برامج ادوبي كاملةغير مصنف

اصدار جديد Adobe XD 36.1.32 (x64) Multilingual

 

91e0a 748324fdb1ce93107a45552e374a7334606f5d1d

يعد Adobe XD أداة إبداعية من Adobe لتصميم نماذج أولية لواجهات المستخدم عالية الجودة لتطبيقات الجوال والويب. تم تصميم هذه الأداة خصيصًا للنماذج الأولية السريعة ، بالإضافة إلى واجهة مستخدم وتصميم عالي الدقة. يمكن لأي شخص استخدام Adobe XD لإنشاء إطارات ونماذج أولية تفاعلية وتصميمات عالية الدقة للتطبيقات ومواقع الويب.

 

مسودة تلقائية
اصدار جديد Adobe XD 36.1.32 (x64) Multilingual 4

Adobe XD – هي الأدوات الإبداعية الجديدة من Adobe لتصميم نماذج أولية عالية الجودة لواجهات المستخدم لتطبيقات الجوال والويب. تم تصميم هذه الأداة خصيصًا لبناء نماذج أولية سريعة ، بالإضافة إلى واجهة مستخدم وتصميم عالي الدقة. بمساعدة Adobe XD ، يمكن لأي شخص إنشاء إطارات ونماذج أولية تفاعلية عالية الدقة وتطبيقات تصميم ومواقع ويب. بمجرد حصولك على نموذج أولي ، يمكنك استيراد العناصر المرئية إلى Visual Studio أو IDE من اختيارك لبدء إنشاء التطبيق النهائي.

نماذج تفاعلية
انتقل إلى النماذج بنقرة واحدة على التصميم. ادمج أسطح الرسم مع بعضها البعض لتصور التنقل داخل التطبيقات الكبيرة. ربط عناصر التصميم عبر منطقة الرسم ، خلايا من شاشات التكرار. أضف تفاعلات باستخدام عناصر التحكم المرئية لاختبار التجربة والتحقق منها.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

انشر النماذج الأولية واحصل على تعليقات
أنشئ روابط ويب لتصميماتك بحيث يمكنك مشاركتها مع الآخرين للحصول على تعليقات. أو قم بتضمينها في صفحة ويب ، على سبيل المثال على Behance. يمكن إرفاق التعليقات مباشرة بالنموذج الأولي أو بمكونات محددة من تصميمك. سيتم إخطارك بمجرد إضافة تعليق. لمشاهدة التغييرات ، تحتاج أدوات الداما ببساطة إلى إعادة تحميل الارتباط في المتصفح.

DOWNd 1
اصدار جديد Adobe XD 36.1.32 (x64) Multilingual 5

سائل يعمل مع أسطح الرسم
سواء كنت تعمل مع واحد أو مئات من مساحات العمل ، لا يهم: يمكنك الاعتماد على أداء XD. قم بإنشاء أي عدد من التصميمات لشاشات وأجهزة مختلفة داخل المشروع. التحريك والتكبير دون اهتزاز أو تلعثم. اختر قالبًا أو حدد منطقة الرسم الخاصة بك. انسخ عناصر التصميم بين وجوه الرسم أثناء الاحتفاظ بالتخطيط.

تكرار الشبكة
حدد عنصرًا في التصميم الخاص بك ، مثل قائمة جهات الاتصال أو معرض الصور ، وقم بتكرارها كثيرًا في الاتجاه الأفقي أو الرأسي. يتم الحفاظ على جميع الأنماط والمسافات. عندما تقوم بتحرير العنصر ، يتم تطبيق التغييرات على التصميم بأكمله.
دعم على مستوى المنصة

لوحة التحكم ‘Elements’
الألوان وتنسيقات الأحرف سهلة الاستخدام وقابلة لإعادة الاستخدام عند إضافتها إلى لوحة ‘العناصر’ (المعروفة سابقًا باسم ‘الرموز’). تحتوي هذه اللوحة أيضًا على الرموز. عندما تقوم بتحرير لون أو تنسيق في اللوحة ، يتم إجراء التغيير تلقائيًا في جميع أنحاء المستند.

رموز الجيل القادم
استخدم الرموز الموفرة للوقت. تجعل مكونات التصميم الجاهزة للاستخدام من غير الضروري البحث عن كل مثيل لعنصر ما وتحريره في مستند. عندما تقوم بتحرير مثيل ، يتم تحديث جميع المثيلات الأخرى تلقائيًا. يمكن أيضًا استبدال كيانات معينة. يمكن أن تكون الرموز عبارة عن رسومات متجهة أو صور نقطية أو كائنات نصية ، والتي يمكنك أيضًا استخدامها ككائنات داخل شاشات متكررة.

مكتبات Creative Cloud
من خلال التكامل مع مكتبات Creative Cloud ، يتيح لك Adobe XD CC الوصول إلى الألوان وتنسيقات الأحرف التي تم إنشاؤها في Photoshop CC أو Illustrator CC أو أي تطبيق Creative Cloud آخر ، واستخدامها في تصميمك.

 

الحجم: 381.94 ميجا بايت

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079