اصدار جديد لبرنامج The Foundry Nuke Studio 12.1v4 (x64)

m1aaX5rSzHiGi89OCBD06poE8GPb0HZn%2B%2528Copy%2529
The Foundry Nuke Studio 12.1v4 (x64)

The Foundry NukeX – برنامج لإنشاء تأثيرات خاصة في الأفلام والفيديو. تم استخدام البرنامج لإنشاء تأثيرات خاصة في العديد من الأفلام ، بما في ذلك King Kong و Day After Tomorrow ، وكذلك في مئات الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو الموسيقية. يستخدم البرنامج لتحرير مقاطع الفيديو أو قائمة انتظار للصور (تسلسلات). يتم استخدامه في معالجة وتطبيق التأثيرات والتجميع النهائي ، وما إلى ذلك ، للفيديو الملتقط ، ومواد الفيلم ، عند إنشاء الإعلانات التجارية ، وكذلك للمهام الأخرى. المنتج هو تمثيل واضح لهندسة العقدة ، والذي يشرح مفهومه ومنطقه. لم يغير الإصدار الخامس من البرنامج الواجهة بالكامل فحسب ، بل أضاف أيضًا القدرة على البرمجة النصية في Python وتوافر دعم التنظير ثلاثي الأبعاد ، وهو أمر مهم جدًا بالفعل. بالطبع ، يقول المطور أن هناك أخطاء أقل بشكل ملحوظ.

يتيح لك NUKE STUDIO مزيجًا فريدًا وسلسًا من المؤثرات المرئية والجدول الزمني للتحرير والمراجعة ، يتيح لك NUKE STUDIO مركبًا ومتوافقًا وتحريرًا وتصحيح الألوان وإضافة تأثيرات وتشغيل في 4K. مع هذا الحل الشامل ، يمكنك تشغيل مشروع كامل من سطح مكتب واحد. بصفتك مشرفًا أو قائد فريق ، تتيح لك عناصر التحكم التعاونية القوية في NUKE STUDIO توزيع اللقطات ، وإدارة النسخ ومراجعتها بسهولة ، ومشاركة التعليقات ، وإجراء تعديلات وتعديلات في حزمة واحدة متماسكة.

التركيب ثلاثي الأبعاد
تدعم مساحة عمل Nuke ثلاثية الأبعاد القوية استيراد OBJ ، ورسم خرائط العرض ، ومعدلات الهندسة ، والمزيد. تخلق هذه البيئة ثلاثية الأبعاد الحقيقية تدفقات عمل قوية وطرقًا جديدة ومثيرة للتعامل مع التركيب.

دعم مجسم
تضمن Nuke 5 دعمًا للعمل مع مشاريع مجسمة ومشاهدة متعددة.

تركيب متعدد القنوات ، ديناميكي عالي
تقدم Nuke أكبر دعم في الصناعة لصور EXR. قراءة ومعالجة وكتابة أكثر من ألف قناة لكل دفق ، وتحسين إدارة البيانات وسير العمل.

القفل
يمنح Nuke’s Image Image Keyer (IBK) للفنانين أدوات قوية للتعامل مع الدعم غير المتكافئ. Primatte مدمج و Keylight متاح كإضافة اختيارية.

واجهة مستخدم مرنة
إن التخطيطات القابلة للحفظ ، والألواح القابلة للإرساء ، وإمكانيات التخصيص لواجهة المستخدم الرسومية والميزات مثل أزرار ‘Bullseye’ وأزرار ‘الإدخال’ تجعل إدارة المركبات الكبيرة والمعقدة أسهل من أي وقت مضى.

التقديم السريع
حتى عند معالجة لقطات عالية الدقة بدقة نقطة عائمة 32 بت على الأجهزة المتواضعة ، فإن محرك عرض Nuke متعدد الخيوط القائم على المسح يعطي ملاحظات سريعة.

البرمجة النصية
تقدم Nuke بنية مفتوحة للغاية. يمكن الوصول إلى كل من الرسم البياني للعقدة وواجهة المستخدم من خلال لغات البرمجة النصية Python و TCL ، مما يجعل من الممكن تخصيص Nuke بطرق لا تعد ولا تحصى. إذا كنت ترغب حقًا في التعمق ، تدعم Nuke واجهة برمجة تطبيقات المكونات الإضافية OFX القياسية في الصناعة بالإضافة إلى مجموعة المطورين الأصليين (NDK) لإنشاء المكونات الإضافية المدمجة بإحكام.

المكونات الإضافية
تتوافق جميع المكونات الإضافية لـ The Foundry’s OpenFX ™ (OFX) تمامًا مع Nuke. حاليًا ، يتوفر Keylight keyer ، ومجموعة Tinder (التي تشمل توهجات العدسات ، والسحابات ، وتمويه العدسات) ، ومجموعة الفرن (التي تتضمن إعادة تشكيل ناقلات الحركة ، وإزالة الأسلاك ، وإنشاء لوحة نظيفة ، والحبوب ، وأدوات الملمس) لـ OFX ، مع إضافة المزيد من المجموعات طوال الوقت.

Exit mobile version