برنامج الترجمة السهلة كامل Easy Translator 15.3.0 Multilingual

d0694 2020 05 12 20 19 06
Easy Translator 15.3.0 Multilingual

يستخدم برنامج Easy Translator for Windows قوة محركات ترجمة لغة آلة الإنترنت ، ويمكنك بسهولة ترجمة محتويات الويب والرسائل والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني بين اللغات الدولية الرئيسية. Easy Translator هو أداة برمجية صغيرة يمكنها مساعدتك في إجراء عدة ترجمات بين لغات متعددة. هذا التطبيق مفيد لجميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى ترجمة المستندات أثناء التنقل.
إنه يتميز بواجهة مبسطة وتخطيط نظيف. يحزم Easy Translator فقط بعض الميزات الأساسية التي يمكن أن تساعدك في إجراء عدة ترجمات بسهولة تامة.

لا تسمح لك هذه الأداة فقط بلصق النص مباشرة في النافذة الرئيسية ، ولكن يمكنك فتح العديد من المستندات بتنسيقات ملفات مختلفة. كما يقدم قائمة شاملة بالعديد من اللغات التي يمكنك الاختيار من بينها.
بعد إضافة النص الذي يجب ترجمته إلى مربع الحوار المخصص ، يمكن للتطبيق اكتشاف اللغة تلقائيًا. يوفر Easy Translator العديد من الميزات لجعل العملية بأكملها أسهل بكثير ويسمح لك بنسخ نص الإدخال أو قصه أو لصقه أو حفظه.

يوفر دعمًا لتحويل النص إلى كلام يمكن أن يساعدك على تعلم كيفية نطق الكلمات بعدة لغات.
يتضمن التطبيق أيضًا ميزة مفيدة أخرى تسمح للمستخدمين بتحويل نصوص الإدخال إلى ملفات MP3 حتى تتمكن من الاستماع إليها في أي وقت تريده. من الممكن أيضًا طباعة الترجمات.

من المهم معرفة أن اختصارات لوحة المفاتيح متاحة أيضًا ولكن لا يمكن تعيينها.
بشكل عام ، يعد Easy Translator أداة صغيرة ولكنها فعالة تقوم بالترجمات بين لغات متعددة. من السهل العمل معه وليس هناك حاجة إلى مهارات الكمبيوتر لإتقان هذه الأداة. إنه يحزم فقط الميزات القياسية للتعامل مع عملية الترجمة لذلك لا يمكنه التنافس مع الأدوات القوية الأخرى في السوق.

ما هو الجديد:
يدعم الإصدار الجديد 15.3 الترجمة بين 104 لغة ، ومع دعم تحويل النص إلى كلام (TTS) لـ 59 لغة ، مما يجعله تطبيقًا مثاليًا لتعلم اللغة أيضًا.

Exit mobile version