مضخم ومحسن الصوت للاندرويد كامل

مضخم ومحسن الصوت للاندرويد كامل

Loudly – Louder Volume Amplifier & Speaker Booster v6.46


استمتع بأحجام أفضل باستخدام التطبيق المجاني الجديد لزيادة حجم الصوت. زيادة حجم الصوت يعمل ‘Loud Volume Booster for Speakers’ كمضخم صوت و Volume EQ و bass booster ومشغل وسائط مصمم لزيادة مستوى الصوت عن طريق زيادة ارتفاع الصوت للفيديو وإضافة الجهير ومعادلة الصوت أو جميع الإشعارات على Android. هل تعبت من إجهاد أذنيك بسبب انخفاض الحجم؟ هل ترغب في الاستمتاع بموسيقى وعروض Android المفضلة لديك دون أي انقطاع للصوت؟ ماذا عن تحويل هاتفك إلى حياة الحفلة باستخدام معزز الصوت ومشغل الموسيقى مع تطبيق موازن الصوت؟

يعمل التطبيق المجاني الجديد معزز الصوت بشكل متساوٍ مع مشغل وسائط ومُعزز الصوت ومُعادِل الصوت. تم تصميم مشغل الموسيقى مع موازن الصوت لجعل حياتك أكثر حيوية وحيوية. يحتوي على تعديلات مفيدة للجهير تساعد على زيادة مستوى الصوت حتى تتمكن من الاستمتاع بصوت أفضل.

مضخم الصوت لنظام Android:
• سواء كنت تنوي الخروج للتمشية أو البقاء في المنزل لمشاهدة العروض أو التخطيط للاحتفال مع الأصدقاء ، فإن تطبيق مكبر الصوت الجديد سيضمن لك الاستمتاع بأفضل تجربة صوتية. وداعًا للأصوات البطيئة وادخل عالمًا بصوت عالٍ وموسيقى لا نهاية لها وأكثر متعة مع هذا التطبيق المجاني الداعم للصوت.

معزز سماعة الرأس بالنسبة لك:
• هل تعبت من انخفاض مستوى الصوت في سماعات الرأس؟ لا داعي للخروج وإنفاق فلس واحد على سماعات رأس جديدة. يمكن لتطبيق headphone booster زيادة مستوى الصوت من أجلك حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل تجربة صوتية دون الحاجة إلى شراء زوج آخر من سماعات الرأس. قم ببساطة بتوصيل سماعات الرأس بالجهاز ، وافتح التطبيق المجاني لداعم الصوت ، واضبط إعدادات الصوت القياسية وابدأ في الاستمتاع بالموسيقى الصاخبة دون أي انقطاع.

تعديلات سريعة وسهلة:
• لا داعي للذعر لمجرد أن المنبه لم يرن على جهازك. قم بحل جميع أنواع مشكلات الصوت والفيديو منخفضة الصوت باستخدام هذا مكبر الصوت في هاتفك. استخدم تعديلات الجهير الناعم للتبديل بين الجهير الناعم والجهير الصلب واستمتع بموسيقى لا نهاية لها مع هذا التطبيق الرائع.

مشغل الموسيقى مع موازن الصوت:
استخدم مشغل الوسائط كمعادل صوت لضبط الأصوات وتحسين الموسيقى الخاصة بك للاستمتاع بتجربة الصوت إلى أقصى حد. يساعدك معادل الصوت على تحقيق أقصى استفادة من تجربة تحرير الصوت.

تعديل Bass Booster:
• يمكنك اختيار Soft Boost إذا ظهرت بعض الضوضاء أثناء الاستماع إلى الموسيقى بمستوى صوت مرتفع. يعد bass booster المتوفر في مشغل الموسيقى هذا المزود بتطبيق موازن الصوت طريقة رائعة لتضخيم وضبط الأصوات.

التعزيز الناعم يمكن أن يجعل التعزيز أكثر ليونة وإخفاء الضوضاء والتداخل أثناء تحسين مستوى الصوت على هاتف Android أو جهاز Android اللوحي. الأمر الأكثر إثارة هو أنه يمكنك تشغيل إعدادات الإشعارات لعرض عناصر التحكم في مضخم الصوت بسهولة من لوحة الإشعارات. اضبط المعلمات المختلفة لزيادة مستوى الصوت والاستمتاع بأصوات عالية لا نهاية لها للحصول على تجربة صوت وموسيقى أفضل.

سمات:
• بسيطة وسهلة الاستخدام المجاني الداعم حجم التطبيق UI / UX
• تطبيق مشغل وسائط سريع وسهل مع حجم EQ و bass booster
• معزز سماعة الرأس الجذاب الذي يسمح بزيادة جهارة الصوت بنسبة 100٪
• مقوي سماعة الرأس للاستمتاع بالموسيقى الصاخبة والصوت من جهاز Android الخاص بك
• استمتع بإعدادات الإشعارات للحصول على مزيد من الوصول إلى تعديلات جهارة الصوت
• تعديلات صوتية سريعة وبسيطة للاستمتاع بوظيفة مكبر الصوت
• مشغل الموسيقى مع معادل الصوت يمكنك من ضبط الصوت الخاص بك
• تطبيق تعزيز الصوت لجميع مستخدمي Android لتقديم تجربة صوت وموسيقى وفيديو أفضل
• زيادة مستوى الصوت والسماح بدفع الإشعارات لضبط معلمات مستوى الصوت المختلفة وقتما تشاء

المتطلبات: Android 5.0+ | حجم الملف: 12.4 ميجا بايت

تحميل ابلود رار سريع يدعم الاستكمال

تحميل rapidgator

تحميل فايل ابلود

تحميل سما

تحميل  تيليجرام مباشر

للحصول على كل جديد والتحميل المباشر الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version