برامج كاملة وانظمة تشغيلغير مصنف

برنامج التصميم والنحت الرقمى |3D-Coat 4.9.21 (x64) Multilingual

2ca85 5a00d06a1c9ebe8cb5c9c4c7cc8689ecf3b941bc
3D-Coat 4.9.21 (x64) Multilingual

البرنامج كامل ومرفق الكراك الفعال وهذه اخر نسخة صدرت …

ثري دي-كوت (بالإنجليزية: 3D-Coat) هو برنامج  للنحت الرقمي من شركة بيلج وي ويهدف إلى تكوين وتصميم مجسمات حرة-الهيئة من الصفر سواءً كانت هذه المجسمات ثلاثية الأبعاد عضويةً (كالشخصيات البشرية ونحوها)  أوكانت مجسمات ذات معدن صلب .  يتمتع البرنامج بالأدوات التي تمكن المستخدمين من النحت ، إضافة طوبولوجيا مضلعة (آليا أو يدويا) ، إنشاء خرائط اليو-في (آليا أو يدويا), وإكساء المجسمات الناتجة بأدوات الطلاء الطبيعية المتوفرة مع أدوات الرسم ، وأيضاً تصيير أو إخراج صور ثابتة أو أفلام متحركة “دوارة” .

ثري دي-كوت  هو تطبيق يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاج إلى تحويل فكرتك ثلاثية الأبعاد من كتلة صلصال رقمية وصولاً إلى مجسم (عضوي أو صلب) جاهز تماماً في خط الإنتاج و محكم الإكساء. اليوم يتوفر برنامج ثري دي-كوت للتعلم في أكثر 170+ من الجامعات والمدارس في جميع أنحاء العالم.

البرنامج يمكن أيضا أن يُستخدم لتعديل نماذج ثلاثية الأبعاد مستوردة من عدد من البرامج ثلاثية الأبعاد التجارية الأخرى عن طريق مقبس إضافي يسمى آب لينكس Applinks. يمكن تحويل هذي النماذج المستوردة  إلى أجسام فوكسل للمزيد من الصقل و إضافة تفاصيل عالية الدقة , فرد خرائط الـيو-في وإعادة إسقاطها، وكذلك إضافة خرائط نقش إزاحة ,  أو نتوءات, أو لمعان وأيضاً خرائط للون. يمكن تأسيس اتصال بالبرنامج المختار ثلاثي الأبعاد الخارجي من خلال آبل لينك Applink مما يتيح نقل معلومات المجسم الناتج وأيضا معلومات الإكساء الخاصة به.
يعتبر البرنامج متخصص في النحت بطريقة فوكسل و أيضاً النحت المضلع (باستخدام تقنية تغطية الرقعة ديناميكياً وادوات النحت المضلع).

في الإصدار الأخير, يمكن للمستخدمين زيادة الإنتاجية باستخدام إعادة الطوبوغريافيا-الآلية, وهي خوارزمية تغليف مملوكة للبرنامج . تعمل بدون الحاجة للكثير من جهد إدخال من المستخدم ، هذه التكنولوجيا تولد تغليف دقيق و فاعل للجسم الشبكي لأي منحوتة فوكسل (التي تتألف أساسا من مسطحات رباعية) ،والذي يعتبر المعيار الذي يستخدم على نطاق واسع في  استوديوهات الإنتاج ثلاثية الأبعاد. عادة هذا النوع من الطوبولوجيا متعددة الأضلاع تنتج يدوياً ولكن بشق الأنفس.

مسودة تلقائية
برنامج التصميم والنحت الرقمى |3D-Coat 4.9.21 (x64) Multilingual 4
[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=fslO9iagxqs&w=720&h=480]

3DCoat is the one application that has all the tools you need to take your 3D idea from a block of digital clay all the way to a production ready, fully textured organic or hard surface model.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

Key Features:
– Possibility to attach Smart Materials to layers! Materials managing becomes even easier.
– Improved Curvature calculation. This is crucial for Smart Materials to be looking even more realistic.
– New Primitives in Retopo room: cylinder, torus, cube, ellipse, spiral, etc. We are getting closer and closer to a low-poly modeling!
– Possibility to change resolution of textures, attached materials will automatically be re-sampled!
– Smart Materials usage history.
– Render scene in Renderman. Yep, you heard it right!
– Proxy Slider. Set your proxy degree with an easy slider movement.
– Baking Scan. Paint baking depth with brush. Now you can define with an ease of a brush stroke how big the depth of scanning will be.
– 4K monitors support. Now UI elements and font size will automatically fit your screen resolution.
– Rotation mode quick switch – around Y or free rotation. See navigation panel.

التوافق وموقع البرنامج
Operating System: Windows Vista, 7, 8/8.1, 10 (64-bit only)
Homepage: https://url.rw/?https://3dcoat.com/
التحميل

DOWNd 1
برنامج التصميم والنحت الرقمى |3D-Coat 4.9.21 (x64) Multilingual 5

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link