اصدار جديد MAGIX Samplitude Music Studio 2021 v26.1.0.16 (x86/x64)

 

6ff3c 7b9617febef2c46e9922ecd169196f9e323dd06e

برنامج شائع لإنشاء الموسيقى وتسجيلها ، مع إمكانية مدمجة للتحكم في معدات MIDI ، بالإضافة إلى تسجيل أقراص الصوت المضغوطة الخاصة بك شركة MAGIX AG الألمانية ، التي تأسست عام 1993 ، هي حاليًا الشركة الرائدة بلا منازع في مجال برامج الوسائط المتعددة ذات الأسعار المعقولة ، بما في ذلك تسجيل ومعالجة مواد الصوت والفيديو والصور. تقدم MAGIX AG مجموعة واسعة من منتجات البرامج للاستخدام المنزلي والمهني. سهولة الاستخدام ودليل مستخدم الفيديو التفاعلي ومكتبات الصوت الكبيرة المضمنة في البرنامج تجعل منتجات MAGIX AG جذابة للغاية لمجموعة واسعة من المستخدمين.

 اجعل رؤيتك الموسيقية تنبض بالحياة. تأليف وتسجيل ومزج وإتقان. استخدم أدوات مبتكرة وسير عمل موجه للكائنات لإنشاء ترتيبات معقدة. اختر من بين مجموعة كبيرة من أدوات الصوت الأساسية لتجهيز أغانيك على المسرح. اكتشف Samplitude Music Studio. كل ما يحتاجه الموسيقي.

تحرير فريد من نوعه
قص وترتيب التسجيلات الخاصة بك بسهولة وكفاءة. يمكن تخصيص مكونات إضافية لكل مقطع ، EQ وإعدادات الوقت / الملعب في محرر الكائنات ، مما يقلل من عدد المسارات ويجعل التشغيل الآلي أسهل.

تابع وابدأ في تسجيل الآلات والأصوات
باستخدام Samplitude Music Studio ، يمكنك البدء في تأليف وترتيب الأغاني الكاملة على الفور. استفد من 26 أداة افتراضية قابلة للتعديل و 8 أحواض صوت ، لكل منها مئات العينات الاحترافية.

آلات النفخ
من الكلاسيكية إلى المدمجة: آلات النفخ الخشبية هي طريقة رائعة لمنح نغماتك صوتًا مميزًا. المزيد من الأكوام لمساراتك – أضف لهجات إيقاعية بأدوات نحاسية قوية.

طبول و قرع
قم بإنشاء الأخدود الصحيح باستخدام طبول البوب ​​والإيقاعات الإلكترونية. أضف بعض الألوان إلى ترتيباتك باستخدام آلات الإيقاع الغريبة.

غناء
الغناء أو الغناء ، ليس هذا هو السؤال. استخدم الأصوات الافتراضية لغناء الدعم الواسع أو لهجات الرصاص التي تشد الانتباه.

المركّب
استخدم أجهزة المزج الافتراضية لإنشاء أصوات جهير قوية ومناظر صوتية عائمة وخيوط جذابة. أو قم ببساطة بالتجربة لمعرفة أنواع الأصوات التي يمكنك إنشاؤها.

سلاسل وفولكلور
تمتد هذه الأوتار إلى الأنماط والقارات – من موسيقى الجاز في نيو أورلينز إلى الموسيقى الروسية التقليدية ، ومن الألحان الاحتفالية إلى الأغاني التي تصل إلى العظام.

أصوات الأوركسترا
آلة التشيلو ومجموعة من البيانو وأوركسترا كاملة: أدخل صوت قاعة الحفلات الموسيقية إلى الاستوديو المنزلي الخاص بك.

ميزات جديدة رائعة
عندما يتم تعيين الترتيبات الخاصة بك ويعرف الجميع ما يجب القيام به ، فإن التفاصيل هي التي تميز الأداء الحقيقي بعيدًا عن مجرد جلسة تدريب أخرى. اكتشف أحدث الميزات في Music Studio 2021 لتحسين الصوت.

جديد! مسار الإيقاع
مسار مخصص يوفر تحكمًا مركزيًا في توقيع الوقت و BPM. أضف انتقالات آلية بين الأجزاء البطيئة والأسرع لإنشاء ترتيبات معبأة بالشد.

جديد! أشكال الأتمتة
قم بإنشاء منحنيات أتمتة مخصصة بخطوط متدفقة وبدون حواف حادة. قم بإنشاء انتقالات سلسة بين النقاط في منحنى الأتمتة عن طريق أنواع منحنى مرنة.

جديد! لون الموجة
يمثل WaveColor طابع الصوت ودرجة الصوت كتدرج لوني وتشبع لوني داخل شكل الموجة. هذا يجعل من السهل اكتشاف حالات الضوضاء في مساراتك الصوتية ، حتى قبل الاستماع إليها.

متطلبات النظام:
– أنت بحاجة إلى إصدار 32 بت أو 64 بت لأنظمة التشغيل التالية:
– Windows 8 و Windows 10
– المعالج: معالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز
– ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت (32 بت) ، 4 جيجابايت (64 بت)
– بطاقة الرسوميات: مدمجة ، الحد الأدنى للدقة 1280 × 768
– مساحة القرص المتوفرة: 2 جيجابايت لتثبيت البرنامج (يوصى بـ 10 جيجابايت)
– بطاقة الصوت: مدمجة (يوصى باستخدام بطاقة صوت متوافقة مع ASIO)
– لغات البرنامج: الإنجليزية ، الألمانية 

 

الحجم: 623.44 ميجا بايت

 
Exit mobile version