برامج كاملة وانظمة تشغيلغير ذلك

اصدار جديد للبرنامج الذكي لتكبير الصور دون خسارة الجودة Topaz Gigapixel AI 4.5.0 (x64)

bc421
Topaz Gigapixel AI 4.5.0 (x64)

من البرامج التي انصح بها بشدة واستخدمه بشكل يومي

A.I. Gigapixel هو التطبيق الأول والوحيد الذي يستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لتكبير صورك ، مضيفًا تفاصيل طبيعية للحصول على نتيجة مذهلة. باستخدام تقنية التعلم العميق ، يمكن لـ A.I. Gigapixel تكبير الصورة وملء التفاصيل التي لا يتم أخذها في الاعتبار في منتجات تغيير الحجم الأخرى. تخلق هذه الأساليب التقليدية صورًا ضبابية وخلابة بشكل غير واقعي وتفتقر إلى التفاصيل الموجودة في الصور عالية الدقة.

الإمكانية
هل تعتقد أن كاميرا متوسطة الحجم بدقة 50 ميغا بكسل فقط يمكنها تقديم صور كبيرة وعالية الجودة؟ يمكنك الآن إنشاء صور بدقة 100 ميجابكسل أو حتى 1000 ميجابكسل باستخدام كاميرا DSLR / Mirrorless القياسية! هل ترغب أن تكون الصور التي تم التقاطها بهاتفك الذكي بجودة أعلى؟ يمكن لـ A.I.Gigapixel ™ تحويلها إلى حجم 100 ميجابكسل وجودة 16 بت تبدو وكأنها يمكن أن تأتي فقط من كاميرا DLSR.

المرونة
هل تحتاج إلى مزيد من المرونة بعد التقاط الصور؟ عادة ، يمنعك نقص الدقة من اقتصاص الصورة لتأطيرها بشكل صحيح. باستخدام ™ A.Gigapixel ، يمكنك قص صورتك ، ثم تكبيرها مرة أخرى إلى الحجم المطلوب. هل تحتاج إلى إجراء طباعة بتنسيق كبير ، ولكن لديك فقط صور صغيرة للعمل معها؟ لا تفقد الجودة عند زيادة الحجم. يمكنك الآن طباعة صورتك بطول 6 أقدام (1.8 م) عند 300 نقطة لكل بوصة.

الحيلة
لديك مشروع يتطلب صورًا كبيرة عالية الجودة ، ولكن كل ما لديك هو لقطات قديمة منخفضة الدقة. دع A.I.Gigapixel ™ يمنحهم أبعادًا وتفاصيل جديدة. مثل العديد من الأشخاص ، تحتوي مكتبتك على مصادر مختلفة مثل عمليات المسح ، ولقطات الطائرات بدون طيار ، والتقاط إطارات الفيديو ، والصور الفوتوغرافية التي تم تنزيلها ، وصور محركات البحث ، وما إلى ذلك. لا تتراجع لأنك لا تملك نسخة عالية الدقة من شيء ما – كل شيء يعمل.

مسودة تلقائية
اصدار جديد للبرنامج الذكي لتكبير الصور دون خسارة الجودة Topaz Gigapixel AI 4.5.0 (x64) 4

كيف يقوم A.I.Gigapixel ™ بإنشاء تفاصيل مفقودة؟
يعتمد برنامج تغيير حجم الصور الأخرى على الاستيفاء لزيادة الصور. يختلف A.I.Gigapixel ™. وهي تستخدم أحدث أساليب ‘التعلم العميق’ لتكبير الصور وتحسينها:

1. لتعليم الفرق بين النتائج المنخفضة والعالية الجودة ، بدأنا بجمع ملايين الصور لجميع المواد والأنماط.
2. يتم بعد ذلك استخدام الصور لإنشاء شبكة عصبية متطورة تتعلم تدريجيًا أفضل طريقة لتكبير التفاصيل وتحسينها وإنشائها بشكل طبيعي.
3. الملكية الخاصة بنا A.I. يستخدم المحرك بطاقة رسومات الكمبيوتر لأداء المهمة في فترة زمنية معقولة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
اصدار جديد للبرنامج الذكي لتكبير الصور دون خسارة الجودة Topaz Gigapixel AI 4.5.0 (x64) 5

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link