اصدار جديد برنامج الحماية الشامل مفعل Symantec Endpoint Protection 14.3.3580.1100

اصدار جديد برنامج الحماية الشامل مفعل Symantec Endpoint Protection 14.3.3580.1100

برنامج قوي جدا وحماية شاملة استخدمه في جهازي ..

تجمع Symantec Endpoint Protection بين برنامج Symantec AntiVirus والوقاية المتقدمة من التهديدات لتوفير حماية لا مثيل لها من البرامج الضارة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم. كما أنه يحمي حتى من الهجمات الأكثر تعقيدًا والمراوغة مثل الجذور الخفية وثغرات يوم الصفر وبرامج التجسس المتحولة. لا توفر Symantec Endpoint Protection حماية رائدة في مجال مكافحة الفيروسات فحسب ، بل توفر أيضًا حماية من برامج التجسس قائمة على التوقيع. كما يوفر أيضًا منعًا للتهديدات للمساعدة في حماية نقاط النهاية من الهجمات المستهدفة وغير المعروفة. وهو يتضمن تقنيات استباقية جاهزة تعمل تلقائيًا على تحليل سلوك التطبيقات واتصالات الشبكة لاكتشاف الأنشطة المشبوهة وحظرها ، فضلاً عن القدرات الإدارية لمنع إجراءات معينة للأجهزة والتطبيقات التي تعتبر خطيرة للغاية بالنسبة للمؤسسة. يمكن حظر إجراءات معينة حتى بناءً على موقع المستخدم. هذا النهج متعدد الطبقات يقلل بشكل كبير من المخاطر ويزيد من حماية أصول عملك. يوفر هذا المنتج الشامل جميع الإمكانات التي تحتاجها ، بما في ذلك القدرة على تحديد المكونات الصحيحة. تتم حماية نقاط النهاية بغض النظر عن مصدر الهجوم: موظف ضار أو مصدر خارجي.

تعمل Symantec Endpoint Protection على تحسين الحماية وتساعد على خفض التكلفة الإجمالية للملكية عن طريق تقليل التكاليف الإدارية والتنظيمية المرتبطة بإدارة منتجات حماية نقاط النهاية المتعددة. يتضمن هذا الحل وكيلًا واحدًا يتم إدارته من خلال وحدة تحكم إدارة واحدة. يعمل هذا على تبسيط إدارة أمان نقطة النهاية ويضمن الكفاءات التشغيلية مثل البرامج الموحدة وتحديثات السياسة وإعداد التقارير الموحدة والمركزية والترخيص الموحد وبرنامج الصيانة.

تعد Symantec Endpoint Protection سهلة التنفيذ والنشر. توفر Symantec الاستشارات والمعلومات الفنية والدعم لمساعدة المؤسسات على الانتقال والنشر والإدارة. يتيح لك ذلك تحقيق أقصى استفادة من استثمارك. لمؤسسة تحتاج إلى الاستعانة بمصادر خارجية للإشراف الأمني ​​والحوكمة.

دلائل الميزات:
• الحماية الشاملة – تكامل أفضل التقنيات لمنع التهديدات الأمنية حتى من المهاجمين الجدد وغير المعروفين الأبعد من اختراق الشبكة
• الحماية الاستباقية – يستخدم محرك Proactive Threat Scan الجديد تقنية Symantec الفريدة لتقييم الإجراءات الصحيحة وغير الصحيحة للتطبيقات غير المعروفة ، مما يحسن الاكتشاف ويقلل من التعريفات الزائفة دون الحاجة إلى تكوين قائم على القواعد.
• اكتشاف التهديدات الرائدة في الصناعة – تعمل دفاعات Symantec على تطوير شبكة الاستخبارات العالمية الرائدة في الصناعة لتوفير رؤية غير مسبوقة لجميع بوابات الإنترنت.
• البساطة – وكيل واحد ، وحدة تحكم فردية – تجمع بين مجموعة كاملة من تقنيات الأمان في وكيل واحد ووحدة تحكم إدارة مركزية مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأداة إعداد تقارير رسومية قائمة على الويب.
• سهولة النشر – نظرًا لأن هناك حاجة إلى وكيل واحد ووحدة تحكم إدارة واحدة فقط وأنت تعمل مع استثمارات تكنولوجيا المعلومات والأمان الحالية لمؤسستك ، فإن Symantec Endpoint Protection سهل التنفيذ والنشر.
• تكلفة منخفضة للملكية – توفر Symantec Endpoint Protection تكلفة ملكية أقل من خلال تقليل التكاليف الإدارية بالإضافة إلى التكاليف المرتبطة بإدارة منتجات حماية نقاط النهاية المتعددة.
• حد الكمال

الصفحة الرئيسية: www.symantec.com
| الحجم: 269.2 ميجا بايت

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مباشر من خلال خدمة تحويل الملف

تحميل مجاني

تحميل سما

تحميل rapidgator

تحميل ابلود رار

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version