اصدار 2021 كامل Pixologic ZBrush 2021.5 (x64) Multilingual

 

اصدار 2021 كامل Pixologic ZBrush 2021.5 (x64) Multilingual

Pixologic ZBrush هو برنامج نمذجة ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤه بواسطة Pixologic. الميزة المميزة لهذا البرنامج هي تقليد عملية 'نحت' منحوتة ثلاثية الأبعاد ، معززة بمحرك العرض ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي ، والذي يبسط بشكل كبير عملية إنشاء كائن ثلاثي الأبعاد مطلوب. تحتوي كل نقطة (تسمى بكسل) على معلومات ليس فقط عن إحداثيات XY وقيم اللون ، ولكن أيضًا عمق Z واتجاهها ومادة. هذا يعني أنه لا يمكنك فقط 'نحت' كائن ثلاثي الأبعاد ، ولكن أيضًا 'تلوينه' بالرسم بضربات بعمق. هذا يعني أنك لست مضطرًا لرسم الظلال والإبرازات لجعلها تبدو طبيعية - ستقوم ZBrush بذلك تلقائيًا.

تواصل ZBrush التوسع في الحرية الإبداعية مع التركيز على طوبولوجيا النموذج وإنشاء التفاصيل. تم تطوير هذه الميزات الجديدة لتمكنك من أن تكون فنانًا أولاً وقبل كل شيء ، مما يمنحك المزيد من الحرية لاستكشاف أفكار جديدة! يوضح الفيلمان التاليان بعض الأشياء التي يمكنك تحقيقها الآن عندما تستخدم قوة ZBrush 4R6. نأمل أن تستمتع بهم! يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هذه الميزات وغيرها من الميزات الجديدة أدناه.

يعمل أيضًا بسرعة مع الكائنات ثلاثية الأبعاد القياسية ، باستخدام الفرش لتعديل هندسة المواد والقوام. يتيح لك تحقيق التفاعل مع عدد لا يصدق من المضلعات. باستخدام طرق خاصة ، يمكنك رفع التفاصيل إلى عشرات (أو حتى مئات) الملايين من المضلعات. هناك أيضًا العديد من المكونات الإضافية (العمل مع الأنسجة والهندسة والعديد من الفرش الجديدة والتكامل السريع مع حزم الرسومات الاحترافية ثنائية الأبعاد وغير ذلك الكثير).

ميزات ZBrush:
- DynaMesh - النمذجة دون الحاجة إلى إنشاء شبكة أولية للنموذج ، بالإضافة إلى استخدام العمليات المنطقية على النموذج مع الحفاظ على الهيكل.
- نمذجة كائن ثلاثي الأبعاد من كرة إلى شخصية مكتملة ، على غرار عملية النحت على الصلصال: يمكنك تمديد المواد وتوزيعها بالتساوي وتعديل هندسة المواد والأنسجة وإنشاء تأثير العيون الوامضة وما إلى ذلك.
- إعادة إنشاء الأسطح الهندسية وتلميعها ، وإنشاء ثقوب أو أسطح ناعمة على طول المنحنيات ، وتنظيم مكتبة من قوالب الأشكال للأنوف والأذنين والرؤوس والتفاصيل الأخرى لإنشاء الشخصيات ، مما يسرع بشكل كبير من سير العمل.
- القدرة على قطع النماذج بسهولة إلى نسختين أو أكثر ، وذلك بفضل فرشاة التجزئة بالاقتران مع الخيارات الأخرى ، بالإضافة إلى إنشاء أجزاء معقدة وإضافة السماكة الداخلية للنموذج الذي تم إنشاؤه للطباعة ثلاثية الأبعاد.
- FiberMesh - إنشاء شعر وفراء وصوف ثلاثي الأبعاد مع وظيفة تصدير الأشياء النهائية.
- مجموعة من الفرش لمعالجة الفراء والشعر وضبط معايير الفرش.
- دعم MicroMesh لعرض الشعر / الفراء أو المضلعات الفردية ككائنات ثلاثية الأبعاد منفصلة.
- مجموعة من عوامل تصفية BPR والمشغلين لتحسين عمليات التصيير النهائية لـ ZBrush.
- إعدادات الظل العالمي BPR ونماذج التظليل المحيطي لسهولة التحكم في الضوء والظل.
- خلاط تجويف - تحديد التظليل للمواد المختلفة.
- إنشاء تفاصيل صغيرة باستخدام أداتي 'Alpha' و 'Mask'.
- تجانس السطح ، والذي يحدد انحناء الشبكة لتوليد القناع.
- تشوه عام باستخدام أدوات Transpose Curve و UnClip.
- قناع التوجيه باستخدام أدوات الضغط والتوسيع.
- تحرير الطوبولوجيا.
- تصدير إلى تنسيق JPEG مع خيارات الاقتصاص والمعاينة والضبط.
- تخزين معلومات التظليل بناءً على وجهة نظر الكاميرا ومعاينة استخراج الشبكة والمحاذاة التلقائية للمنظور وما إلى ذلك.

4R6 لديه أدوات جديدة والعديد من التحسينات:
- يتيح لك إدراج فرشاة Multi Mesh تحديد أي من الأدوات الفرعية لإضافتها إلى الشبكة بسرعة ؛
- تعمل فرشاة Tri Part Multi Mesh على تحسين إنشاء كائنات مثل السوستة والدرزات وما شابه ، لأنها تتيح لك الرسم تلقائيًا على حافة المنحنى بأي شبكة ؛
- سيسمح لك QRemesher بإنشاء طوبولوجيا جديدة بشكل سريع وشبه تلقائي لنموذجك ثلاثي الأبعاد ؛
تم تصميم -brush Topology خصيصًا لعلم الشبكية السريع والمريح للنماذج ؛
- Mesh Fusion - يسمح لك بدمج شبكات مختلفة في شبكة واحدة ؛
- UndoHistory - الآن يمكنك التراجع عن عملك حتى 10000 مرة ، ويتم حفظ جميع الإجراءات مع المشروع ، لذلك يمكن استخدام التراجع حتى في ملف قديم تم فتحه حديثًا ؛
- تحسين TransPose.
- تحسين DynaMesh - زيادة الدقة إلى 2048 وإضافة القدرة على دمج الأدوات الفرعية وحتى تحديد الأدوات التي سيتم طرحها وأي منها سيتم إضافته.

يمكّن ZBrush 2020 الفنانين بمزيد من المرونة في النحت عبر الإضافات القوية لنظام الفرشاة الحائز على جوائز. لقد قمنا بتوسيع مكتبة فرش النحت باستخدام فرش XTractor و HistoryRecall و DecoCurve الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن تقييد ضربات الفرشاة على الإيماءات إلى الأمام فقط باستخدام معدل No Back & Forth الجديد.
إلى جانب الفرش الجديدة ، قمنا بتوسيع إمكانات ميزة MorphUV ، مما يجعل من الممكن عرض تخطيط الأشعة فوق البنفسجية غير المغلف لنموذج داخل ZBrush. يسمح لك Sculpt & Paint in Morph UV بالنحت والطلاء على إزالة الغلاف ثنائي الأبعاد للنموذج ، وتطبيق جميع التحديثات على النموذج ثلاثي الأبعاد.

النحت والطلاء في Morph UV
الآن مع القدرة على النحت وطلاء PolyPaint على الأشعة فوق البنفسجية لنموذج ، لم يكن من السهل أبدًا تطبيق ضربات طويلة ومتواصلة عبر شبكة. أحد الأمثلة على ذلك هو تطبيق ضربة من الخصر إلى أعلى من خلال الإبط إلى معصم الشخصية. أو ربما ترغب في تطبيق نمط على شبكة معقدة للغاية في شكل ثلاثي الأبعاد.
هل سبق لك أن واجهت صعوبة في الوصول إلى مناطق معينة من النحت؟ مع Sculpt & Paint في Morph UV ، أصبح هذا شيئًا من الماضي!

فرش XTractor
تعمل هذه الفرش الثلاثة على تحويل التفاصيل من نموذجك إلى مادة ألفا أو نسيج جديد لإعادة استخدامه في المستقبل. ما عليك سوى سحب ضربة الفرشاة على سطح أي نموذج لالتقاط تفاصيل منحوتك. يمكن بعد ذلك استخدام التفاصيل التي تم التقاطها في مكان آخر على نفس النموذج ، أو على أي نموذج آخر في المستقبل.

التاريخ
هل سبق لك أن تمنيت أن تتمكن من التراجع عن جزء فقط من النحت الخاص بك دون فقدان كل شيء آخر تم إجراؤه على النموذج؟ الآن انت تستطيع! تستخدم هذه الفرشاة Undo History الخاص بنموذجك ولكنها تقيد التأثير على المنطقة التي تستخدم فيها الفرشاة. يمكن استخدامه أيضًا في الاتجاه الآخر ، مع إسقاط Redo History من جزء من نموذج إلى آخر بغض النظر عن أي اختلافات في الهيكل.

نقل العمق اللانهائي
غير الفرشاة لتطبيق التفاصيل على أي شيء يتماشى مباشرة مع مؤشر الفرشاة. على سبيل المثال ، أضف الحجم إلى الأرجل الأمامية والخلفية للكلب أو حرك عدة نقاط قمة على شبكات فردية متعددة دون وضع قناع. يمكن تطبيق خيار العمق اللانهائي على عدة فرش.

لا يمكنك اختيار لون واحد فقط
لن تكافح مرة أخرى أبدًا عند التفكير في تركيبة الألوان التي يجب تطبيقها على النموذج. الآن يمكنك أن تأخذ أي نموذج PolyPainted أو محكم وتعديل تدرج لونه أو شدته أو تباينه أو جاما أو صبغة سريعة باستخدام ميزة Texture Adjust by Color و PolyPaint Adjust بواسطة ميزات اللون.

يتم ضبط النسيج حسب اللون و PolyPaint يتم ضبطه حسب اللون
لا يمنحك ضبط Texture بواسطة Color & PolyPaint Adjust حسب اللون القدرة على ضبط الألوان في نموذج PolyPaint أو Texture Map فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تقييد هذه التعديلات على تحديدات ألوان معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام اختيار الألوان لإخفاء أجزاء من النموذج أو الكشف عنها.

جاهز وتعيين وتحليل وطباعة
يواصل ZBrush 2020 توسيع قدرتك على الطباعة ثلاثية الأبعاد مباشرة من ZBrush مع ميزات تحليل الشبكة الجديدة: سمك الجدار ، وتحليل المسودة في الوقت الفعلي وحسابات مساحة السطح. الآن سيتمكن أي شخص من إعداد نموذج للإنتاج بسهولة!

 الصفحة الرئيسية: www.pixologic.com
الحجم: 1.6 جيجا بايت 

تحميل سما

جوجل درايف

تحميل فايل ابلود

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام
https://t.me/anasfull

استخدم برنامج WINRAR v6.00 لاستخراج كل ملفاتي!

Exit mobile version