برامج كاملة وانظمة تشغيل

الصاعد بقوة ReviverSoft Driver Reviver 5.37.0.28 Multilingual

الصاعد بقوة ReviverSoft Driver Reviver 5.37.0.28 Multilingual

Driver Reviver هي أداة تحديث برامج تشغيل كمبيوتر رائدة في الصناعة ستساعدك على تحديث برامج تشغيل الكمبيوتر ببضع نقرات سهلة! يستخدم برنامج Driver Reviver واحدًا من أكبر وأشمل قاعدة بيانات برامج تشغيل متوفرة. يضمن أنه سيجد دائمًا أحدث برامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة الأخرى. سيقوم هذا البرنامج بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد برامج التشغيل القديمة والمتقادمة. يمكن لبرنامج Driver Reviver تحديث برامج التشغيل القديمة بسرعة وسهولة باستخدام برامج تشغيل الشركة المصنعة الأصلية لاستعادة الأداء الأمثل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وأجهزته. سيزيد من وظائف وحياة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأجهزته. برنامج Driver Reviver سهل وسريع الاستخدام بشكل لا يصدق ويتضمن ميزات أمان مثل النسخ الاحتياطي التلقائي ، ومعالج الاستعادة ، والاستثناءات ، وجدولة ، والمزيد للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة جيدة. برامج تشغيل الأجهزة هي تطبيقات برمجية أساسية تمكّن الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر لديك من الاتصال بنظام التشغيل والبرامج الأخرى الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح برامج التشغيل هذه لبرنامجك بالوصول إلى الوظائف الكاملة ومجموعة الميزات المتاحة لكل قطعة من الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لتحديث كل من نظام التشغيل وتطبيقات البرامج التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يلزم وجود برامج تشغيل جديدة لضمان استمرار عمل أجهزتك بشكل كامل في بيئتها الجديدة. لا يتصل بك العديد من الشركات المصنعة لإبلاغك بإصدار برنامج تشغيل جديد لجهازك. لذلك قد لا تكون على دراية بتوفر برامج تشغيل جديدة ومحدثة لنظامك ، وقد تفقد بعض الوظائف أو الميزات أو تصحيحات الأمان الإضافية الجديدة لنظامك.

يضمن أداء أجهزة الكمبيوتر لديك في المستويات المثلى
من خلال تحديث برامج التشغيل الخاصة بك ، فإنك تضمن استمرار تلقي التحديثات التي تحتوي على إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء والميزات الجديدة المحتملة من الشركة المصنعة.

يزيل مخاطر تنزيل برنامج تشغيل معيب أو مصاب
قد يؤدي تثبيت برنامج التشغيل الخاطئ أو البرامج الضارة إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير صالح للعمل ومن المحتمل أن يعرضك للخطر. يضمن برنامج Driver Reviver الكشف الدقيق ويقدم باستمرار برامج التشغيل الصحيحة.

يوفر لك الوقت
قد يستغرق الأمر عدة ساعات لتعقب كل سائق لكل قطعة من الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ينجز برنامج Driver Reviver هذا في دقائق من خلال عملية مسح وتحديث سريعة.

ما هو الجديد:
التحديثات: الموقع الرسمي لا يقدم أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار

مسودة تلقائية
الصاعد بقوة ReviverSoft Driver Reviver 5.37.0.28 Multilingual 3

تحميل مباشر للمشتركين VIP

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مباشر من خلال خدمة تحويل الملف

DOWNd 1
الصاعد بقوة ReviverSoft Driver Reviver 5.37.0.28 Multilingual 4

تحميل مجاني

كلمة السر لفك الضغط

www.souq-design.com

تحميل uploadrar

تحميل usersdrive

تحميل rapidgator

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link