اصدار جديد كامل Corel Painter Essentials 8.0.0.148 (x64) Multilingual

اصدار جديد كامل Corel Painter Essentials 8.0.0.148 (x64) Multilingual

Corel Painter Essentials هو برنامج فني ورسم رقمي خفيف الوزن يستهدف المستخدمين المنزليين. يمكن لـ Corel Painter Essentials العمل في وضعين: الرسم والعمل مع الصور. يحتوي البرنامج على مجموعة مناسبة من الفرش مع القدرة على إنشاء قائمة بالفرش المستخدمة بشكل متكرر ، ولوحة لسهولة المزج واختيار الألوان ، وأدوات خاصة لإنشاء الصور من الصور. يعزز نظام الطلاء RealBristle من Corel Painter Essentials استجابة الفرشاة لحركات الفنان ويوفر أساسًا للرسم الرقمي. يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من الأدوات التي تحاكي الفرش المختلفة ، ومجموعة كبيرة من الأنسجة الورقية.

برنامج الرسم المثالي للمبتدئين
ابدأ رحلتك الإبداعية مع Painter® Essentials ™ 7 ، أفضل برنامج رسم للمبتدئين لاستكشاف وتوسيع فضولهم الفني باستخدام أدوات رائعة وسهلة التعلم.

لوحة صور مميزة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
أنتج صورًا فنية مذهلة بسهولة عن طريق تحويل صورك المفضلة إلى لوحات باستخدام الشبكات العصبية وقوة محرك فرشاة الرسام! اختر من بين مجموعة رائعة من أنماط الذكاء الاصطناعي لطلاء الصور ، بما في ذلك ألوان مائية جريئة ، وقلم رصاص ملون ، وطلقات ملونة ، وانطباعية ، وأكريليك ناعم ، وفان جوخ ، وصورة ألوان مائية ، ورسم بالفحم

أدوات مرنة لرسم الصور
افتح صورتك وخيار اللوحة لك. الطلاء التلقائي ، بنقرة واحدة ، باستخدام تقنية AI أو SmartStroke ™ التي تنتج بسرعة نتائج مذهلة. قم باستنساخ الطلاء عن طريق غمس أي فرشاة تريدها مباشرة في الصورة ، أو التتبع عن طريق تشغيل ورق التتبع وتحديد الفرشاة واللون أثناء استخدام الصورة كدليل.

جرب لوحة قماشية فارغة
انغمس في مجموعة مثيرة للاهتمام من الفرش الواقعية وأنسجة القماش التي تستجيب لكل حركة تقوم بها عند استخدام لوح رسم حساس للضغط. الوسائط الجافة ، الرطبة ، الربيعية ، المرقطة ، المتناثرة ، المتوهجة ، اللزجة ، المنقوشة جاهزة ، مما يسمح لك بإحياء أفكارك الأكثر وحشية.

فرش مشهود لها بالصناعة
ابتكر بفرش موثوقة من الفنان. تم اختيار كل فرشاة في Essentials خصيصًا للفنانين الرقميين الجدد من الاستوديو الفني المحترف لدينا بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة الفن الرقمي بشكل مريح.

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 10 * (64 بت) أو Windows 7 (64 بت) ، مع آخر التحديثات
وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel Core 2 Duo أو AMD Athlon 64 X2 / 4 نوى مادية / 8 نوى منطقية أو أعلى (موصى به) / دعم مجموعة تعليمات AVX2 (موصى به)
الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى (موصى به)
المساحة: 2.8 جيجا بايت مساحة على القرص الصلب لملفات التطبيق ** محرك أقراص الحالة الصلبة (مستحسن)
العرض: 1280 × 800 @ 100٪ (أو أعلى) دقة الشاشة / 1920 × 1200 @ 150٪ (أو أعلى) (موصى به)

الموقع الرسمي | الصفحة الرئيسية https://www.corel.com/
الحجم | الحجم: 954.31 ميجا بايت

Exit mobile version