اصدار جديد لبرنامج محسن الصور كامل Ashampoo Photo Optimizer 8.1.1 (x64) Multilingual

Ashampoo Photo Optimizer 8.1.1 (x64) Multilingual

يعزز Ashampoo Photo Optimizer 8 صورك بنقرة بسيطة على زر! يقوم البرنامج تلقائيًا بضبط الألوان والتباين وإعدادات التعريض إلى الوضع المثالي لكل من الصور الفردية والمجموعات بأكملها. يتم الكشف عن العيوب البصرية وتصحيحها من خلال تحليل الصور الدقيق. ولكن يمكنك أيضًا إجراء تعديلات يدوية: تسطيح الأفق أو تشويه المنظور الصحيح أو تطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات. تتم إزالة العيوب البسيطة مثل العيون الحمراء أو عيوب الجلد أو الخطوط دون أي مشكلة. واجهة مستخدم بسيطة توفر لك الوقت والإحباط في طريقك إلى نتائج رائعة!

تصحيحات منظور رائعة للخطوط الطبيعية
تحسين تلقائي للصورة بشكل ملحوظ
الوصول إلى ميزة فائقة السرعة من خلال المفضلة
تعديلات يدوية لدرجة حرارة اللون
تعديلات منحنى الدرجة اللونية
إدارة محسّنة للذاكرة لتحسين الاستقرار والسرعة
الأمثل 64 بت

مسألة منظور!
غالبًا ما يؤدي أخذ لقطات للمباني إلى تشوهات منظورية غير سارة ، ويمكن ملاحظتها بسهولة ، بسبب وضع المصور. يبدو أن المباني والأشياء الطويلة الأخرى تسقط تقريبًا ، مما يضع تدور كوميدي غير مقصود على صورك. في أحيان أخرى ، نسيت إحضار حامل ثلاثي الأرجل الخاص بك وفشلت في إبقاء الكاميرا مستقيمة تمامًا. أدخل تصحيح المنظور الجديد في Photo Optimizer 8! أصلح التشوهات الأفقية أو الرأسية بنقرات قليلة واحفظ اللقطات التي كانت ستذهب مباشرة إلى السلة. امنح صورك فرصة ثانية واحصل على المنظور الصحيح دائمًا!

المزيد من سهولة الاستخدام من خلال المفضلة
لدينا جميعًا وظائفنا المفضلة التي نعتمد عليها كثيرًا. الآن ، لم تعد بحاجة إلى التنقل عبر القوائم والفئات المختلفة للوصول إليها. يتميز Ashampoo Photo Optimizer 8 بقائمة ‘المفضلة’ القابلة للتخصيص حتى تتمكن من تجميع جميع وظائفك المفضلة في مكان واحد يمكن الوصول إليه على الفور. هل تحتاج إلى تسوية الأفق بسرعة بعد التحسين التلقائي أو إصلاح المنظور أو القيام ببعض الاقتصاص؟ الآن انت تستطيع. عبقري ، صحيح؟

تحسين تلقائي للصور لا مثيل له
يكمن سر مُحسِّن الصور الجديد في تحسين الصور الفريد من نوعه. يتم تحليل كل صورة بدقة بدقة لنقاط الضعف المحتملة ومساحة للتحسين. يمكن الآن التقاط اللقطات التي تم التقاطها بسرعة باستخدام كاميرا الهاتف المحمول! ألوان باهتة أو إضاءة غير مواتية أو نقص التباين – تكتشف الخوارزميات المتقدمة لمحسن الصور كل شيء! بمجرد تحليلها ، يتم إعادة إنشاء صورك وهي الآن مليئة بالحيوية والحياة – بالضبط ما يجب أن تبدو عليه الصور الجيدة. لقد مررنا بآلاف مجموعات الإعدادات للعثور على تلك التي تقدم أفضل النتائج بنسبة إصابة عالية. بعد عامين من التطوير وساعات لا تحصى في معمل الاختبار لدينا ، نفخر بتقديم المستوى التالي من تحسين الصورة باستخدام Ashampoo Photo Optimizer 8!

المزيد من خيارات الضبط الدقيق
مهما كان التحسين التلقائي الجيد ، يأتي وقت تريد فيه إجراء تعديلات يدوية. يوفر الإصدار 8 خيارات ضبط أكثر فردية ، مثل تعديلات درجة حرارة اللون التي يمكنها تغيير طبيعة اللقطة تمامًا – وتنشيط صور الهاتف المحمول ‘الباردة’ هذه التي نعرفها جميعًا. إن منحنيات النغمات هي طريقة مضمونة لتعزيز الظلال ودرجات الألوان المتوسطة والتمييزات ، خاصة عندما تعمل مع لقطات RAW! لا تتردد في تجربة متعة قلبك ، يمكن لنظام النسخ الاحتياطي المدمج أن يعيد أي تغييرات تجريها ويستعيد صورتك الأصلية في غمضة عين.

إدارة محسّنة للذاكرة
إذا لزم الأمر ، يستخدم Ashampoo Photo Optimizer 8 كل ذاكرة النظام المتاحة للاستفادة من الطاقة الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يعني أنه حتى الصور فائقة الدقة أو المجموعات الضخمة يمكن تحسينها الآن بسرعة البرق. تجربة أسرع وأقوى محسن صور في كل العصور!

تعزيز توازن اللون الأبيض وتكثيف فروق التباين
يعد توازن اللون الأبيض أمرًا محوريًا لدرجة حرارة لون صورك. الكاميرات الرقمية معرضة بشكل خاص للألوان الباهتة والأزرق الباهت. وهذا يؤدي إلى صور تبدو بلا حياة وخالية تمامًا من سحر اللحظة. تعتبر الصور ذات التباين المنخفض ، غالبًا بسبب الإضاءة الضعيفة ، مشكلة شائعة أخرى. بمساعدة توازن اللون الأبيض المخصص وإعدادات انتشار التباين ، يمكن لـ Photo Optimizer تحسين حياة جديدة في هذه اللقطات المدمرة! كلتا الميزتين جزء من التحسين التلقائي وسيتم تمكينها تلقائيًا كلما كان ذلك مناسبًا!

تحرير الصور في عدد قليل من النقرات
إن واجهة المستخدم في Photo Optimizer تشرح نفسها بنفسها حقًا. يتم ترتيب الوظائف في فئات ذات أسماء بديهية ولا يتم النقر على أكثر من نقرتين. في حالة قيامك بتحرير صور أخرى من خلال الكتيبات ، يمنحك Photo Optimizer نتائج على الفور! كل شيء بسيط ومنطقي ، ولا يوجد منحنى تعليمي عمليًا. سواء كنت مبتدئًا أو مستخدمًا متقدمًا ، أو ربما لا ترغب في قضاء ساعات مع تعديل الصورة ، فإن Ashampoo Photo Optimizer 8 هو البرنامج المناسب لك.

ميزات تصدير متنوعة
صور جيدة تستحق المشاهدة. لهذا السبب نقدم طرقًا مختلفة في Photo Optimizer 8 لمشاركة صورك مع الآخرين. وهذا يشمل البريد الإلكتروني ، و Ashampoo Web المجاني وحتى مجرد تعيين الصور كصورة خلفية لسطح المكتب. إذا كنت تفضل السير في المسار التقليدي وطباعة صورك ، فستحب مربع حوار الطباعة الغني بالميزات الذي لا يخلق فقط مطبوعات عالية الجودة وموفرة للمساحة ، إذا لزم الأمر.

ميزات للكماليين والمبدعين
تتوفر العديد من الميزات المتطورة لأولئك الذين يسعون إلى تجاوز التحسين التلقائي. سواء أكنت بحاجة إلى شحذ الأجزاء الفردية أو تخفيفها ، يوفر Photo Optimizer أدوات مصممة جيدًا لكل حالة استخدام. يمكنك تقليل ضوضاء الصورة المزعجة أو ضبط درجات حرارة اللون أو اقتصاص صورك. وبالنسبة للفنان الذي بداخلك ، قمنا أيضًا بتضمين تأثيرات متعددة مثل الموجات والدوامات وحتى الانفجار الداخلي والانفجار. هناك مجال واسع للتجربة.

تحسينات بورتريه طبيعية المظهر
الوجوه هي محور العديد من الصور ، لكنها نادرا ما تخرج مثالية! قم بتحسين صورك تلقائيًا أو يدويًا باستخدام Photo Optimizer. إصلاح العيون الحمراء وتبييض الأسنان لتلك الابتسامة المبهرة. قم بإصلاح مواطن الخلل الطفيفة باستخدام أداة النسخ وإزالة البقع والشوائب الأخرى مثل المحترفين. قم بإنشاء صور مثالية ولكن تبدو طبيعية في بضع نقرات فقط!

أضف القليل من اللون!
لا يمكنك الحصول على صور رائعة بدون ألوان رائعة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تصحيح الألوان عالي الكفاءة من Photo Optimizer. أضف لمسة شخصية أو شعورًا أفضل بالواقعية لصورك. لا يتطلب الأمر سوى عدد قليل من أشرطة التمرير لتحسين التباين والتشبع والعديد من الجوانب الأخرى. راقب تغييراتك في الوقت الفعلي ، وذلك بفضل المعاينة المباشرة المدمجة وقم برحلة في حارة الذاكرة باستخدام تأثير بني داكن حنين أو قم بتطبيق حد لتقليل اللون الرائع. لا تحب ما تراه؟ استعد النسخة الأصلية بنقرة زر!

تجهيز دفعي مريح
نظرًا لأن Ashampoo Photo Optimizer 8 يقوم بالكثير تلقائيًا بشكل كامل ، فقد قمنا بتضمين معالجة الدُفعات لتوفير الوقت والأعصاب أثناء معالجة البرنامج لمكتبة الصور بالكامل دفعة واحدة. حدد الصور الفردية من مصادر مختلفة أو مجلدات كاملة واجعل Photo Optimizer يعمل بسحره. يتم تحليل كل صورة بدقة وتحسين جودتها وفقًا لخصائصها المحددة. قم بمعالجة دفعة كاملة لقضاء عطلة كاملة دفعة واحدة ، وقم بتلميع حفل زفافك أو لقطات عيد ميلادك وأعد المرح إلى التصوير الفوتوغرافي.

مساحة واسعة للتجارب
بفضل نظام النسخ الاحتياطي القوي الخاص به ، يمكنك تجربة أي طريقة تراها مناسبة دون فقدان صورك الأصلية. إعادة صورك إلى حالاتها الأصلية بنقرة زر واحدة. ويضمن العرض المدمج قبل العرض عدم وجود أي مفاجآت سيئة على طريقك إلى صور مثالية. يبدو الأمر وكأنك تتطلع إلى المستقبل – وهو مشرق وملون وحيوي!

متطلبات النظام:
أنت بحاجة إلى الإصدار 64 بت لأنظمة التشغيل التالية:
Windows® 10 و Windows® 8 و Windows® 7
الكمبيوتر: أي كمبيوتر يدعم أنظمة التشغيل المذكورة أعلاه.
اّخر: Microsoft Visual C ++ 2015 x86 القابلة لإعادة التوزيع

Ashampoo Photo Optimizer 8 enhances your photos at the click of a button! The program fully automatically adjusts colors, contrasts and exposure settings to perfection for individual images or entire collections. Visual blemishes are detected and fixed through careful image analysis. But you can also make adjustments manually: Straighten slanted image horizons, fix perspective distortions or apply numerous affects. Minor blemishes like red eyes, skin imperfections or stains are also easily removable. The straightforward user interface saves you time and nerves on your path to stunning results! 

Exit mobile version