اصدار جديد Rhinoceros 7.2.21012.11001 (x64)

 

c865d rhinoceros rhino 3d modeling tools for designers 1280x720 1

Rhinoceros 3D أو Rhino عبارة عن حزمة قوية للنمذجة ثلاثية الأبعاد والصياغة ثنائية الأبعاد. متوافق مع المئات من المكونات الإضافية المملوكة والجهات الخارجية ، مثل V-ray و Grasshopper و T-Splines و Maxwell render و Keyshot وما إلى ذلك ، مما يجعل من الممكن توسيع الوظائف في المنطقة المطلوبة. Rhinoceros هو برنامج تجاري لنمذجة NURBS ثلاثية الأبعاد تم تطويره بواسطة Robert McNeel & Associates. تستخدم بشكل رئيسي في التصميم الصناعي والهندسة المعمارية وتصميم السفن والمجوهرات وتصميم السيارات وتصميم CAD / CAM والنماذج الأولية السريعة والهندسة العكسية والوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي.

 

في Rhino 6 لنظام التشغيل Windows ، احتضننا تمامًا Grasshopper – لغة البرمجة المرئية الشائعة على نطاق واسع – من خلال ‘تحميصها’. لم يعد الجندب بيتا ؛ إنها بيئة تطوير مستقرة. لقد قمنا أيضًا بإعادة كتابة بعض الميزات وتجديد مهام سير العمل التي كانت بحاجة إلى إصلاحات أساسية لجعلها منتجة حقًا.

ما الجديد في Rhino 6 لنظام التشغيل Windows:

الجراد
انتهت الفترة التجريبية الطويلة: Grasshopper ، أجمل لغة برمجة في العالم ، أصبحت الآن جزءًا كاملًا من Rhino. أصبحت Grasshopper ، مثل Rhino ، منصة تطوير قوية ، بعد استخدامها في بعض مشاريع التصميم الأكثر طموحًا في العقد الماضي. يوفر Grasshopper أساسًا متينًا للعديد من مكونات الجهات الخارجية المذهلة التي تتراوح من التحليل البيئي إلى التحكم الآلي.

عرض
يعد العرض التقديمي أمرًا أساسيًا: خلال كل مرحلة من مراحل التصميم تقريبًا ، تحتاج إلى التواصل والحصول على ‘دعم’ من العملاء أو العملاء أو المتعاونين أو الجمهور بشكل عام. لقد قمنا بتحسين Rhino بهدف مساعدتك في تقديم عملك: سواء كان ‘سريعًا وقذرًا’ أو ‘عالي الدقة لامعًا’. مع التغييرات الرئيسية في العرض أو المواد أو مجرد التقاط إطار العرض ، أصبح الآن أسهل وأسرع في العرض والمناقشة واتخاذ القرارات والتكرار.

عرض
خط أنابيب العرض الجديد لـ Rhino أسرع وأكثر استقرارًا ، ويستخدم الميزات الموجودة في أجهزة الرسومات الحديثة ، مثل التظليل الحساس لوحدة معالجة الرسومات وتحسينات الذاكرة. ينتج عن هذا عدد أقل من مواطن الخلل في العرض الخاصة بوحدة معالجة الرسومات وإطارات أكثر اتساقًا وجمالًا وتكرارًا ، حتى مع الطرز الكبيرة. في بعض الحالات ، يمكن أن تصل سرعة العرض إلى 300٪ أسرع.

توثيق
النمذجة هي مجرد جزء واحد من عملية التصميم ؛ تحتاج أيضًا إلى إظهار كيفية إنشاء ما هو معروض على الشاشة. لقد قمنا بتحسين العديد من أجزاء سير عمل التوثيق ، من واجهة نمط التعليقات التوضيحية المعاد صياغتها بالكامل ، إلى دعم DWG الأفضل ، و RichText طوال الوقت. أصبح من السهل الآن أن تنقل بدقة ووضوح ماهية وكيفية تصميمك.

الترخيص والإدارة
لقد عملنا بجد لجعل Rhino أسهل في التثبيت والترخيص والتهيئة. هناك خيار جديد رائع لترخيص Rhino باستخدام Cloud Zoo.

Make2D
تمت إعادة كتابة Make2D بالكامل لتقديم نتائج أسرع وأفضل وأنظف وأكثر قابلية للتخصيص.

صقل وحيد القرن
تضيف المراوغات الصغيرة ما يصل إلى جروح الورق المؤلمة على مدار جلسة النمذجة المطولة. في Rhino 6 ، أصلحنا المئات من الأخطاء الطفيفة ودمجنا ميزات متباينة – لكن متشابهة – في أوامر واحدة ، مما يجعل Rhino أكثر دقة.

منصة التطوير
وحيد القرن هو أكثر من مجرد مصمم أزياء. من خلال نظام بيئي غني من المكونات الإضافية ومجموعة مفتوحة من أدوات التطوير ، أصبح Rhino بسرعة منصة التطوير لأولئك الذين يسعون إلى دفع مظروف التصميم. يقدم Rhino 6 تحسينات كبيرة على مجموعات SDK المجانية الخاصة بنا ، مع تحسينات API ، ووثائق أفضل ، والمزيد من الوصول إلى أوامر Rhino من Grasshopper.

سيرينجيتي
نحن نعمل باستمرار على تحسين وحيد القرن. يمكن لمستخدمي Rhino 6 الوصول إلى مجتمع Serengeti وبناء العمل قيد التقدم (WIP) الخاص بنا. تصميمات ويب هي المكان الذي نطور فيه ميزات مستقبلية مثل دعم SubD و Grasshopper 2 ومحرك عرض جديد في الوقت الفعلي وغير ذلك الكثير.

متطلبات النظام:
– Windows 10 أو 8.1 أو 7
– يوصى بذاكرة 8 جيجا بايت (رام) أو أكثر.
– مساحة قرص 600 ميغا بايت.
– يوصى باستخدام بطاقة فيديو تدعم OpenGL 4.1.
– لا يزيد عن 63 نواة وحدة المعالجة المركزية.
– يوصى باستخدام الماوس متعدد الأزرار مع عجلة التمرير.
– يتم دعم SpaceNavigator.
 | الصفحة الرئيسية https://www.rhino3d.com/6/

 | الحجم: 289.2 ميجا بايت 

تحميل ابلود رارسريع يدعم الاستكمال

 

تحميل rapidgator

 

تحميل تيربو

 

تحميل تيليجرام مباشر

للحصول على كل جديد والتحميل المباشر الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

 

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

 

Exit mobile version