اصدار جديد تحميل مجاني AVG TuneUp 20.1 Build 2404 Multilingual

اصدار جديد تحميل مجاني AVG TuneUp 20.1 Build 2404 Multilingual

AVG PC Tuneup هو الحل الأمثل لمشكلة تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها أداة قوية لتعديل النظام الخاص بك بأفضل طريقة ، وتنظيف السجل والقرص ، وتحسين برامجك. يحتوي البرنامج على مجموعة من أكثر من 18 أداة يمكنها تنظيف وتسريع وحل مشاكل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


اجعل جهاز الكمبيوتر القديم يعمل لفترة أطول – وجهاز الكمبيوتر الجديد يعمل بشكل أسرع – باستخدام AVG TuneUp. يأتي مُحسِّن الكمبيوتر الشخصي الخاص بنا مزودًا بتقنية وضع السكون المُحسَّنة لتعزيز سرعة جهاز الكمبيوتر وأدائه ، ومنظفات القرص والمستعرض التي توفر مساحة التخزين لديك.

يعمل على إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وصيانته تلقائيًا
تعبت من الأخطاء ، والأعطال ، والتجمد؟ تعمل الصيانة التلقائية المحسّنة من AVG على ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل أسبوع من أجلك ، بحيث يمكنك ببساطة الاستمتاع بأداء أفضل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

ينظف السجل الخاص بك تلقائيًا
إذا كنت تريد أن يعمل نظام التشغيل Windows الخاص بك كما ينبغي وتجنب الأخطاء والأعطال ، فدع AVG TuneUp يحدد المشكلات في السجل الخاص بك ويصلحها تلقائيًا.

يهتم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الصيانة التلقائية
تعمل صيانتنا التلقائية على تنظيف آثار المستعرض وتتبع ملفات تعريف الارتباط وملفات ذاكرة التخزين المؤقت وبقايا البرامج لتوفير مساحة أكبر على القرص.

تسريع وضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك
إذا استغرق الكمبيوتر وقتًا طويلاً في التمهيد ، وتعمل برامجك ببطء ، وتتقطع ألعابك ، ويبطئ الويب إلى حد الزحف – AVG TuneUp هو الحل الذي كنت تبحث عنه. نعم إنه يعمل.

تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع وضع السكون
تعمل البرامج المثبتة على إبطائك عن طريق استنزاف ذاكرة الكمبيوتر ووحدة المعالجة المركزية. تعمل تقنية وضع النوم المُجدَّدة بالكامل على جعلهم ينامون وإيقاظهم عند الحاجة – وليس قبل لحظة.

اللغات: الصينية (التقليدية) والصينية (المبسطة) والتشيكية والدانماركية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والنرويجية والبولندية والبرتغالية (البرازيل) والبرتغالية (البرتغال) والروسية ، السلوفينية والإسبانية والسويدية والتركية.

الصفحة الرئيسية https://www.avg.com/
الحجم: 140 ميجا بايت

تحميل ابلود رار سريع يدعم الاستكمال

تحميل rapidgator

تحميل فايل ابلود

تحميل سما

تحميل تيلجرام

للحصول على كل جديد والتحميل المباشر الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version