غير ذلك

اصدار جديد MAGIX VEGAS Pro 18.0.0.434 (x64) Multilingual

MAGIX VEGAS Pro 18.0.0.334 Multilingual

يعد Sony Vegas برنامجًا احترافيًا لتسجيل المسارات المتعددة وتحريرها وتحريرها لتدفقات الفيديو والصوت. تتيح الأدوات المضمنة في Vegas Pro إمكانية التحرير الفوري ومعالجة تنسيقات DV و AVCHD و HDV و SD / HD-SDI و XDCAM ™ وتعديلات الصوت الدقيقة وإنشاء الصوت المحيط وأقراص DVD ثنائية الطبقة. يمكنك نسخ أقراص Blu-ray مباشرة من الجدول الزمني للحفاظ على تسجيلاتك بجودة عالية. من السهل إنشاء أقراص DVD قياسية مع مقاطع فيديو معقدة وترجمات وقوائم متعددة اللغات وإضافة تعليقات.

VEGAS Pro 18 موجود هنا لجعل إنتاج الفيديو الخاص بك أكثر كفاءة من أي وقت مضى. استكشف العديد من المخططات الزمنية المتداخلة وأدوات تحرير HDR الرائدة في الصناعة وسير عمل تصنيف الألوان سهل الاستخدام ولكنه قوي. بالاقتران مع أكثر من 30 ميزة جديدة ، يوفر VEGAS Pro 18 تحسينات شاملة لسير العمل من شأنها زيادة إنتاج الفيديو الخاص بك.

التحرير. اعمل بذكاء وليس بجهد أكبر.
لا أحد يعدل أسرع من المبدع الشغوف مع VEGAS Pro في متناول اليد. أدوات تحرير الجدول الزمني تجعل التحرير سريعًا وسهلاً. ولكن الأهم من ذلك أنها تبرز إبداعك ، لأن الأفكار تتدفق بحرية عندما لا تكون مشغولاً بأدوات التحرير الخرقاء. لا يمكنك NLE من التعديل والتفكير والإبداع بشكل أكثر فعالية من VEGAS Pro.

الجداول الزمنية المتداخلة
تنظيم المشاريع وتسريع سير العمل الخاص بك مع الجداول الزمنية المتداخلة. تنقل بسهولة بين المخططات الزمنية في المشروع الرئيسي ، أو قم بالوصول إلى المخططات الزمنية المتداخلة كمشاريع قائمة بذاتها للعمل عليها بشكل مستقل.

سمارت سبليت
باستخدام Smart Split ، يمكنك إزالة أقسام كاملة من مقطع فيديو وترك تعديل غير قابل للكشف فعليًا مع مرونة كاملة لضبط النتائج إذا كنت بحاجة إلى ذلك من أجل الحصول عليها بشكل صحيح. لا مزيد من التخفيضات القبيحة!

مسودة تلقائية
اصدار جديد MAGIX VEGAS Pro 18.0.0.434 (x64) Multilingual 4

نظام قائمة “همبرغر”
يمكّنك نظام القائمة المبتكر هذا من تخصيص مناطق حركة المرور العالية لواجهة المستخدم حتى تتمكن من العثور على الأدوات التي تحتاجها بسرعة مع الحفاظ في نفس الوقت على فوضى مساحة العمل.

درجات اللون. بسيط كالفرشاة.
تمكّنك أدوات تصنيف الألوان القوية ذات المستوى الاحترافي من القيام بأفضل أعمالك ، ويوفر سير عمل تدرج الألوان في VEGAS Pro خيارات سريعة وقوية ومرنة لكل ما تحتاج إلى القيام به. وفر المظهر النهائي المثالي لفيلمك ، حتى في HDR.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

سير عمل تصنيف الألوان الموحد
ارتقِ بتدرج الألوان وتصحيحها إلى المستوى التالي باستخدام سير العمل الموحد الجديد في لوحة Color Grading. استيراد وتصدير جداول البحث ، وضبط الألوان باستخدام عجلات الألوان ، والمنحنيات ، وغير ذلك الكثير. يدعم تعديلات لون HDR بشكل جميل.

DOWNd 1
اصدار جديد MAGIX VEGAS Pro 18.0.0.434 (x64) Multilingual 5

تصدير LUT
هل قمت بإنشاء مظهر اللون المثالي؟ هل تريد استخدامه على مقاطع متعددة ، في مشاريع أخرى ، أو مشاركته مع مستخدمي VEGAS الآخرين؟ قم بتصدير إعدادات درجات الألوان الخاصة بك على هيئة جدول بحث (LUT) بتنسيق .cube لسهولة التطبيق على الملفات الأخرى في أي مكان يمكن استيراد جداول البحث فيه.

دعم HLG HDR
انضم إلى قائد HDR على أحدث طراز. العمل مع ملفات HLG أو HDR10 في مساحة ألوان ACES 1.1. معاينة في HDR في نافذة معاينة VEGAS أو على شاشة HDR خارجية. رتب الألوان بتقنية HDR باستخدام نطاقات الفيديو التي تدعم HDR. تقديم مجد HDR الكامل – حتى على YouTube.

مؤثرات خاصة. تنوير مشاهديك.
مع الدعم الكامل للمكونات الإضافية لـ Open FX ، يتميز VEGAS Pro بمجموعة واسعة من التأثيرات المدمجة ويمكنه استخدام تأثيرات الطرف الثالث الخاصة بك من أفضل المصنّعين في الصناعة. من خلال القدرة على إنشاء سلاسل تأثيرات على أربعة مستويات مختلفة يمكن أن تتضمن ما يصل إلى 32 مكونًا إضافيًا لكل سلسلة ، لديك كل المساحة التي ستحتاجها لتكون مبدعًا كما تريد.

شبكة تلوي
قم بتمديد وتشويه الفيديو الخاص بك بأي طريقة يمكن تخيلها تقريبًا باستخدام تأثير Mesh Warp. من شيء بسيط مثل تعيين مقطع فيديو إلى جانب مبنى في فيديو آخر ، إلى إنشاء تأثيرات فيديو مشوهة مجنونة ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

حركة بطيئة التدفق البصري
بفضل تقنية التدفق الضوئي الخاصة المصممة بعناية ، ينشئ VEGAS Pro إطارات فيديو لم تلتقطها الكاميرا لملء الإطارات الفعلية ويمنحك حركة بطيئة سلسة بشكل لا يصدق.

أوضاع التركيب الإبداعي
مجموعة كاملة من خيارات وضع التركيب تجعل VEGAS Pro أداة تكوين قوية. أضف إخراج مقطعين أو اطرح أحدهما من الآخر أو احسب الفرق. الحصول على الإبداع!

تحرير الصوت. ضبط النغمة.
يحتاج الفيلم الرائع إلى صوت رائع للتأكيد على مرئياتك وتكثيفها وإنشاء تجربة سمعية مؤثرة لجمهورك. يوفر VEGAS Pro بيئة صوتية كاملة مع أدوات لتحرير الصوت بشكل احترافي. مع الدعم الكامل لواجهة VST ، وعشرات التأثيرات والعرض في الوقت الفعلي ، لا يوفر أي NLE آخر ميزة محطة عمل صوتية رقمية تم تعيينها بقوة مثل الأدوات في VEGAS Pro.

بيئة صوتية متعددة المسارات قوية
يتضمن VEGAS Pro أدوات تسجيل وتحرير صوتية قوية للإنتاج الأكثر تطلبًا. سجل الصوت في بيئة متعددة المسارات باستخدام حافلات الإدخال ، والقياس الاحترافي ، وتسجيل الثقب ، والمسارات غير المحدودة والمزيد.

تأثيرات صوتية واسعة النطاق
يدعم VEGAS Pro واجهات VST القياسية. قم بتطبيق التأثيرات على المسارات والأحداث الفردية على الحافلات الصوتية المساعدة والحافلة الرئيسية. اختر من بين أكثر من 40 أداة مضمنة لمعالجة الإشارات والتأثيرات وأتمتة التأثيرات باستخدام التحكم في الظرف في الوقت الفعلي.

تزامن الصوت للكاميرات المتعددة
استفد من أشكال الموجات الصوتية الخاصة بك للمزامنة التلقائية لملفات الفيديو المتعددة على مسارات منفصلة ، لجعل تحرير الأحداث متعدد الكاميرات سريعًا وفعالًا.

تسليم نهائي. استسلم ، لا تستسلم.
كل عملك الشاق لا يعني شيئًا بدون القدرة على تقديمه بالتنسيقات التي تحتاجها … وبأسرع وقت ممكن. يوفر VEGAS Pro العديد من خيارات التسليم ويسهل عليك اختيار أكثر التنسيقات والقوالب شيوعًا ، أو تخصيص عروض مشروعك بالكامل. ستصل دائمًا إلى التسليم المستهدف بغض النظر عن متطلبات الإخراج النهائية.

تسريع GPU
مع دعم البطاقات من الشركات المصنعة الرائدة في الصناعة بما في ذلك NVIDIA و AMD و Intel ، تسخر VEGAS قوة معالجة GPU من بطاقات الرسومات الأكثر شيوعًا لتسريع تقديم تنسيقات AVC و HEVC الشائعة إلى ضعف السرعة.

دعم يصل إلى 8K
تدفع الإنتاجات الحديثة الحدود بدقة أعلى وأعلى. يدعم VEGAS Pro ما يصل إلى 8K ملفًا من البداية إلى التسليم النهائي ، لذا يمكنك الآن تقديم ملفات عالية الدقة بشكل مذهل لإسقاط تنسيق كبير جدًا أو أي حاجة أخرى عالية الدقة.

يسلط الضوء على VEGAS Pro 17:
• جديد: الجداول الزمنية المتداخلة
• جديد: دعم ألوان HDR الكامل
• جديد: حركة بطيئة التدفق البصري
• جديد: تتبع الحركة المستوية
• جديد: تسريع فك تشفير وحدة معالجة الرسومات لـ AVC / HEVC
• تثبيت فيديو من الطراز العالمي

متطلبات النظام:
• نظام التشغيل: Microsoft® Windows 10 (64 بت)
• المعالج: الجيل السادس Intel Core i5 (أو ما يعادله من AMD) أو أفضل منه. 2.5 جيجا هرتز و 4 كور كحد أدنى. 4K ، الجيل السابع من Intel Core i7 (أو ما يعادله من AMD) أو أفضل. 3.0 جيجا هرتز و 8 كور كحد أدنى
• ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت كحد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 16 غيغابايت ، ويوصى بـ 32 غيغابايت لـ 4K)
• مساحة القرص الصلب: 1.5 جيجابايت مساحة على القرص الصلب لتثبيت البرنامج. قرص الحالة الصلبة (SSD) أو RAID متعدد الأقراص عالي السرعة لوسائط 4K
• أخرى: Microsoft .NET Framework 4.0 SP1 (مضمن على قرص التطبيق)
• لغات البرنامج: الإنجليزية ، الألمانية ، الإسبانية ، الفرنسية

الحجم: 735.88 ميجا بايت

تحميل ابلود رار (سريع يدعم الاستكمال)

تحميل تلجرام

تحميل rapidgator

👍 للحصول على كل جديد والتحميل المباشر الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام 👍

https://t.me/anasfull

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link