افضل برنامج لملفات الايزو وحرق الاسطوانات كامل مفعل UltraISO Premium Edition 9.7.3.3629 DC 10.07.2020 Multilingual

a1d5f 1501576799 ultraiso
UltraISO Premium Edition 9.7.3.3629 DC 10.07.2020 Multilingual 

البرنامج مفعل فقط استخدم ملف التثبيت او تستطيع استخراج نسخة محمولة

UltraISO Premium Edition – أداة للعمل مع صور القرص بتنسيق * .iso. يسمح لك بتحرير محتويات صورة القرص المضغوط واستخراج الملفات وتشغيلها عليها. يقوم البرنامج بعمل ملف ISO من قرص مضغوط أو قرص صلب. لا يعمل Ultra ISO فقط مع الملفات بتنسيق ISO ، ولكن أيضًا مع الصور التي تم إنشاؤها في برامج شائعة مثل Alcohol 120٪ و Nero و NTI CD / DVD Maker و Virtual CD و Clone Cd و BlindWrite وما إلى ذلك. يمكن أن تعمل Ultra ISO في الإقران مع Nero Burning Rom واستخدام محرك هذا البرنامج لنسخ الأقراص. يحتوي البرنامج على واجهة متعددة اللغات بما في ذلك الروسية.

UltraISO Premium Edition عبارة عن أداة إنشاء / تعديل / تحويل ملف صور ISO CD / DVD وصانع أقراص CD / DVD قابل للتمهيد ، ويمكنه تحرير ملف صور CD / DVD مباشرة واستخراج الملفات والمجلدات منه ، وكذلك إنشاء ملفات ISO مباشرة من القرص المضغوط / DVD-ROM أو القرص الثابت. في الوقت نفسه ، يمكنك الحفاظ على معلومات ISO القابلة للتمهيد ، وبالتالي إنشاء أقراص CD / DVD قابلة للتمهيد. لديك الآن القدرة على إنشاء وتحرير ملفات ISO الخاصة بك ، ثم نسخها على قرص مضغوط / قرص DVD لتلبية احتياجاتك الخاصة.

تمتلك UltraISO فقط محلل تنسيق مستندات ISO الفكري ، يمكنها معالجة في الوقت الحالي تقريبًا جميع أنواع ملفات الصور ، بما في ذلك ISO و BIN ، وقد تدعم ملفات الصور الجديدة التي لم يتم إنشاؤها بعد. يمكن لـ UltraISO فتح ملفات الصور هذه واستخراج الملفات والمجلدات مباشرة وتحريرها وتحويل ملفات الصور الأخرى إلى تنسيق ISO القياسي.
يستخدم UltraISO واجهة اتصال المستخدم لتوحيد النافذة المزدوجة ، ولديك الخيار فقط لاستخدام الأزرار السريعة و / أو سحب وإسقاط الماوس ، يمكنك التعامل مع أي ملف صورة CD / DVD بسهولة.

*** يمكن لـ UltraISO:
1. قرص مكرر لملف ISO من القرص المضغوط.
2. بناء ملف على القرص الصلب ، والأقراص المضغوطة ، صافي محرك الأقراص إلى ملف ISO واحد.
3. استخراج الملفات من ملف ISO.
4. تحرير ملف ISO في العديد من الأشكال (مثل Nero burn ROM ، Easy CD Creator ، CDRWin ، CloneCD ، BlindWrite ، إلخ.).
5. جعل ملف ISO للتمهيد.
6. إنشاء / تحرير صورة قرص صوتي مضغوط.

*** بعض التفاصيل:
1. يمكن تحرير ملف صورة ISO مباشرة.
2. يمكن استخراج الملفات والمجلدات مباشرة من ملف صورة ISO
3. يمكن إضافة / حذف / إنشاء دليل جديد / إعادة تسمية محتوى صورة ملف ISO.
4. يمكن أن تجعل ملف ISO من وثيقة القرص الصلب.
5. يمكن إنشاء صورة قرص مضغوط من القرص المضغوط ، والحفاظ على معلومات قابلة للتمهيد.
6. يمكن معالجة معلومات التمهيد القرص المضغوط ، يمكنك إضافة / إزالة / استخراج صورة التمهيد لصورة ISO مباشرة.
7. يدعم جميع صيغ ملفات صور الأقراص المضغوطة المعروفة تقريبًا (.ISO ، .BIN ، .IMG ، .CIF ، .NRG ، .BWI وما إلى ذلك) ، ويحولها إلى صورة نموذج ISO القياسية.
8. يمكن تعيين الملف / المجلد مباشرة على السمة المخفية
9. يدعم ISO 9660 Level1 / 2/3 وامتداد Joliet
10. يقوم تلقائيًا بتحسين هيكل ملف صورة ISO ، ويوفر مساحة القرص المضغوط.
11. يدعم تكامل نوع مستند الصدفة ، فتح ملفات الصور من خلال النقر المزدوج عليها أو قائمة النقر بالزر الأيمن للماوس مع مربع الحوار المفتوح.
12. واجهة المستخدم لنافذة مزدوجة مريحة للغاية للاستخدام.
13. هناك أدوات إضافية غنية ، يمكنك إنشاء ALL في 1 أقراص مدمجة قابلة للتمهيد ، وإدارة ملفات صور الأقراص المضغوطة ، وحتى محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD الافتراضي ، وهذه الوظائف قوية حقًا.

Exit mobile version