الاصدار الجديد الخاص ببرامج ادوبي NewBlueFX TotalFX7 7.2.200610 (x64) for Adobe

8f1a6
NewBlueFX TotalFX7 7.2.200610 (x64) for Adobe

NewBlue TotalFX7 عبارة عن مجموعة شاملة من المكونات الإضافية لمحرر الفيديو المفضل لديك ، بما في ذلك كل شيء من التمليك وتدرج الألوان إلى مئات المرشحات المختلفة وإعدادات الانتقال الديناميكي المسبقة. يقدم NewBlue TotalFX أكثر من 1400 إعدادًا مسبقًا في 129 مكونًا إضافيًا في المجموعة الأكثر اكتمالاً للعناوين والانتقالات وتأثيرات الفيديو. يتضمن إصدارات نهائية كاملة الوظائف من Elements و Essentials وفلاتر و Stylizers و Transitions و Titles. تقدم TotalFX كل شيء لمحرري الفيديو الجادين. مع NewBlue Titler Pro ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة نصية احترافية رائعة بسرعة وفعالية. إنه حل جديد للتسميات التوضيحية ثنائية وثلاثية الأبعاد مصمم لمحرري الفيديو المحترفين الذي يجمع بين الأداء الرائد لـ Titler Pro الأصلي ويضيف جاذبية بصرية مذهلة وتطورًا. لا حاجة بعد الآن إلى إنشاء عناوين رسومية في برامج أخرى – يمنحك Titler Pro وصولاً سريعًا إلى الرسوم المتحركة المعقدة والأنماط الاحترافية مباشرةً في محرر الفيديو الخاص بك ، مما يعمل على تحسين وتبسيط سير عملك. مع إضافة إضاءة مخصصة ، وحواف منحنية ، وخيارات نسيج إضافية ، يمكن إنشاء المظهر المثالي. من خلال واجهة بسيطة وبديهية وأنماط غنية ورسوم متحركة ديناميكية ، يمكنك بسهولة إضفاء الحيوية على منتجاتك ، مع تجنب الوقت والتدريب المطلوب لإنشاء عناوين في برامج أخرى.

Titler Pro 7 هو المعيار الصناعي  قدم قيمة إنتاج استثنائية مع عناوين متحركة ثلاثية الأبعاد مذهلة ورسومات متحركة دون التضحية بالإنتاجية. يتكامل Titler Pro 7 مع جميع NLEs الرائدة اليوم. Elements 3 Ultimate
قم بإنشاء وتحويل المشاهد بالكامل باستخدام أكثر من 200 إعداد مسبق في 21 مكونًا إضافيًا سهل الاستخدام. اجمع بين العناصر المرئية من اللقطات المتعددة في صورة واحدة ، وأنشئ الخلفيات الحية ، وأضف الظلال والمزيد.

أساسيات 5 في نهاية المطاف
تعالج على الفور احتياجات ما بعد الإنتاج اليومية مثل تثبيت الفيديو ، ولمسات الجلد والألوان ، ومضات الكاميرا ، والتعرض ونسبة العرض إلى الارتفاع. احصل على أكثر من 275 إعدادًا مسبقًا في 28 مؤثر فيديو لتحسين سير العمل تعمل على الاستقرار والتصحيح والحدة.

مرشحات 5 النهائي
تحسين الفيديو الخاص بك بشكل كبير من خلال مجموعة من المظاهر المميزة. استخدم تصحيحًا دقيقًا للألوان وتسريبات ضوئية وصبغات وظهور أفلام والمزيد لتغيير النغمة أو الحالة المزاجية أو الجمالية للقطاتك في ثوانٍ. احصل على أكثر من 250 إعدادًا مسبقًا في 27 تأثير فيديو لتحسين الفيديو بشكل كبير.

انتقالات 5 في نهاية المطاف
سواء كنت ترغب في عرض منتج أو إضافة تركيز على كائن ، ستجد مجموعة متنوعة من التحولات للانضمام إلى لقطاتك ومطابقة اتجاه تصميم الفيديو الخاص بك. احصل على أكثر من 500 إعداد مسبق في 65 مكونًا إضافيًا يوفر انتقالات فيديو متطورة ثلاثية الأبعاد والضوء واللون والحركة.

Stylizers 5 Ultimate
أضف مظهرًا وأسلوبًا فريدًا ومميزًا إلى اللقطات الخاصة بك. من الرسوم المتحركة والأنماط الانطباعية إلى الضبابية والومضات النشطة ، من المؤكد أن لقطاتك ستحمل حضورًا بصريًا قويًا. احصل على أكثر من 400 إعداد مسبق في 35 مكونًا إضافيًا خياليًا توفر مجموعة من تأثيرات الإضاءة والطلاء والفن.

التوافق: Adobe AfterFX & Premiere Pro
* قد يتطلب التحديث إلى أحدث إصدار

البرمجيات والأجهزة:
– Windows 7 أو الإصدارات الأحدث
– 1 غيغابايت VRAM (2 غيغابايت + موصى بها)
– 902 ميجا هرتز ساعة أساسية (1506 ميجا هرتز + مستحسن)
– يدعم تطبيقات تحرير الفيديو 64 بت فقط.
– معالج بسرعة 2 جيجا هرتز (يوصى باستخدام معالج متعدد النواة أو معالج متعدد للقرص الصلب)
– 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكبر مستحسن HD)
– 1.5 جيجابايت على الأقل مساحة القرص الثابت للتثبيت

Exit mobile version