برنامج ازالة الخلفية بادوات وخطوات بسيطة اصدار جديد PhotoScissors 8.0

4334b 74577638 2559666507443755 8304433779234045952 n
PhotoScissors 8.0

البرنامج مخصص #لازالةخلفية اي صورة واستخدامه بسيط جدا ويوفر ادوات فعالة وبسيطة للوصول للمطلوب…

تتيح أداة التقطيع التفاعلية PhotoScissors لتجزئة المقدمة طرقًا ذكية جديدة لإزالة الخلفيات من الصور الثابتة. انتقل إلى صفحة البرامج التعليمية الخاصة بنا وشاهد بنفسك مدى سهولة قيام أي شخص ببضع خطوات بسيطة. قم بتنزيل عرضنا التجريبي قبل الشراء واستخدمه على صورك الخاصة!
إزالة الخلفيات بسهولة من الصور PhotoScissors يحفظ اليوم الذي تحتاج فيه بسرعة إلى قص شخص أو كائن للصقه في صورة أخرى ، أو لإزالة الخلفية من صورة. لا تحتاج إلى أي مهارات محددة أو برنامج احترافي للحصول على مقطع صورة مثالي: القليل من ضربات الماوس تنتج مسار قطع دقيق يمكن تحسينه بشكل أكبر باستخدام الفرش الدقيقة. قطع الأشياء بنقرات قليلة
يوفر PhotoScissors طريقة سهلة للغاية لقص صورة خلفية. بدلاً من محاولة إحاطة منطقة بدقة بأدوات Lasso أو Magic Wand في برامج تحرير رسومية احترافية مرهقة ، يمكنك تحديد المناطق التي تريد قطعها والمناطق التي ترغب في الاحتفاظ بها بسرعة ، ويقوم البرنامج بالباقي تلقائيًا. بفضل التحليل المحسن لحواف القطع ، لا يتعين عليك البحث عن وحدات البكسل التي تحاول تحديد خلفية غير مرغوب فيها. PhotoScissors هو إزالة الخلفية بسهولة بأقل جهد!

بسرعة تحضير الصور للتحميل
يعد قطع الخلفية من الصور إجراءً شائعًا لتحرير الصور. في الواقع ، هناك العشرات من التطبيقات الممكنة: تحميل صور المنتج على موقع eBay ، وإعداد الصور لمواقع البحث عن عمل أو مواقع المواعدة ، واستبدال الخلفية المملة بخلفية أكثر روعة أو بلون خالص ، وإنشاء نكات للصور ، وملصقات ، وتنقيح الصور السياحية من أجل المتعة أو لانطباع أفضل وأكثر من ذلك بكثير.

ميزات :
قم بإزالة الخلفية المعقدة على الفور من الصور
افصل بسهولة المقدمة عن الخلفية
تبديل الخلفية
إنشاء مجمعة
حرك الكائن على الصورة
لا حدود لحجم الصورة
قطع الأشياء
إنشاء صور معزولة بخلفيات ملونة أو شفافة
قم بإزالة الخلفية لقوائم eBay أو Etsy أو Amazon
اضبط الخلفية على أي لون يتضمن شفافًا
سهل الاستخدام والبدء
تجهيز صور المنتجات للمحلات التجارية عبر الإنترنت
يدعم جميع تنسيقات الرسوم الشائعة (PNG ، JPG …)
لا تتطلب مهارات فنية أو تصميم

تحميل
Exit mobile version