الاصدار الجديد حصرياً Blackmagic Design Fusion Studio 17.0 Build 43 (x64)

الاصدار الجديد حصرياً Blackmagic Design Fusion Studio 17.0 Build 43 (x64)

Blackmagic Design Fusion Studio 17.0 Build 43 (x64)

Blackmagic Design Fusion Studio عبارة عن مجموعة برامج بها مجموعة غنية من الأدوات وعقد المعالجة لرسومات التراكب والتأثيرات ثنائية وثلاثية الأبعاد. يحتوي على أدوات للرسم وإضافة نص وإدخال المفاتيح وإنشاء جزيئات ثلاثية الأبعاد والتحريك باستخدام إطارات مفتاحية وعرض موزع على عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر. يتم أيضًا توفير الدعم للنماذج والمشاهد ثلاثية الأبعاد.

Fusion هو برنامج التركيب الأكثر تقدمًا في العالم لفناني المؤثرات المرئية ومصممي رسوم البث والحركة ورسامي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، تم استخدام Fusion في الآلاف من أفلام هوليوود الرائجة والبرامج التلفزيونية. يتميز Fusion بواجهة قوية قائمة على العقدة تتيح لك إنشاء تأثيرات معقدة بسرعة وسهولة عن طريق توصيل أنواع مختلفة من أدوات معالجة الصور معًا! يمكنك الحصول على مجموعة هائلة من الأدوات ، ودعم مذهل للواقع الافتراضي و 3 D ، وأداء GPU المعجل ، وعرض غير محدود للشبكة والمزيد! يمنحك Fusion كل ما تحتاجه لإنشاء رسومات بث مثيرة وعناوين درامية وحتى تأثيرات بصرية كبيرة للفيلم!

ما الجديد في Fusion 17:
يمكن الآن حفظ التراكيب التي تقوم بإنشائها على صفحة Fusion كقالب واستخدامها في صفحة التحرير أو القص! يمكن استخدام معدِّلات منحنى الرسوم المتحركة الجديدة لإعادة توقيت الرسوم المتحركة تلقائيًا عند تغيير مدتها في تحرير. يعمل تشغيل الصوت مع عرض الشكل الموجي على تسهيل إنشاء رسوم متحركة محددة التوقيت بدقة ، وهناك علامات مشتركة مع صفحة التحرير والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة 27 GPU المعجل Resolve FX إلى صفحة Fusion ، بما في ذلك أدوات تقليل التشويش والشحذ من صفحة الألوان! تجعل الإشارات المرجعية الجديدة لعرض العقدة من السهل التنقل في التراكيب الكبيرة ، ويمكن تخصيص شريط الأدوات باستخدام أدواتك المفضلة ، ويتم دعم التخطيطات الرأسية في محرر العقدة.

قم ببناء التأثيرات الخاصة بك باستخدام قوالب قابلة للتخصيص
تتيح لك قوالب تأثير الانصهار إنشاء أي تأثير يمكن تخيله وتطبيقه على المقاطع الموجودة في صفحات التحرير والقص! ما عليك سوى إنشاء تركيبة وحفظها كماكرو وتحديد المعلمات التي تريد جعلها مرئية وحفظها في الموقع الصحيح. ما عليك سوى سحب تأثير Fusion من المكتبة إلى أي مقطع!

Retime الرسوم المتحركة تلقائيًا
تتيح لك معدِّلات منحنى الرسوم المتحركة توسيع إطارات المفاتيح أو سحقها بسهولة وإضافة الرسوم المتحركة المرتدة أو المرآة أو الحلقية التي تتغير تلقائيًا عندما تتغير مدة التكوين. عندما تقوم بإسقاط عناوين Fusion أو تأثيرات على المخطط الزمني وتغيير مدته ، يتم ضبط الرسوم المتحركة وفقًا لذلك!

مزامنة الرسوم المتحركة الصوتية
يمكن الآن لصفحة Fusion تشغيل الصوت من المخطط الزمني لصفحة التحرير أو القص. يمكنك اختيار مزيج من الجدول الزمني ، أو يمكنك الاستماع إلى صوت مقطع المصدر. يتم عرض أشكال الموجة في محرر keyframe ، مما يسمح لك بإنشاء رسوم متحركة ذات توقيت دقيق ومتزامنة مع الصوت!

الأشكال المتجهة المخصصة
تسهل أدوات الشكل المتجه إنشاء الرسومات المتحركة! يمكنك الحصول على علامات القطع والمستطيلات والمضلعات والنجوم ، جنبًا إلى جنب مع عوامل التشغيل المنطقية لدمج الأشكال لإنشاء تصميمات معقدة. تتيح لك الشبكة والارتعاش والإزاحة والتحويل تخصيص الرسوم المتحركة. يمكن أيضًا استخدام الأشكال كمصادر للجسيمات!

تسريع GPU لحل FX
تحتوي صفحة Fusion على 27 وحدة معالجة رسوميات جديدة معجلة Resolve FX. يتضمن ذلك أدوات تقليل التشويش والحدة في الصفحة الملونة ، جنبًا إلى جنب مع ضبابية العدسة ، وتأثيرات الضوء ، وتأثيرات الألوان ، وأدوات استعادة الصور ، والمزيد. يمكنك أيضًا الحصول على الملمس والأسلوب ، والتأثيرات الزمنية ، والتزييف وأدوات التجميل.

إضفاء الطابع الشخصي على سير العمل الخاص بك
تتيح لك الإشارات المرجعية لشجرة العقدة التنقل بسرعة إلى أي جزء من شجرة العقد بتكوين كبير. تتيح لك أشرطة الأدوات القابلة للتخصيص التبديل السريع بين أشرطة الأدوات بناءً على المهمة الحالية. تمنحك تخطيطات شجرة العقدة العمودية مساحة أكبر لعرض محرري المخطط والإطار الرئيسي عند إنشاء الرسوم المتحركة والمزيد.

أضخم أفلام هوليوود
يستخدم الآلاف من أضخم أفلام هوليوود والبرامج التلفزيونية الشهيرة Fusion لإنشاء تأثيرات بصرية رائدة. تم استخدام Fusion في أفلام روائية مثل Ant-Man و Red Sparrow و London Has Fallen ، بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل Empire و NCIS و Emergence. يلعب Fusion أيضًا دورًا رئيسيًا في تطوير السينمائية لألعاب الفيديو الرئيسية مثل Dawn of War III و Halo 5 والمزيد!

العقد هي طريقة أسرع بكثير للعمل!
العقد سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ، خاصة عندما تصبح المشاهد أكثر تعقيدًا. عُقد Fusion عبارة عن رموز صغيرة تمثل التأثيرات والفلاتر وعمليات معالجة الصور الأخرى. يمكن توصيل العقد بسهولة معًا لإنشاء تأثيرات بصرية أكبر وأكثر تعقيدًا. يمكن دمج الأدوات والصور والكائنات بأي ترتيب لإنشاء تأثيرات بصرية غير محدودة. ما عليك سوى النقر فوق عقدة لتعديل أي جزء من مشروعك بسرعة. هذا أسرع بكثير من أداة تستند إلى المخطط الزمني لأنك لست بحاجة للبحث عن مجموعات متداخلة من الطبقات والفلاتر المربكة!

احصل على أقوى برامج المؤثرات البصرية المتوفرة!
سواء أكنت بحاجة إلى سحب مفتاح ، أو تتبع الأشياء ، أو تنقيح الصور ، أو تحريك العناوين ، أو إنشاء تأثيرات جسيمية مذهلة ، فإن Fusion لديه مجموعة أدوات ضخمة تتيح لك التعامل مع المهام الأكثر تطلبًا. يمكنك الحصول على مساحة عمل ثلاثية الأبعاد حقيقية جنبًا إلى جنب مع أدوات التركيب ، والرسم ، والرسوم المتحركة ، والواقع الافتراضي ، والأبعاد الثلاثية المجسمة والمزيد. يجمع Fusion بين التأثيرات والرسومات المتحركة ، جنبًا إلى جنب مع النمذجة ثلاثية الأبعاد والعرض في مجموعة أدوات واحدة. هذا يعني أنه يمكنك استيراد نماذج ومشاهد ثلاثية الأبعاد وعرضها مع باقي الأجزاء المركبة في Fusion. لا يتعين عليك عرض الأصول مسبقًا أو النقل بين تطبيقات متعددة!

سير العمل المعجل من خلال GPU
يعد Fusion سريعًا للغاية وسريع الاستجابة بدرجة كافية لاستخدامه في جلسات الضغط العالي التي يقودها العميل بفضل تسريع معالج الجرافيكس Metal و CUDA و OpenCL ، تحصل على ملاحظات فورية أثناء العمل حتى تتمكن من رؤية ما تفعله بالضبط. يتميز Fusion 17 بمزيد من خطوط أنابيب GPU أكثر من أي وقت مضى ، لذا سواء كنت تعمل بمفردك أو مع عميل ، يمكنك الحصول على التحكم في الوقت الفعلي الذي تحتاجه. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على قضاء المزيد من الوقت في الإبداع ووقت أقل في الانتظار! يعد Fusion سريعًا لدرجة أنه يمكنك حتى العمل في الواقع الافتراضي أثناء ارتداء سماعة الرأس والحصول على أكثر من 90 إطارًا في الثانية من التفاعل!

قوة عرض غير محدودة
يمتلك Fusion أسرع محرك تصيير لجودة الإنتاج في العالم! يمكنك حتى توزيع مهام التجسيد الخاصة بك عبر عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة للحصول على أداء مذهل ، دون أي تكلفة إضافية! لا توجد رسوم ترخيص يتم عرضها “لكل عقدة”. ببساطة قم بتثبيته على العديد من عقد التقديم التي تحتاجها! وهذا يعني أنه يمكنك جعل المشاهد المعقدة سريعة بشكل لا يصدق للوفاء بالمواعيد النهائية المكثفة للإنتاج ، دون الحاجة إلى التضحية بالإبداع أو الجودة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

| الصفحة الرئيسية https://www.blackmagicdesign.com/
| الحجم: 621 ميجا بايت

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مباشر من خلال خدمة تحويل الملف

تحميل مجاني

تحميل سما

تحميل rapidgator

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version