اصدار جديد من توباز Topaz Studio 2.3.2 (x64)

اصدار جديد من توباز Topaz Studio 2.3.2 (x64)

Topaz Studio2.3.2 (x64)

أصدرت Topaz Labs ، المعروفة بإضافاتها لمعالجة الصور ، محرر الصور الخاص بها ، Topaz Studio. يعد Topaz Studio أداة تحرير صور سريعة ومرنة وفعالة للمحترفين والهواة وأي شخص بينهما. يمنحك Topaz Studio نتائج سريعة مع تقنية التصوير الحصرية. يعمل البرنامج على مبدأ التحرير غير المتلف: بغض النظر عما تفعله ، لديك دائمًا فرصة للعودة إلى الصورة الأصلية. يعتمد عمل المحرر على أفضل الخوارزميات والتطورات المستخدمة في ملحقات Topaz Labs.

يعد Topaz Studio عبارة عن صندوق أدوات إبداعي سريع ومرن وقوي وهو محرر الصور من المستوى التالي للمصورين. يمنحك Topaz Studio نتائج سريعة للغاية مع تقنية معالجة الصور الحصرية من Topaz ، في تطبيق بديهي ، وبأسعار معقولة ، وسهل الاستخدام.
يعد Topaz Studio منصة تحرير سهلة الاستخدام مع تقنية تحسين الصور المشهود لها من Topaz Labs. إنه يعمل كمحرر مستقل ، ومكوِّن إضافي داخل Lightroom و Photoshop ، وتطبيق مضيف لملحقات Topaz الأخرى مما يعني أنه يعمل بالطريقة التي تريدها بالضبط. الآن لم يعد هناك المزيد من عمليات سير العمل المرهقة التي تتطلب منك فتح مكونات إضافية متعددة لتحقيق مظهرك!

‘هذا هو كل ما تبذلونه من منتجات توباز ملفوفة في برنامج واحد.’
Topaz Studio هو حل تحرير سهل الاستخدام تم إنشاؤه مع وضع المصور في الاعتبار. تتميز منصة التحرير الجديدة هذه بتأثيرات نقرة واحدة تم إنشاؤها بشكل احترافي ، و 24 تعديلًا مرنًا للسحب والإفلات ، ومعالجة قوية للصور.

العمل فى توباز ستوديو
العمل في Topaz Studio سهل! تم إنشاء Topaz Studio مع وضع المصور في الاعتبار. سواء كنت قد بدأت للتو في التصوير الفوتوغرافي أو كنت محترفًا مجربًا وحقيقيًا ، فإن Topaz Studio لديه ما تحتاجه بالضبط. مع مكتبة متنامية باستمرار من التأثيرات المعدة مسبقًا بخبرة للأصول المصممة باحتراف إلى الأدوات الفنية والتقنية على حد سواء ، يعد Topaz Studio هو صندوق أدوات المصور المثالي ، بغض النظر عن مستوى الخبرة!

كل شيء عن مساحة العمل
يتميز Topaz Studio بشريط أدوات سهل الاستخدام ، ولوحة تأثير سريعة وممتعة مع أزرار وميزات البحث ، ومساحة العمل ، ومستعرض الصور ، ولوحة النطاقات ، ولوحة التعديل ، كاملة مع أزرار الضبط.

شريط أدوات Topaz Studio الرئيسي
يمنحك شريط الأدوات الرئيسي خيارات لفتح الصور وحفظها ، وخيارًا لمقارنة الصورة السابقة وبعد الصورة ، والتكبير ، وتقسيم العروض. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر ‘فتح’ لفتح صور إضافية وحفظ الصور باستخدام الزر ‘حفظ’ و ‘حفظ باسم الزر’.

حفظ صورتك
حفظ أو حفظ كصور. احفظ الصور المحررة كملفات PNG أو JPG أو TIFF مع سهولة تحديد الأزرار في شريط الأدوات الرئيسي ، باستخدام مفاتيح الاختصار (Command S أو Command Shift S) ، أو بالانتقال إلى القائمة> ملف> حفظ أو حفظ باسم.

لوحة تأثير توباز ستوديو
عند تحميل صورة لأول مرة ، سترى تأثيرات مميزة في لوحة التأثير. يمكنك هنا البحث عن التأثيرات عن طريق كتابة اسم المؤلف أو اسم التأثير أو العلامات أو الفئات.

عرض الخيارات
انقر فوق زر الشبكة لرؤية المزيد من التأثيرات في كل مرة. مرة واحدة في عرض الشبكة ، انقر فوق زر القائمة لرؤية قائمة عمود واحد من التأثيرات.

أزرار توباز ستوديو المؤثرات
تتيح لك أزرار التأثير الوصول إلى قائمة الفئات والعلامات للبحث عن التأثيرات بسرعة وسهولة. انقر فوق زر المزيد لمشاهدة قائمة كاملة بجميع الفئات والعلامات المتاحة.

توباز ستوديو كانفاس
منطقة Canvas هي المكان الذي سيتم فيه عرض صورتك النشطة. قم بتغيير خيارات عرض Canvas بسهولة باستخدام شريط الأدوات الرئيسي الموجود في القسم 1 أعلاه.

مستعرض الصور Topaz Studio
استخدم مستعرض الصور لعرض التعديلات المختلفة للصورة وضبطها جنبًا إلى جنب أو للعمل على عدة صور في وقت واحد.

لوحة نطاقات توباز ستوديو
في أعلى يمين التطبيق توجد لوحة النطاقات التي تحتوي على 4 عروض منفصلة. الأول يسمح لك بمشاهدة الرسم البياني للصورة. يعرض الثاني Hue و Saturation و Luminance للصورة ، بينما يعرض الزر الثالث مقدار تفاصيل الصورة. أخيرًا ، يساعدك الزر الرابع على التنقل في صورتك أثناء التكبير.

لوحة تعديل توباز ستوديو
لوحة التعديل هي المكان الذي يمكنك فيه تعديل التأثيرات أو إنشاء التأثيرات الخاصة بك. يمنحك التحكم في مجموعة كبيرة من الأدوات والتعديلات الموجودة في أزرار الضبط. تتميز أزرار التعديل ببعض التعديلات الأكثر استخدامًا ، ويمكنك رؤية جميع التعديلات المتاحة بالنقر فوق الزر ‘المزيد’ في أسفل القائمة.

حفظ التأثير المخصص الخاص بك
احفظ وشارك تأثيراتك. احفظ التأثير الجديد الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر ‘حفظ’ ومشاركة إنشاءك مع الآخرين عن طريق تحديد ‘نعم’ في الحقل العام. ستتم مشاركة تأثيرك على مجتمع توباز بأكمله على الفور!

أزرار تعديل ستوديو توباز
تمنحك أزرار الضبط إمكانية الوصول إلى قائمة التعديلات الشائعة الاستخدام مثل الاقتصاص وتصحيح العدسة والضبط الأساسي والمزيد. انقر فوق زر المزيد لرؤية قائمة كاملة بجميع التعديلات المتاحة.

أدوات
لقد قمنا أيضًا بتضمين قسم الأدوات. ستجد تصحيح العدسة ، والتقنيع الشامل (مع 5 أنماط و 4 أدوات مختلفة لتخصيص التأثير العام) ، والاقتصاص والتدوير. كل شيء موجود في شريط أدوات سهل الاستخدام مع منزلقات ووظائف سهلة الاستخدام.

قم بتغيير مساحة العمل
قم بتخصيص نوافذ مساحة العمل الخاصة بك بنقرة زر واحدة. يمكن طي كل من لوحة التأثير ولوحة النطاقات ولوحة التعديل ومستعرض الصور بالنقر فوق السهم الموجود على الشريط الموجود على الحافة الداخلية للوحة. يمكن أيضًا طي أزرار التأثير وأزرار الضبط وتوسيعها عن طريق النقر في الجزء العلوي من شريط الأدوات.

باختصار حول ما يحتويه Topaz Studio:
• أكثر من 170 تأثيرًا بنقرة واحدة.
• تعديل الصورة بـ 24 معلمة.
• ضبط التعرض دون فقدان التفاصيل.
• ضبط التباين بدون ‘التبييض’ والظلال ‘السواد’.
• دعم تنسيقات RAW و TIFF و JPEG و PNG.
• قمع تشويش الصورة مع الحفاظ على التفاصيل.
• نسخ إعدادات الصورة من ملف آخر.
• أداة متقدمة لإنشاء وتأليف الأقنعة.
• أدوات التخطيط والعمل مع الطبقات.

أدوات Topaz Studio الأساسية:
• السطوع / التباين
• تراكيب الالوان
• منحنيات النغمة
• تقسيمات
• الطبقات
• Duotone
• تتالي
• التظليل
• طمس

الصفحة الرئيسية: topazlabs.com
| الحجم: 1 جيجا

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مباشر من خلال خدمة تحويل الملف

تحميل مجاني

تحميل rapidgator

تحميل ابلود رار

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version