درايفر بوستر iObit Driver Booster Pro كامل الأقوى فى البحث عن التعريفات والتحديثات

755e6 2020 02 01 15 35 34

IObit Driver Booster Pro 7.2.0.601



 البرنامج مفعل جاهز فقط ثبت واستخدم

تحميل برنامج درايفر بوستر كامل iObit Driver Booster Pro عملاق تحديث تعريفات الجهاز بنقرة واحدة وحل مشاكل التعريفات القديمة، درايفر بوستر من أقوى وأشهر برامج البحث عن التعريفات من الانترنت وجلب التعريفات بأحدث إصدار لها وتثبيتها على الجهاز.

برنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro هو برنامج للبحث عن التعريفات من خلال الانترنت كما أنه أيضاً يقوم بتحديث برامج الصوت والفيديو أى برامج الميديا مما يجعل جهازك في وضع جيد من حيث السرعه والتوافق.
كما أن هذا البرنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro سوف يقوم بحماية جهازك من تعطل النظام كما أنه سهل جدا في الاستخدام وتلقائيا يقوم بتحديث أى تعريف يحتاج للتحديث أي أنه يتأكد من مدى صحة النظام ويقوم بإصلاح أى مشاكل.

بمجرد فتحك لبرنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro فأنه سيقوم بالبحث عن أى مشاكل ويقوم بإصلاحها إذا كانت من التعريفات أو برامج قديمه يقوم بحلها بالكامل كما أنه برنامج بسيط وخفيف جدا على الجهاز أى أنه لا يستخدم موارد كثيره من الجهاز.

وهذا البرنامج Driver Booster Pro هو أحد برامج شركة iObit الشهيرة والتى سبق أن قدمنا لها العديد من البرامج منهم: برنامج الغاء تجزئة الهارد وتحسين أداء الجهاز Smart Defrag Pro، وكذلك برنامج Iobit Malware Fighter Pro Full كامل للحماية من فيروس الفدية WannaCry والتجسس والحماية من الاختراق.وبرنامج ادفانسد سيتم كير برو Advanced SystemCare Pro عملاق صيانة وتسريع الجهاز.وأيضاً برنامج اخفاء وتشفير الملفات بباسورد وحمايتها من السرقة والمتطفلين IObit Protect Folder

التحميل

Exit mobile version