النسخة الجديدة لبرنامج Lucion FileCenter Suite 11.0.26

BsiAdLlWaZ1tONDySdNpn5ktEhhIzANb%2B%2528Copy%2529
Lucion FileCenter Suite 11.0.26

Lucion FileCenter هو برنامج سهل الاستخدام لمسح الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأرشفتها وتنظيمها والبحث عنها. يجمع هذا البرنامج في واجهة واحدة الكثير من الوظائف لإدارة الملفات ، والمسح الضوئي ، والتعرف على OCR ، وتحويل الملفات إلى مستندات PDF وعرضها في عارض PDF المدمج. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تنظيم الملفات في ‘خزانات ملفات’ ، ومعاينة الملفات دون الحاجة إلى فتحها ، وإجراء بحث نص كامل على أجهزة كمبيوتر العمل والشبكة ، وتشفير أي ملفات أو إتلافها تمامًا ، وإرسال الملفات عن طريق البريد الإلكتروني بتنسيق PDF ، وأرشفة البريد Outlook إلى ملف منفصل والمزيد.

FileCenter DMS هو برنامج إدارة المستندات الأكثر تميزًا ورخيصًا للمكاتب الصغيرة. فهو يجمع بين سهولة المسح الضوئي وتنظيم الملفات مع إنشاء وتحرير PDF قويين. ويشمل أيضًا التعرف الضوئي على الحروف والبحث والتكامل مع الخدمات السحابية مثل Google Drive و OneDrive و Dropbox. ميزة مقابل ميزة ، يقدم FileCenter DMS بسعر لا يمكن للمنافسة لمسه.

إدارة الوثائق للشركات الصغيرة
تم تجاهل المكاتب المهنية والشركات الصغيرة إلى حد كبير في مجال إدارة المستندات ونظام إدارة الوثائق. وهذا يشمل المخططين الماليين والمحامين والمحاسبين ووسطاء التأمين ومنشآت التصنيع والمستودعات – أي صناعة صغيرة يتعين عليها معالجة وتنظيم كميات كبيرة من الورق. سواء كانت الفواتير أو الإيصالات أو العقود أو مستندات مراقبة الجودة أو البيانات المالية أو السجلات الطبية والخطط العقارية … لقد اضطرت هذه الصناعات إلى النضال تحت وطأة وتكلفة أنظمة المؤسسة الكاملة ، أو اختيار الاستغناء عنها.

يملأ FileCenter DMS هذا الفراغ بنظام DMS كامل الميزات وبأسعار معقولة للغاية مصمم خصيصًا للشركات الصغيرة.

يمكنك إحضار كل ملف من ملفاتك الحالية إلى FileCenter DMS للتنظيم ، دون عمليات استيراد أو تحويلات فوضوية – ثم ابدأ في الاستمتاع بميزات إدارة المستندات القوية لبرنامج FileCenter ، مثل خيارات التسمية وقوالب المجلدات والبحث السهل عن المستندات.

إدارة وتنظيم الملفات من واجهة واحدة موحدة
لا يلزم أن تكون برامج إدارة المستندات القوية معقدة. قم بتنظيم ملفاتك ، ومسح مستنداتك الورقية ضوئيًا ، وقم بتحرير ملفات PDF الخاصة بك ، وابحث في أرشيفاتك من واجهة واحدة نظيفة وبسيطة بطريقة منطقية: خزانات الملفات الإلكترونية. تستخدم هذه الخزانات مخطط خزانة / درج / مجلد مألوف ، بتدفق سهل من اليسار إلى اليمين. تقوم الخزانات ‘بتراكب’ أدلة Windows العادية تلقائيًا ، بحيث يمكنك عرض ملفاتك الحالية في الخزانات دون استيرادها. يمكنك أيضًا تخزين أي نوع من ملفات Windows في خزانة. (إذا كنت تفضل تخطيط المستكشف التقليدي ، فإن FileCenter يوفر أيضًا طريقة عرض المستكشف.)

افتح واحفظ أي نوع ملف
يمكن لبرنامج FileCenter DMS تخزين أي نوع من ملفات Windows. كما أنه يتكامل بشكل نظيف مع وظائف الحفظ والفتح لمعظم البرامج. هذا يعني أنه يمكنك (اختياريًا) استبدال مربعات حوار حفظ / فتح Windows القياسية بإصدارات FileCenter المخصصة. احفظ الملفات مباشرة في خزانات الملفات من معظم برامجك ، كجزء من سير العمل المعتاد – لا داعي للاستيراد. ثم افتحها مرة أخرى من FileCenter في تطبيقاتك المفضلة. يمكن تمكين / تعطيل هذا التكامل على أساس كل برنامج على حدة.

حفظ الملفات مع قواعد التسمية المحددة مسبقا
الجزء الأكثر مملًا في حفظ ملف هو الأسهل الآن: اختيار اسم. قم بإعداد قائمة بأسماء الملفات الشائعة. قم بتضمين معلومات ديناميكية إذا كنت ترغب في ذلك. عندما يحين وقت حفظ ملف أو إعادة تسميته ، قم بتسميته بنقرة بالماوس. يضيف FileCenter DMS Professional و Pro Plus أيضًا قواعد تسمية الملفات المعروفة باسم خيارات التسمية. يمكن أن تحتوي على معلومات ديناميكية مثل التواريخ وأسماء العملاء أو المرضى والزيادات. يمكنك أيضًا سحب نص اسم الملف من الرموز الشريطية أو نص OCR الخاص بالمستند. قم بتسمية ملفاتك أو عمليات المسح الجديدة وحفظها حرفيًا ببضع نقرات بالماوس.

إدارة الملفات الواردة مع صندوق الوارد
إذا تلقيت تدفقًا ثابتًا للملفات إلى مجلد معين ، فيمكن أن يعرض لك FileCenter DMS طريقة عرض مقسمة مع صندوق الوارد هذا في الأعلى ، وخزاناتك العادية في الأسفل. يصبح من السهل بعد ذلك نقل الملفات الواردة إلى خزاناتك. قم بدمج هذه الميزة مع خيارات التسمية وميزة Drop Renaming ، ويمكنك تنظيم عشرات الملفات الواردة وإعادة تسميتها حرفيًا باستخدام السحب والإفلات البسيط.

تأكد من وجود تخطيطات مجلد متسقة مع القوالب
اجعل إعداد هياكل مجلد موحدة قطعة من الكعكة عن طريق تحويل تخطيطات المجلدات إلى قوالب قابلة لإعادة الاستخدام. يمكنك تحديد تخطيطات المجلدات القابلة لإعادة الاستخدام والتي تكون بسيطة أو معقدة كما تريد ، بما في ذلك المجلدات المتداخلة بعمق عدة طبقات. يمكنك بعد ذلك تطبيق هذه التخطيطات على أي درج أو مجلد. تصبح مفيدة بشكل خاص عند إضافة أدراج أو مجلدات جديدة – قم بتطبيق تخطيط مجلد في نفس الوقت. تعد التخطيطات المتسقة ضرورية لنظام تنظيم الملفات سهل الاستخدام.

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 8.1 أو Windows 10 أو Windows Server 2003 (أو أحدث). التوافق التام مع أجهزة 64 بت.
وحدة المعالجة المركزية: 750 ميجا هرتز
الذاكرة: 500 ميجا بايت رام *
مساحة القرص الصلب: 100 ميجا بايت *
الماسح الضوئي: ماسح ضوئي متوافق مع TWAIN أو ScanSnap
* يوصى بشدة باستخدام ذاكرة إضافية وسرعة وحدة المعالجة المركزية لتحسين أداء التعرف الضوئي على الحروف. ستكون هناك حاجة إلى مساحة إضافية على القرص الصلب لفهارس البحث إذا كنت تستخدم بحث سطح المكتب.

تحميل
 او
Exit mobile version