برامج كاملة وانظمة تشغيل

اصدار جديد حصرياً Focus Magic 5.00c

اصدار جديد حصرياً Focus Magic 5.00c

Focus Magic هو برنامج ومكوِّن إضافي لتصحيح حركة الهدف غير المركزة أو غير الواضحة في الصور الرقمية (والتي لا تمنع استخدامها للصور الرقمية التي تم الحصول عليها بطرق أخرى). يتم دعم عدد كبير من تطبيقات الرسومات.

يستخدم Focus Magic تقنية deconvolution المتطورة في الطب الشرعي للتراجع عن التمويه حرفيًا. يمكنه إصلاح كل من التمويه خارج نطاق التركيز وضبابية الحركة (اهتزاز الكاميرا) في الصورة. إنه البرنامج الوحيد الذي يمكنه استرداد التفاصيل المفقودة بشكل كبير من الصور الباهتة. الآن برنامج شحذ الأكثر دقة في العالم
لقد أمضينا ساعة في التقاط صور مشوشة عمدا لببغاء خزفي (انظر اليسار). وشمل ذلك صورًا خارج نطاق التركيز وصور غير واضحة الحركة بدرجات ضبابية مختلفة. ثم قمنا بتزويدهم بالكثير من التطبيقات البرمجية. يتم عرض قسم صغير مكبّر من الصورة للمقارنة.

قوة الطب الشرعي للتشويش خارج نطاق التركيز
Focus Magic هو البرنامج الوحيد المتاح الذي يمكنه استرداد لوحة الترخيص المعروضة. يستخدم تقنية deconvolution الأكثر تطوراً للتراجع حرفياً عن التمويه.

قوة الطب الشرعي لضبابية الحركة
هنا يتم استخدام Focus Magic لاستعادة لوحة ترخيص السيارة المسرعة مما يتسبب في ضبابية الحركة. مرة أخرى ، لا يمكن استرداد لوحة الترخيص هذه إلا باستخدام Focus Magic.

إصلاح الصور القديمة
استخدم Focus Magic لتحسين الصور التاريخية القديمة التي لها قيمة عاطفية عالية. من الأمثلة في المقارنة أعلاه ، يمكنك أن ترى أن Focus Magic لديها الخوارزمية الأكثر دقة لعكس التمويه في الصورة.

مسودة تلقائية
اصدار جديد حصرياً Focus Magic 5.00c 3

إصلاح الصور الخاصة
بالنسبة لهذه الصورة ، ركزت الكاميرا على الخلفية بدلاً من المقدمة (انظر الصورة الكاملة). باستخدام Focus Magic ، يمكنك تبديل عمق المجال بحيث يكون التركيز على الهدف الصحيح.

سمات:

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

متوافق مع Photoshop
انضم إلى عشرات الآلاف من الأشخاص الذين يستخدمون Focus Magic كمكوِّن إضافي لبرنامج Photoshop من جميع أنحاء العالم (يعمل أيضًا في برامج تحرير الصور الأخرى)

DOWNd 1
اصدار جديد حصرياً Focus Magic 5.00c 4

قوة الطب الشرعي
لا يوجد منتج آخر يقترب حتى من استعادة أرقام لوحات الترخيص من الصور غير الواضحة

التسجيل مدى الحياة
لا تحتاج أبدًا إلى شراء Focus Magic إلا مرة واحدة – حتى عند إجراء ترقيات أو تغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها ملكك لتحتفظ بها مدى الحياة

سهولة الاستعمال
بالنسبة إلى Motion Blur ، حدد الاتجاه ثم المسافة. بالنسبة إلى التمويه خارج التركيز البؤري ، قم بزيادة عرض التمويه حتى تبدو الصورة أكثر حدة

ما هو الجديد:
الموقع الرسمي لا يقدم أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار.

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مباشر من خلال خدمة تحويل الملف

تحميل مجاني

تحميل rapidgator

تحميل ابلود رار

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079