جديد DameWare Remote Support 12.1.2.584

جديد DameWare Remote Support 12.1.2.584

يوفر حل برنامج DameWare Remote Support إدارة عن بُعد لآلاف الخوادم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية استنادًا إلى أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OS X لتوفير المساعدة الفورية للمستخدمين النهائيين. يحتوي المنتج على لوحة تحكم عن بعد لسطح المكتب ويسمح لك بأداء جميع مهام إدارة Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر DameWare Remote Support أيضًا تحديثات وصيانة عن بُعد لـ Active Directory.

DameWare Remote Support (DRS) هو إدارة أنظمة ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام وأداة لدعم تكنولوجيا المعلومات عن بعد تسمح لك بتبسيط وتسريع دعم العملاء. أينما كان المستخدمون النهائيون لديك ، يمكنك الوصول عن بعد إلى أنظمتهم باستخدام برنامج DameWare Mini Remote Control المدمج ، واستخدام أدوات النظام على وحدة التحكم DameWare Remote Support لتوفير مساعدة عن بُعد أسرع.

أهم 5 أسباب لاستخدام برنامج DameWare للدعم عن بعد

أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم عن بعد
يشتمل برنامج DameWare Remote Support على جهاز التحكم عن بعد الصغير (MRC) ، وهو برنامج مشاركة سطح المكتب الحائز على جوائز والذي يستخدمه الآلاف من محترفي تكنولوجيا المعلومات حول العالم لدعم تكنولوجيا المعلومات عن بُعد. مع مستخدمي MRC يمكنهم:

الوصول الآمن إلى أجهزة الكمبيوتر خارج جدار الحماية
عند نشره مع خادم DameWare المركزي ووكيل الإنترنت ، يتيح لك DRS توفير دعم تكنولوجيا المعلومات عن بُعد للمستخدمين النهائيين في أي مكان في العالم. من خلال وكيل الإنترنت ، يمكن للمستخدمين:

إدارة المستخدمين والتراخيص وقوائم المضيف مركزيًا
يشتمل دعم DameWare عن بُعد الآن على خادم DameWare المركزي ووحدة التحكم الإدارية مع ميزات الإدارة المتقدمة. باستخدام وحدة التحكم الإدارية ، يمكن للمستخدمين:

دعم المستخدمين النهائيين من جهاز iOS أو Android
يتضمن DameWare Remote Support تطبيقًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android بالإضافة إلى أجهزة iPhone و iPad. مع DameWare Mobile ، يمكنك:

أداء مهام إدارة Windows عن بعد
يتيح لك DameWare Remote Support استكشاف أخطاء أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وإصلاحها عن بُعد دون الحاجة إلى بدء جلسات تحكم عن بُعد كاملة! يتضمن DRS أدوات دعم تكنولوجيا المعلومات عن بُعد التي تتيح لك:

إدارة مجالات Active Directory المتعددة
يمنحك DameWare Remote Support القدرة على إدارة مجالات Active Directory متعددة من واجهة برنامج واحدة! من وحدة تحكم DRS ، يمكنك:

دعم أجهزة الكمبيوتر عن بعد عبر Intel vPro AMT
يتيح لك برنامج DameWare Remote Support استكشاف أخطاء أجهزة الكمبيوتر وإصلاحها بغض النظر عن حالة نظام التشغيل الخاص بها باستخدام ميزات Intel vPro AMT المضمنة. مع DRS ، يمكنك:

تصدير كائنات AD وتكوينات Windows
يتضمن DameWare Remote Support أداة تتيح لك تصدير معلومات كائنات AD ومعلومات WMI بشكل مجمّع إلى تنسيقات CSV أو XML. باستخدام أداة DameWare Exporter ، يمكنك:

تسجيل الدخول بالبطاقة الذكية والمصادقة على البطاقة الذكية
دعم DameWare Remote هو أول برنامج دعم عن بعد يقدم تسجيل الدخول بالبطاقة الذكية والمصادقة. بدون استخدام أي قارئ بطاقات ذكية أو برامج وسيطة أخرى ، يمكنك الاستفادة من المصادقة الثنائية لاتصالات سطح المكتب البعيد في الشبكات الآمنة مثل الوكالات الحكومية الفيدرالية.

الصفحة الرئيسية: www.dameware.com
الحجم: 98.6 ميجا بايت

تحميل upload-4ever

تحميل rapidgator

تحميل فايل ابلود

للحصول على كل جديد والتحميل المباشر الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version