اصدار جديد لفلاتر Exposure Software Eye Candy 7.2.3.143 (x64) ويعمل كملحق للفوتوشوب

 

cf458

Exposure Software Eye Candy 7.2.3.143 (x64)

نظام التشغيل Windows x64 | اللغات: الإنجليزية | حجم الملف: 59.2 MB

 

 

Alien Skin Eye Candy 7 هي واحدة من أفضل وظائف Photoshop الإضافية في مجالها. باستخدام العديد من الإعدادات المسبقة المتاحة لكل مرشح ، يمكنك إنشاء التأثيرات الطبيعية الأكثر تعقيدًا في دقائق. يتكون Alien Eye Candy 7 من 30 فلترًا لإحداث النار والدخان والصدأ والثلج والجليد والمزيد. في الإصدار الجديد ، تعطي التأثيرات نتائج أكثر واقعية ، تحتوي على أكثر من 1500 مجموعة من الإعدادات المسبقة المختلفة.

تقدم Eye Candy 7 تأثيرات واقعية يصعب أو يستحيل تحقيقها في Photoshop وحده ، مثل Fire و Chrome و Lightning الجديد. يتم تقديم تأثيرات مثل جلد الحيوان والدخان والزواحف بتفاصيل رائعة وصولاً إلى الشعر الفردي والخيوط المضطربة والمقاييس اللامعة.

يساعدك Eye Candy على استكشاف المظهر وتصميمه بسرعة. في Eye Candy 7 ، يتم اختيار التأثيرات من خلال رموز سهلة التعرف عليها بدلاً من القوائم النصية. تتم معاينة الإعدادات المسبقة بسرعة بمجرد تمرير الماوس فوقها. الموضوع هو نقر أقل والمزيد من التصفح المرئي.

ما الجديد في Alien Skin Eye Candy 7:

أسهل
لقد أعدنا كتابة واجهة مستخدم Eye Candy بالكامل لتسهيل استكشافها. الموضوع هو نقر أقل والمزيد من التصفح المرئي. أصبح Eye Candy 7 الآن إدخالاً منفردًا في قائمة عوامل التصفية في Photoshop. هذا يعني أنه يمكنك استكشاف جميع تأثيراتنا دون مغادرة نافذة Eye Candy. بدلاً من اختيار فئة تأثير من خلال قراءة قائمة نصية ، سترى أيقونات توضح الاستخدامات النموذجية لكل تأثير. انقر على الصورة أدناه لمشاهدة الحجم الكامل كما يظهر في Eye Candy 7.

في لوحة التفضيلات ، يمكنك اختيار كيفية عرض التأثير في طبقة جديدة. إذا كنت تفضل أسلوب Eye Candy 5 ، فيمكنك جعل الطبقة الجديدة تتضمن التأثير فقط وليس نسخة من عملك الفني الأصلي. تستخدم العديد من تأثيرات Eye Candy الشفافية ، لذلك قمنا بنقل عنصر تحكم عرض الشفافية خارج لوحة التفضيلات ووضعناها تحت المعاينة الرئيسية. يتيح لك ذلك تبديل الخلفية بسرعة بين لوحة الشطرنج أو الأسود أو الأبيض أو لون خالص مخصص.

بمجرد اختيار التأثير ، يمكنك استكشاف الإعدادات المسبقة بسرعة باستخدام المتصفح ، وهو عبارة عن معاينة صغيرة يتم تحديثها على الفور. ليس عليك حتى النقر. ما عليك سوى الماوس فوق الأسماء المحددة مسبقًا وسيظهر المستكشف كيف سيبدو التأثير في تصميمك. في لقطة الشاشة أدناه ، يمكنك رؤية الملاح في أسفل اليسار. اضغط على الصورة لرؤية المزيد من التفاصيل.

تأثيرات جديدة
حسب الطلب الشائع ، أنقذنا أفضل التأثيرات من منتج Xenofex الذي توقف إنتاجه: Lightning و Electrify (كما هو موضح أعلاه) و Clouds. أعدنا كتابتها لإطار عمل Eye Candy 7 الجديد ، والذي يوفر معاينة أسرع وإدارة أفضل للضبط المسبق وتجريبًا أسهل.

تأثيرات واقعية
تضع الواقعية تأثيرات Eye Candy بصرف النظر عن المرشحات العامة المضمنة في Photoshop. يتم تقديم تأثيرات مثل جلد الحيوان والدخان والزواحف بتفاصيل رائعة وصولاً إلى الشعر الفردي والخيوط المضطربة والمقاييس اللامعة. يساعد Eye Candy على أن تبدو التصاميم طبيعية وعضوية.

التكيف
تحجيم Eye Candy تأثيرات الحجم لمطابقة حجم عملك الفني الحالي. هذا يقلل من احتمالية أن تضطر إلى تعديل إعداد مسبق لجعله يبدو جيدًا.

تحرير غير مدمر
يتم رسم التأثيرات في طبقة جديدة ، مع ترك عملك الفني الأصلي دون تغيير. يمكن أن يعمل Eye Candy أيضًا كمرشح ذكي ، والذي يتيح لك تعديل التأثير أو إزالته لاحقًا. يمكنك حفظ الإعدادات المسبقة لإعادة إنشاء مظهرك المفضل باستمرار.

الميزات المهنية
يمكن لـ Eye Candy التعامل مع الصور في وضع CMYK و 16 بت / قناة ، وهي ضرورية لأعمال الطباعة الاحترافية.

متطلبات النظام:
– دقة شاشة تبلغ 1280 × 768 أو أعلى
– معالج Intel Core 2
– Adobe Photoshop CS5 أو أحدث
– Adobe Photoshop Elements 10 أو أحدث

 

Homepage: http://www.alienskin.com/eyecandy/

 

 

 كلمة السر للملف المضغوط
www.sydroid.co

تحميل
www.sydroid.co-Eye.Candy.7.2.3.143.rar

او
www.sydroid.co-Eye.Candy.7.2.3.143.rar

او
www.sydroid.co-Eye.Candy.7.2.3.143.rar

كلمة السر للملف المضغوط
www.sydroid.co

للاشتراك بالقناة على تلجرام
https://t.me/anasfull

Exit mobile version