باصداره الجديد كامل Pano2VR Pro 6.1.4 (x64) Multilingual

83e54 6b8c291865df9d5e4909f2c5b9673d08a9997f10
Pano2VR Pro 6.1.4 (x64) Multilingual

Pano2VR – برنامج للمشاركين في إنتاج صور بانورامية ثلاثية الأبعاد افتراضية ، سيوفر المنتج الجديد جميع الإمكانات الحديثة اللازمة لتقديم المحتوى بناءً على تقنية الفلاش. بالإضافة إلى مرحلة ما بعد الإنتاج ، يمكنك أيضًا إجراء تحويلات نسيج (تحديد كبير) وإنشاء معاينات صور مصغرة. تمت إعادة كتابة المفهوم الجديد من الصفر ، تمت إضافة عدد كبير من التحسينات والميزات. على الرغم من أن البرنامج ، كما كان من قبل ، يدعم التحويل إلى تنسيق QTVR ، إلا أن التركيز الرئيسي في هذا الإصدار كان على تقنية الفلاش. Pano2VR هو تطبيق لتحويل الصور البانورامية الكروية أو الأسطوانية إلى QuickTime VR (QTVR) أو Adobe Flash 8 و Flash 9/10 (SWF). مع القدرة على إنشاء قوالبك الخاصة للصور البانورامية والأزرار وإضافة الرسوم المتحركة والصوت والتدوير التلقائي.

Pano2VR لنظام التشغيل Mac OS X و Windows و Linux هو تطبيق لتحويل الصور البانورامية الكروية أو الأسطوانية إلى Adobe Flash 9 & 10 أو HTML5 (iPhone / iPad) أو QuickTime VR (QTVR) مع ميزات مثل الأشكال القابلة للتخصيص أو الدقة المتعددة (giga صور بانورامية) ونقاط فعالة وصوت اتجاهي. تتوفر واجهة المستخدم بالعديد من اللغات الإنجليزية والألمانية والصينية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية وغيرها الكثير.

• أداة التصحيح. يسمح بالتصحيح الديناميكي للصورة الأصلية. يمكنك تحديد منطقة بانوراما وتصديرها إلى برنامج تحرير الصور. وهو يدعم القدرة على تحرير المناطق المحددة فقط التي تحتاج إلى إصلاح ولا تتأثر بقية الصورة.
• محرر الجلد. القدرة على إنشاء قالب بانوراما خاص بك. يمكنك إضافة الأزرار والرسومات الخاصة بك والتصميم. يمكنك أيضًا إضافة رسوم متحركة ومؤثرات صوتية إلى القالب الخاص بك.
• محرر الصوت. القدرة على إضافة أصوات مختلفة إلى الصور البانورامية.
• تصدير فلاش. تصدير الصور البانورامية ، بما في ذلك جميع العناصر الرسومية ، كملف SWF واحد. هذا يبسط إلى حد كبير عملية وضع البانوراما في نظام إدارة المحتوى ، أو نشره على مدونة. يمكن تدوير الصور البانورامية الأسطوانية والمكعبة تلقائيًا مع اختيار اتجاه الحركة والسرعة والتأخير. يمكن أن تحتوي البانوراما على نقاط فعالة ، بالإضافة إلى قوالب محددة مسبقًا أو قابلة للتخصيص بالكامل. يتيح لك محرر القالب المدمج أيضًا إضافة الخرائط والروابط والشعارات والمعلومات الأخرى إلى البانوراما بطريقة سهلة الاستخدام.
• QuickTime VR Export. القدرة على تصدير صور بانورامية أسطوانية ومكعبة بتنسيق QuickTime VR.

تنسيقات الإدخال:
Pano2VR يدعم أسطواني ، كروي (متساوي الأضلاع) ، وجوه المكعب ، الصليب ، T ، الشريط و QuickTime VR كتنسيقات إدخال مع القدرة المضافة على التحويل بين هذه التنسيقات لتنقيح وجوه المكعب. تنسيقات الملفات المدعومة هي JPEG و PNG و TIFF (8 أو 16 أو 32 بت لكل قناة) و OpenEXR و Radiance HDR و QuickTime VR المشفرة باستخدام JPEG.

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:
محرر البشرة الذي يتيح لك تخصيص شكل ومظهر الصور البانورامية 360 وإضافة الأزرار والخرائط ومخططات الطوابق.
محرر الصوت لصوت اتجاهي 360 درجة ، وسرد البانوراما وموسيقى الخلفية.
متعدد المنصات ، Windows ، Mac OS X و Linux.

محرر الجلد
يتيح لك محرر الجلد تصميم مظهرك وشعورك الخاص لمشغل البانوراما. يمكنك إضافة الأزرار والرسومات الخاصة بك ، وتصميم النقاط الساخنة وإنشاء خرائط لجولتك.

يمكنك أيضًا إضافة رسوم متحركة ومؤثرات صوتية إلى بشرتك لمساعدة المستخدم على التفاعل مع صورك البانورامية.

محرر الصوت
باستخدام محرر الصوت ، يمكنك إضافة أصوات مختلفة إلى البانوراما. يمكنك إضافة صوت خلفية بسيط أو تحديد مصادر الصوت الاتجاهي داخل الفضاء ثلاثي الأبعاد.

يمكنك الاختيار بين أشكال مجال الصوت المختلفة ، وتغيير حجم مجال الصوت المباشر وغير المباشر وتحديد الحد الأقصى والمستوى المحيط لتصميم المشهد الصوتي الخاص بك.

شاهد المثال الصوتي أو البرنامج التعليمي لمحرر الصوت لمشاهدته وهو يعمل.

تصدير فلاش
يصدر Pano2VR البانوراما بما في ذلك جميع العناصر الرسومية كملف SWF واحد بتنسيق Flash 8 أو Flash 9 & 10. يسمح هذا بتحكم أكبر في سلوك التنزيل ويسهل توزيع البانوراما على العملاء أو إضافته إلى أنظمة إدارة المحتوى أو نشره على مدونة.

يمكن للدوران الأسطواني وكذلك التكعيبي أن يدور تلقائيًا مع تحديد الاتجاه والسرعة والتأخير. يمكن أن تحتوي البانوراما على نقاط فعالة بالإضافة إلى واجهات محددة مسبقًا أو قابلة للتخصيص بالكامل. يتيح لك محرر السطح المدمج أيضًا إضافة الخرائط والروابط والشعارات والمعلومات الأخرى إلى البانوراما بطريقة سهلة الاستخدام.

QuickTime VR Export
يمكن لـ Pano2VR تصدير بانوراما QuickTime VR الأسطوانية والمكعبية مع ميزة فرعية للتنزيل التدريجي ، والتلقين الآلي مع تحديد الاتجاه والسرعة والتأخير ، وبيانات المستخدم ، وعلامة الحماية ، ومسار المعاينة.

ينتج Object2VR كائنات 360 درجة لتصوير المنتج. صف واحد أو متعدد الصفوف لعرض كامل للمنتجات بزاوية 360 درجة × 180 درجة. الإخراج إلى Flash 8/9 و QuickTime VR.

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:
يمكنك تخصيص شكل ومظهر المنتج ليتناسب مع أي موقع ويب ، سواء كان ذلك للكتالوجات عبر الإنترنت أو المنتجات المخصصة. بمجرد إنشائه يمكن تطبيقه على كل كائن جديد لزيادة الإنتاجية.
تتيح لك حالات العرض التبديل بسلاسة بين مجموعات الصور مما يسمح للمشاهد برؤية المنتج في تكوينات مختلفة.
متعدد المنصات ، Windows ، Mac OS X و Linux.

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=SQbLg6KLV7k&w=720&h=480]
Exit mobile version