WinToUSB – يسمح لك بتثبيت وتشغيل نظام تشغيل Windows من USB-HDD أو USB-Flash باستخدام صورة ISO أو قرص CD / DVD كمصدر للتثبيت

WinToUSB - يسمح لك بتثبيت وتشغيل نظام تشغيل Windows من USB-HDD أو USB-Flash باستخدام صورة ISO أو قرص CD / DVD كمصدر للتثبيت

WinToUSB – يسمح لك بتثبيت وتشغيل نظام تشغيل Windows من USB-HDD أو USB-Flash باستخدام صورة ISO أو قرص CD / DVD كمصدر للتثبيت. يدعم WinToUSB أيضًا جعل WinPE USB قابلاً للتمهيد ، ويمكن أن يساعدك في نقل محتوى WinPE إلى محرك أقراص USB وجعل محرك الأقراص قابلاً للتمهيد.


WinToUSB هو أفضل صانع Windows To Go الذي يسمح لك بتثبيت وتشغيل نظام تشغيل Windows على محرك أقراص USB ثابت أو محرك أقراص فلاش USB ، باستخدام صورة ISO أو محرك أقراص CD / DVD كمصدر للتثبيت. بدءًا من الإصدار 2.0 ، يمكنك استنساخ تثبيت نظام التشغيل Windows الحالي (Windows 7 أو أحدث) إلى محرك أقراص USB كمساحة عمل Windows To Go. يدعم WinToUSB أيضًا إنشاء محرك أقراص WinPE USB قابل للتمهيد ، ويمكنه مساعدتك في نقل محتويات WinPE إلى محرك أقراص USB وجعل محرك الأقراص قابلاً للتمهيد.

مميزات البرنامج

تشمل الميزات الرئيسية لـ WinToUSB ما يلي:
واجهة معالج سهلة الاستخدام توفر إرشادات خطوة بخطوة لإنشاء محرك أقراص Windows To Go USB.
إنشاء Windows To Go من ملف صورة ISO أو محرك أقراص CD / DVD.
استنساخ نظام تشغيل Windows موجود (Windows 7 أو أحدث) إلى محرك أقراص USB كمساحة عمل Windows To Go.
استخدام إصدار غير خاص بالمؤسسات من Windows 10 / 8.1 / 8/7 لإنشاء مساحة عمل Windows To Go.
إنشاء Windows للذهاب على محرك أقراص USB غير معتمد من Windows To Go.
دعم لإنشاء مساحة عمل Windows To Go المستندة إلى VHD / VHDX.

ملاحظات هامة:
Windows 7 ليس محمولا بالكامل. قد تواجه مشكلات في برنامج التشغيل عند التشغيل على أجهزة كمبيوتر مختلفة ، لذلك نوصي بشدة باستخدام Windows 10 / 8.1 / 8 لإنشاء Windows محمول.
لا يحتوي Windows 7 على دعم USB 3.0 مدمج ، لذلك يجب تشغيل Windows 7 من منفذ USB 2.0.
محركات أقراص USB المحمولة الشائعة بطيئة جدًا. يستغرق تثبيت Windows وتشغيله من محرك أقراص USB محمول شائع وقتًا طويلاً ، نوصي بشدة باستخدام قرص ثابت USB أو محركات أقراص Windows To Go المعتمدة أو محرك أقراص SanDisk Extreme CZ80 USB 3.0 لإنشاء Windows محمول.
يمكن تمهيد محركات أقراص Windows To Go على أجهزة كمبيوتر مختلفة ، بحيث يمكنك حملها إلى أي مكان واستخدامها على أي جهاز كمبيوتر.
يجب أن تكون مسؤولاً على الكمبيوتر الذي تقوم بتثبيت WinToUSB عليه.

الموقع الرسمي | الصفحة الرئيسية: easyuefi.com

الحجم | الحجم: 7.1 ميجا بايت

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مباشر من خلال خدمة تحويل الملف

تحميل مجاني

تحميل uploadrar

تحميل usersdrive

تحميل rapidgator

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version