مزيل البرامج الاول عالميا اصدار جديد Revo Uninstaller Pro 4.4.2 Multilingual

مزيل البرامج الاول عالميا اصدار جديد Revo Uninstaller Pro 4.4.2 Multilingual

يساعدك Revo Uninstaller Pro على إلغاء تثبيت البرامج وإزالة البرامج غير المرغوب فيها المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة! حتى إذا كنت تواجه مشكلات في إلغاء التثبيت ولا يمكنك إلغاء تثبيتها من التطبيق الصغير بلوحة التحكم ‘Windows Add or Remove Programs’. Revo Uninstaller هو بديل أسرع وأكثر فاعلية لبرنامج ‘برامج وميزات Windows (إضافة أو إزالة البرامج)’ الصغير! يحتوي على ميزات قوية جدًا لإلغاء تثبيت البرامج وإزالتها.

Revo Uninstaller هو برنامج لإلغاء تثبيت البرامج المثبتة التي تعمل بكفاءة أكبر من أدوات Windows القياسية. يعرض Revo Uninstaller معلومات حول جميع البرامج المثبتة (أو قيد التشغيل) ، ويسمح لك بإزالة التطبيقات بسهولة وإيقاف عملها وإزالتها من بدء التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن حذف الملفات غير الضرورية من الكمبيوتر ، ومسح البيانات من محفوظات استخدام المتصفحات المختلفة.

بفضل الخوارزميات المتقدمة والسريعة ، يقوم Revo Uninstaller بتحليل بيانات التطبيق قبل إلغاء التثبيت والمسح بحثًا عن البقايا بعد إلغاء تثبيت البرنامج. بعد تشغيل برنامج إلغاء التثبيت المعتاد للبرنامج ، يمكنك إزالة الملفات والمجلدات ومفاتيح التسجيل الإضافية غير الضرورية التي عادةً ما تُترك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوفر لك Revo Uninstaller Pro بعض الطرق البسيطة وسهلة الاستخدام ولكنها فعالة وقوية لإلغاء تثبيت البرامج مثل تتبع البرنامج أثناء تثبيته.

لإزالة برنامج نهائيًا وبدون ترك أي أثر ، يمكنك مراقبة جميع تغييرات النظام التي تم إجراؤها أثناء التثبيت ، ثم استخدام هذه المعلومات لإلغاء تثبيته بنقرة واحدة فقط – بسيط وسهل!

الملامح الرئيسية لبرنامج Revo Uninstaller

برنامج إلغاء التثبيت
تسرد أداة Uninstaller البرامج والمكونات المثبتة للجميع والمستخدم الحالي. من خلال اختيار طرق العرض ، بالإضافة إلى قائمة السياق ، تتوفر معلومات حول مكونات البرنامج: خصائص البرنامج وإدخالات التسجيل الخاصة بهم وروابط إلى موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة ، كبداية. يبحث خيار “بحث” عن التطبيقات المثبتة بمجرد كتابة الأحرف الأولى من اسمها. يقوم Revo Uninstaller بالمسح قبل وبعد إلغاء التثبيت للعثور على جميع الملفات والمجلدات ومفاتيح التسجيل التي خلفتها أداة إلغاء التثبيت الخاصة بالبرنامج. الميزة الأساسية لبرنامج Revo Uninstaller هي وضع Hunter Mode.

إلغاء التثبيت
يحتوي Revo Uninstaller Pro على ميزة قوية جدًا تسمى Forced Uninstaller. تتيح لك هذه الميزة إزالة بقايا البرامج التي تم إلغاء تثبيتها بالفعل ، وعمليات التثبيت غير المكتملة ، وإلغاء تثبيت بقايا البرامج! لا يهم ما إذا كان البرنامج الذي تريد إزالته غير مدرج في Revo Uninstaller Pro أو في برنامج Windows Add / Remove Programs Control Panel. يمنح Forced Uninstall القوة للمستخدم ولكنه لا يزال يحافظ على سلامة ودقة النتائج.

مراقبة التثبيت في الوقت الحقيقي
يحتوي Revo Uninstaller Pro على ميزة تسمح بمراقبة تثبيت البرنامج واكتشاف تغييرات النظام أثناء ذلك التثبيت. تتم العملية في الوقت الفعلي – في وقت واحد!
هذه الميزة قوية للغاية لأنه من خلال مراقبة تغييرات النظام أثناء التثبيت ، فإننا نتخلص من جميع خوارزميات المسح عندما نحتاج إلى إلغاء تثبيت هذا البرنامج ومع ذلك لا يزال بإمكاننا استخدام هذه الخوارزميات ولكن في ميزة أخرى تسمى Forced Uninstall.

نظام النسخ الاحتياطي متعدد المستويات
يقوم Revo Uninstaller Pro بإنشاء نسخ احتياطية من مفاتيح التسجيل والقيم والملفات والمجلدات التي تمت إزالتها. مدير النسخ الاحتياطي هو الجزء الرئيسي من هذا النظام. يساعدك على إدارة معلومات النسخ الاحتياطي المخزنة بواسطة Revo Uninstaller Pro بعد حذف إدخالات التسجيل والملفات والمجلدات.

المستويات الأخرى لنظام النسخ الاحتياطي هي

وضع الصياد
هذه ميزة خاصة ومبتكرة لبرنامج Revo uninstaller الذي يحتوي بالفعل على وضعين فرعيين – وضع Hunter ووضع السحب والإفلات. تمنحك هذه الأوضاع مرونة لإلغاء تثبيت التطبيقات بنقرة واحدة (إيقاف أو حذف) ببساطة عن طريق سحب رموز البرامج وإفلاتها إلى أيقونة Hunter أو تحديد أيقونتها بمؤشر الماوس ، سواء كان ذلك على سطح المكتب ، أو شريط أدوات التشغيل السريع ، في علبة النظام أو نافذة البرنامج مفتوحة.

منظف ​​الملفات غير المرغوب فيها
يتيح لك Junk Files Cleaner البحث عن أنواع مختلفة من الملفات غير المرغوب فيها وغير الضرورية وإزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم إنشاء الملفات غير المهمة بواسطة العديد من تطبيقات Windows. عادةً ، يتم حذف هذه الملفات بواسطة التطبيق الذي أنشأها بمجرد عدم الحاجة إليها ، ولكنها قد تظل بشكل دائم على محرك الأقراص الثابتة لديك إذا كان هناك إنهاء غير متوقع للتطبيق الرئيسي ، وتعطل النظام ، وما إلى ذلك. ستؤدي الملفات إلى تحرير مساحة كبيرة على القرص الثابت.

أدوات Windows
هناك الكثير من الأدوات والمكونات المفيدة والمفيدة المجمعة مع كل نظام تشغيل Windows. لسوء الحظ ، لدى البعض خيارات سطر أوامر معقدة والبعض الآخر يصعب الوصول إليه. توفر ميزة Revo Uninstaller أدوات Windows وصولاً سريعًا بنقرة واحدة إلى أكثر من عشرة أدوات مساعدة Windows مستخدمة في إدارة الكمبيوتر الشخصي اليومية. الأدوات المتاحة هي: استعادة النظام ، تشخيصات الشبكة ، معلومات الشبكة ، مركز الأمان ، خصائص النظام ، معلومات النظام ، أمر TCP / IP Netstat ، لوحة المفاتيح على الشاشة ، أداة إلغاء تجزئة القرص ، الخدمات ، المجلدات المشتركة ، نهج المجموعة.

مدير التشغيل التلقائي
يسمح لك Auto Run Manager بإدارة البرامج التي يتم تحميلها تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows. باستخدام هذه الأداة ، لا يمكنك فقط تمكين أو تعطيل التطبيقات من بدء التشغيل التلقائي عند بدء تشغيل Windows ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية عنها ، على سبيل المثال. ناشر البرنامج والوصف ومسار التشغيل (حيث يتم حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) وحالة التطبيق (إذا كان يعمل أم لا) والمزيد. سيؤدي إيقاف تشغيل البرامج تلقائيًا إلى زيادة سرعة تحميل Windows.

منظف ​​المتصفحات
يسجل متصفحك سجلاً مفصلاً لكل موقع ويب قمت بزيارته من قبل. يمكن الوصول إليه بسهولة من نافذة المتصفح الخاص بك وببساطة الضغط على زر ، يمكن لأي شخص معرفة المكان الذي كنت تتصفح فيه على الويب! يقوم Revo Uninstaller بمسح محفوظات موقع الويب لمتصفحات الويب بما في ذلك Firefox و Internet Explorer و Netscape و Opera. باستخدام Browsers Cleaner ، يمكنك أيضًا حذف ملفات الإنترنت المؤقتة التي تتضمن جميع الصور التي شاهدتها وجميع مقاطع الفيديو التي شاهدتها عبر الإنترنت وجميع صفحات الويب التي زرتها. سيؤدي حذف ملفات الإنترنت المؤقتة إلى توفير مساحة كبيرة على القرص الثابت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

منظف ​​مايكروسوفت أوفيس
يسمح لك MS Office Cleaner بإزالة محفوظات أحدث الملفات المستخدمة في MS Word و Excel و Access و PowerPoint و Front Page. إذا كنت لا تريد أن يرى أي شخص آخر جداول البيانات أو المستندات أو الملفات الأخرى التي تم فتحها أو تحريرها باستخدام MS Office ، فما عليك سوى تحديد الملفات التي لا تريدها والنقر فوق مسح ، ولن يتم إدراج أحدث الملفات المستخدمة.

عامل نظافة نوافذ
يحتفظ Microsoft Windows بتتبع العديد من الأشياء التي تقوم بها مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل محفوظات البحث عن الملفات عند البحث عن الملفات والمجلدات ؛ تاريخ المستند الذي تم فتحه مؤخرًا ؛ فتح / حفظ المحفوظات المستخدمة في مربعات حوار فتح / حفظ قياسية من تطبيقات مختلفة مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ تبدأ قائمة النقرات التاريخ ؛ فتح آخر سجل لمفتاح التسجيل والمزيد.

مزيل الأدلة
حذف الملفات والمجلدات الخاصة بك لا يعني أنها ذهبت إلى الأبد. عندما تقوم بإفراغ “سلة محذوفات Windows” ، يتم تمييز الملفات والمجلدات الخاصة بك على أنها محذوفة ولكن لا يتم مسحها فعليًا. هناك فرصة لاستعادة البيانات المحذوفة من 10 سنوات أو أقدم من أجهزة الكمبيوتر وقد تكون هذه البيانات مهمة للغاية وسرية. باستخدام أي أداة استرداد أو برنامج إلغاء حذف ، يمكنك بسهولة استعادة مستنداتك المهمة والملفات الأخرى التي قمت بحذفها. وهنا تأتي أداة إزالة Evidence من Revo Uninstaller.

حذف غير قابل للاسترداد
إذا كنت تريد حذف ملف أو مجلد بشكل آمن وتريد التأكد من عدم تمكن أي شخص بأي أداة من استعادة هذه الملفات أو المجلدات ، فاستخدم حذف غير قابل للاسترداد. لا يعني حذف الملفات وإفراغ Windows Recycle Bin أن هذه الملفات قد ولت إلى الأبد. لا تزال موجودة على محرك الأقراص الثابتة أو أي وحدة تخزين أخرى ولكن تم تمييزها على أنها محذوفة. يمكن لأي شخص لديه أداة متاحة مجانًا أو تجاري استرداد البيانات المحذوفة بسهولة بالغة. أداة الحذف غير القابلة للاسترداد لأداة Revo Uninstaller تجعل من المستحيل استعادة البيانات المحذوفة – حتى مع الأدوات الأكثر تقدمًا والأكثر تكلفة في السوق.

ما هي فوائد استخدام Revo Uninstaller Pro؟

شاشة التثبيت في الوقت الحقيقي هي التكنولوجيا الأكثر تقدمًا وابتكارًا المستخدمة اليوم! هذه التكنولوجيا فريدة من نوعها بين بقية برامج إلغاء التثبيت. هذا هو السبب في أنه يوفر أسهل وأسرع طريقة لمراقبة عمليات التثبيت ، لذلك عندما لا تكون هناك حاجة للبرنامج ، يمكن إرجاع تغييرات النظام التي تم إجراؤها عن طريق تثبيت البرنامج المراقب بالكامل حيث لم يتم تثبيت البرنامج من قبل! إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب سوى 3 نقرات بالماوس لإنجاز العملية برمتها!

يقوم Revo Uninstaller Pro بالمسح بحثًا عن بقايا الطعام باستخدام خوارزميات أكثر تقدمًا ودقيقة وسريعة وفعالة للغاية في البحث عن بقايا خدمات Windows وبرامج التشغيل وجمعيات الملفات وإضافات Shell ومكونات COM ومكونات Windows Installer وإعدادات البرامج والمزيد!

Forced Uninstall هي ميزة إزالة البرامج المفيدة جدًا والقوية المتوفرة في Revo Uninstaller Pro! حتى عندما يتم إلغاء تثبيت برنامج باستخدام Revo Uninstaller ، فقد يترك بعض بقايا الطعام بسبب وضع إلغاء التثبيت المحدد أو بسبب عدم وجود معلومات موثوقة كافية حول البرنامج الذي تم إلغاء تثبيته. يمكن للمستخدم معرفة مكان وجود الملفات أو المجلدات المتبقية ، ووفقًا لتلك المعلومات ، يمكن لـ Revo Uninstaller Pro فحص سجل Windows ونظام الملفات بحثًا عن المزيد من بقايا الطعام ذات الصلة. يمنح Forced Uninstall الكثير من القوة للمستخدم ولكنه لا يزال يحافظ على أمان النظام! يكون مفيدًا جدًا عند تلف التثبيت ولا يمكن الاستمرار فيه. يعد Forced Uninstall هو الحل الأفضل عندما تضطر إلى إزالة البرامج المثبتة جزئيًا والبرامج غير المثبتة جزئيًا والبرامج غير المدرجة على أنها مثبتة على الإطلاق.

نظام نسخ احتياطي متعدد المستويات – يضمن أنه باستخدام Revo Uninstaller Pro ، يمكنك إلغاء تثبيت البرامج وإزالتها بأمان. يقوم Revo Uninstaller Pro بإنشاء نسخ احتياطية من مفاتيح التسجيل والقيم والملفات والمجلدات التي تمت إزالتها. قبل كل إلغاء تثبيت لبرنامج ، يقوم بإنشاء نقطة استعادة النظام. لأقصى قدر من الحماية والأمان ، يقوم أيضًا بعمل نسخ احتياطي كامل للسجل يمكن استخدامه حتى عندما يتعذر على Windows بدء التشغيل على الإطلاق! يمكنك استخدام نسخة احتياطية من السجل حتى في حالة إتلاف برنامج أو فيروس أو أي شيء آخر للنظام بأكمله.

طباعة وتصدير البرامج المثبتة – يتيح لك Revo Uninstaller Pro طباعة و / أو تصدير جميع تفاصيل البرامج المثبتة في عدد قليل من تنسيقات الملفات المفيدة. لذلك إذا احتجت لاحقًا إلى إعادة تثبيت تكوين البرنامج ، فسيكون من الأسهل بكثير العثور على البرامج المناسبة التي تريدها واستخدامها طوال الوقت وتثبيتها.

| الصفحة الرئيسية revouninstaller.com
| الحجم: 17 ميجا بايت

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مباشر من خلال خدمة تحويل الملف

تحميل مجاني

تحميل سما

تحميل rapidgator

تحميل ابلود رار

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version