برامج كاملة وانظمة تشغيلغير مصنف

اصدار جديد برنامج مهم للطابعة GreenCloud Printer Pro 7.8.8.0 Multilingual

 

GreenCloud Printer Pro boxshot

GreenCloud Printer هو برنامج تشغيل طابعة افتراضي يعمل على تقليل التكاليف اليومية لطباعة المستندات. يدعي المطورون أن الأداة ستوفر ما يصل إلى 60٪ على الورق والحبر والحبر. يتكامل برنامج التشغيل بإحكام مع التطبيقات المثبتة ، مما يتيح لك عرض وتصحيح مهام الطباعة والمهام الأخرى. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام للتطبيق المستخدم كطابعة افتراضية هي القدرة على إخراج صفحات متعددة من مستند على ورقة واحدة وإزالة الأوراق الفارغة أو الصفحات التي تحتوي على عدة أسطر من النص من مهمة الطباعة.

GreenCloud هو مُنشئ pdf الأخضر – برنامج تشغيل موفر الحبر ومحول Word إلى PDF لتعزيز طابعتك الحالية!
برنامج تشغيل الطابعة وملف PDF الصديق للبيئة لتوفير المال على مهام الطباعة اليومية ، يعد Greencloud® برنامجًا موفرًا للتكلفة لاستخدام الحبر والورق. يمكنك حتى تحويل Word إلى Pdf !! يتضمن محول Word إلى PDF مجانًا!
GreenCloud لـ pdf والطابعة – جيد لمحفظتك ، جيد لكوكب الأرض!
قم بإنشاء ملفات PDF خضراء. استخدم نفس مربع حوار معاينة الطباعة من Word أو المستعرض أو قارئ PDF الخاص بك.

GreenCloud® Printer هي برنامج تشغيل افتراضي لتحسين طابعتك الفعلية الحالية. بمجرد تثبيته يقوم بمعاينة الصفحات قبل الطباعة لـ:
معاينة مهمة الطباعة
إزالة الصفحة غير المرغوب فيها
اجمع بين 1 ، 2 ، 4 صفحات لكل ورقة
طباعة إلى PDF – منشئ ملفات PDF سريع مدمج
قم بالطباعة مباشرة إلى Dropbox و Google Docs و Minus.com (سيتم إنشاء مستند pdf) كطابعة pdf سحابية
2 جانب الطباعة ، أبيض وأسود والمزيد من الميزات للتشغيل / الإيقاف بنقرة واحدة
موفر حبر محسن مع 3 مستويات لتوفير خيارات الحبر
Doc to PDF Converter
لماذا هو أفضل حل لتوفير الحبر على الإطلاق؟ لأنه برنامج!

مسودة تلقائية
اصدار جديد برنامج مهم للطابعة GreenCloud Printer Pro 7.8.8.0 Multilingual 4

ما هي مشكلة مربع حوار الطباعة الحالي؟
قد يقدم كل تطبيق تجربة مستخدم مختلفة وواجهة مختلفة ، وفي الواقع تعمل محركات كل طابعة بشكل مختلف وتوفر خيارًا متقدمًا لا يستخدمه معظم المستخدمين لأنه يتطلب الكثير من النقرات للوصول إليها.
باستخدام GreenCloud Printer كطابعة افتراضية ، ستتمتع بتجربة متسقة وأيًا كانت الطابعة أو خدمة الاستضافة لمشاركة المستند الخاص بك ، فستكون لديك نفس الوظائف في أي مكان وفي أي وقت.

من لا يضيع الأوراق أبدًا لأن لديك صفحة فارغة إضافية أو صفحة بها سطرين فقط من النص وهو رأس صفحة الويب. هذا صحيح بشكل خاص عند طباعة صفحات الويب بشكل أساسي بضع صفحات. هذا هو المكان الذي تهدر فيه معظم الأوراق والأحبار والأشجار. وفر وقتك ، وادخر أموالك ، وما عليك سوى معاينة الصفحات التي تحتاج حقًا إلى طباعتها والتحقق من صحتها ، أو دمج عدة صفحات عندما تكون مجرد مسودة أو ورقة لقراءة المهمة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

باستخدام GreenCloud Printer ، تُظهر لوحات الاختبار الخاصة بنا أنه يمكنك توفير ما معدله 35٪ من الورق عن طريق دمج الصفحات في كل ورقة أو مجرد إزالة الصفحات غير المرغوب فيها قبل فوات الأوان بفضل مربع حوار المعاينة!
بنقرة واحدة ، يمكنك أيضًا اختيار استخدام الوضع على الوجهين (مزدوج) للطابعة ، أو تقليل الحبر المراد استخدامه بالتحول إلى اللون الرمادي الداكن بدلاً من الخط الأسود الخالص.
بالنسبة للمكتب والأشخاص الذين يعملون باستخدام Word ، يمكنك إزالة محول PDF الحالي حيث يمكنك تحويل المستند إلى PDF مجانًا مباشرة من قائمة الطباعة.

DOWNd 1
اصدار جديد برنامج مهم للطابعة GreenCloud Printer Pro 7.8.8.0 Multilingual 5

يكافأ على مجهودك
لا نريد أن تكون طابعة GreenCloud مملة ، لذلك قمنا بتنفيذ شارات ، والتي ستكافئك عند توفير الورق أو الحبر أو الأشجار باستخدام إحدى الأدوات المتاحة في التطبيق. يعد استخدام برنامج تشغيل الطابعة الأخضر بديلاً فعالاً من حيث التكلفة لموفر توفير مسحوق الحبر.

باستخدام الإصدار المحترف ، يمكنك عرض الاستهلاك الدقيق للورق والتكلفة اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.

لا يفكر الكثير من الناس إلا في شراء خراطيش حبر أرخص وحلول أجهزة مستدامة أخرى ، لكن GreenCloud Printer تعد بديلاً رائعًا لبرنامج توفير الحبر الحالي لنظامي التشغيل Windows 7 و 8 (يعمل على Vista و XP أيضًا) ابدأ اليوم وأنت تشعر بالسعادة لتنزيل حل برمجي يخفض التكلفة ، وهو برنامج تشغيل صديق للبيئة موفر للمال لتوفير تكلفة الصفحة ويصبح جزءًا مستدامًا من الأعضاء النشطين الصديقين للبيئة. إنه مناسب أيضًا كحل لتحويل الكلمات إلى PDF.

 

تحميل تيربو بت

تحميل ابلود رار (سريع يدعم الاستكمال)

تحميل تلجرام

تحميل rapidgator

للحصول على كل جديد والتحميل المباشر الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079