غير مصنفملحقات افترافكت وقوالب

Videohive – Elegant Slideshow 20578668

 

045b5

After Effects إصدار CC، CS6، CS5.5
الملفات المضمنة في ملفات مشروع After Effects
التعابير العالمية نعم
الطول 1:00
القرار 1920×1080
حجم الملف 50mb

مسودة تلقائية
Videohive - Elegant Slideshow 20578668 4

عرض الشرائح الأنيق
عرض شرائح سينمائي مثالي للافتتاح أو العرض التلفزيوني أو عرض شرائح الصور / الفيديو أو أي فتاحة وسائط. حتى المناسبات الخاصة. يمكنك استخدام الصور بدلاً من مقاطع الفيديو. مشروع بسيط جدا وجيد التنظيم. يمكنك بسهولة تغيير الألوان بخطوة واحدة بسيطة. قم بتغيير النص ، وقم بإسقاط الوسائط والصوت واضغط على تقديم. مشروع التقديم السريع. معرض صور أنيق وبسيط مع تأثير المنظر. يعد قالب أفتر إيفيكتس هذا مناسبًا لعرض الصور العائلية أو مقاطع الفيديو بالإضافة إلى أي وسائط تجارية. هذا المشروع نظيف وبسيط ويحتوي على مجموعة متنوعة من تصميمات الشرائح الجميلة ويمكن استخدامه أيضًا لتقديم أي وسائط مناسبة: الزفاف أو معرض العطلات أو ألبومات الصور أو الذكرى السنوية أو أعياد الميلاد أو الأصدقاء أو أي أحداث خاصة أخرى.
هذا المشروع مثالي لـ: أي نوع من عرض الشرائح: بسيط ، نظيف ، جميل ، اختلاف المنظر ، مستوحى ، سفر ، عرض شرائح سريع ، صور ، تمرير ، شركة ، أعمال ، أناقة ، أزياء ، سيارات ، عطلة ، عطلة ، زفاف ، بسيط ، حدث خاص ، ألبوم صور ، عيد الميلاد ، عيد ميلاد ، حفلة ليلية ، عرض شرائح تقديمي ، ملهم ، حضري ، ذكرى ، ذكرى أو لحظات مشرقة. لأي نوع من أنواع مقاطع الفيديو: بكرة عرض ، بكرة إنتاج ، ملهمة ، ملهمة ، ترويج رياضي ، تحفيزي ، افتتاحية أعمال ، عرض تقديمي للشركات ، ملحمة ، مقطورة ، مقدمة ، أنيقة ، سريعة ، حديثة ، الحد الأدنى من العناوين ، كاميرا جميلة ، رسم الخرائط ، التفاف ، ثلاثي الأبعاد ، إسقاط ، عتيق ، قصة ، أسلوب. كما يمكنك استخدامه لتصميم برنامجك التلفزيوني أو علامة القناة التلفزيونية الخاصة بك ، وحزمة البث ، والجوائز ، والحفل ، وأوسكار ، وهوليوود ، والمجلات ، والترويج للتطبيقات ، والجوال ، والمتجر ، والمتجر ، والملابس. قم بإنشاء معرض الوسائط الخاص بك في 10 دقائق.

تتبع الموسيقى من قبل أليكس بيس هنا
مميزات المشروع:
فيديو تعليمي
هيكل معياري
إصدار غير الإضافات
لوحة التحكم
مدة التمديد سهلة
من السهل إضافة مشاهد
التقديم السريع
دقة الوضوح العالي الكامل (1920 × 1080)
18 حاملي الصورة
التوافق مع CS5.5 و CS6 و CC و CC2014 و CC2015 و CC2017
15 مشاهد فريدة
عناوين نظيفة
جو رائع
كل المشاهد لها رسوم متحركة مختلفة
حركة سلسة
تخصيص مشروع عرض الشرائح الأنيق هذا. اعرض 17 صورة للكشف عن صورة خاصة لشخص ما في عيد ميلاده أو زفافه أو الذكرى السنوية أو عيد الميلاد أو المناسبات الخاصة أو وجهة السفر أو إطلاق المنتج أو مؤتمر شركتك. اسحب صورك وأفلتها ، واضبط موضع كل منها حسب رغبتك ، وأضف الصوت ، ثم اضغط على تقديم! اجمع بين المشاهد ويمكنك إنشاء أي عرض شرائح: الأعمال ، الرجعية ، السفر ، خمر ، الحد الأدنى ، الزفاف ، الشركات ، الرياضة ، الهيبستر ، إلخ.
الصور من المعاينة هنا: unsplash.com Elegant Slideshow – 2 Elegant Slideshow – 3 Elegant Slideshow – 4 Elegant Slideshow – 5

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

 

DOWNd 1
Videohive - Elegant Slideshow 20578668 5

معاينة 

 

تحميل تيربو بت

تحميل ابلود رار (سريع يدعم الاستكمال)

تحميل تلجرام

تحميل rapidgator

👍 للحصول على كل جديد والتحميل المباشر الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام 👍

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link