اصدار جديد Pixologic ZBrush 2021.6.3 (x64) Multilingual

اصدار جديد Pixologic ZBrush 2021.6.3 (x64) Multilingual

Pixologic ZBrush هو برنامج نمذجة ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤه بواسطة Pixologic. الميزة المميزة لهذا البرنامج هي تقليد عملية ‘نحت’ منحوتة ثلاثية الأبعاد ، معززة بمحرك عرض ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي ، مما يبسط بشكل كبير عملية إنشاء الكائن ثلاثي الأبعاد المطلوب. تحتوي كل نقطة (تسمى بكسل) على معلومات ليس فقط حول إحداثيات XY وقيم اللون ، ولكن أيضًا عمق Z واتجاهها ومادة. هذا يعني أنه لا يمكنك فقط ‘نحت’ كائن ثلاثي الأبعاد ، ولكن أيضًا ‘تلوينه’ بالرسم بضربات بعمق. هذا يعني أنك لست مضطرًا لرسم الظلال والإبرازات لجعلها تبدو طبيعية – ستقوم ZBrush بذلك تلقائيًا.

تضع ZBrush معايير الصناعة للنحت الرقمي والرسم. تتيح لك ميزاته استخدام فرش قابلة للتخصيص لتشكيل وملمس وطلاء الطين الافتراضي في بيئة في الوقت الفعلي توفر ردود فعل فورية. عند استخدام ZBrush ، ستتمتع بنفس الأدوات التي تستخدمها استوديوهات الأفلام ومطورو الألعاب وصانعو الألعاب / المقتنيات ومصممي المجوهرات ومصممي السيارات / الطيران والرسامين والمعلنين والعلماء والفنانين الآخرين في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، لقد حصلنا حتى على جائزة الأوسكار عن التكنولوجيا التي تشغل ZBrush. باختصار ، ZBrush هي أداة فنية أنشأها الفنانون للفنانين. يتيح لك إنشاء نماذج ورسوم توضيحية محدودة فقط بخيالك ، بسرعة تسمح لك بالتميز في صناعة اليوم سريعة الخطى. جيل شبكة القاعدة
كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة ، عادة ما يتم تحديد المكان الذي يمكنك الذهاب إليه من حيث تبدأ. يتطلب الحصول على نموذج نهائي رائع شبكة أساسية عالية الجودة. يوفر ZBrush ترسانة من الأدوات للمساعدة في هذه المهمة ، مما يضمن أنه بغض النظر عما يدور في ذهنك ، هناك طريقة للحصول على القاعدة المثالية للانتقال إلى المستوى التالي. يتم شرح أشهر هذه الأنظمة هنا.

سكلبتريس برو
تجاهل قيود التوزيع المضلع وببساطة – نحت! سيقوم Sculptris Pro بإضافة (فسيفساء) وإزالة (تدمير) المضلعات بشكل ديناميكي أينما ومتى لزم الأمر. يقوم بذلك أثناء ضربة الفرشاة في عملية في الوقت الفعلي تسمى Tessimation. هذا يحررك من التركيز كليًا على المظهر الذي تحاول تحقيقه.

دينامش
DynaMesh هو الحل الأمثل للنحت الحر لأنه يزيل كل الحاجة للتركيز على القيود الطوبولوجية. قم بتغيير الشكل العام للنموذج عن طريق الدفع أو السحب ، وإضافة قطع هندسية مختلفة لدمجها في واحد ، أو حتى إزالة الشكل الهندسي بطريقة مشابهة لما يمكن القيام به مع العمليات المنطقية. حيث يقوم Sculptris Pro بضبط المثلثات في شبكتك ديناميكيًا أثناء النحت ، يعيد DynaMesh توزيع مضلعات النموذج على شكل كواد عند الطلب.

تفصيل شبكة
سواء تم إنشاؤه في ZBrush أو تم استيراده من مكان آخر ، بمجرد حصولك على الشبكة الأساسية الخاصة بك ، فقد حان الوقت لبدء التفاصيل. يتميز ZBrush بمجموعة قوية من الأدوات لإنجاز ذلك. تلك المدرجة أدناه ليست سوى غيض من فيض.

فرش النحت
يعتمد سير العمل الرئيسي للإنشاء باستخدام ZBrush على نظام الفرش التي يمكن أيضًا تعديلها باستخدام ضغط القلم من لوحة رسومات. ستعيد ZBrush الإحساس الطبيعي لفرشاة الطلاء الحقيقية أو أداة النحت ، باستخدام الضغط المطبق على طرف القلم لتحويل ضرباتك الرقمية بعدة طرق. هناك فرش للقرص والتحريك وبناء السطح وإزميله وتقطيع النموذج وغير ذلك الكثير. يمكنك حتى استخدام نماذج ثلاثية الأبعاد أخرى كفرش ، مع إدخال هندستها على السطح.

الضوضاء
بالإضافة إلى القدرة على إضافة التفاصيل يدويًا ، توفر ZBrush نظامًا لتوليد تفاصيل السطح من الناحية الإجرائية من خلال أنماط الضوضاء. اختر نوع التفاصيل ، واضبط بعض المعلمات البسيطة ، ثم طبق هذا النمط على نموذجك بالكامل أو بقصره على منطقة معينة. يمكنك حتى دمج أنواع ضوضاء مختلفة لإنشاء تأثيرات معقدة للغاية. يعد نظام الضوضاء مثاليًا لكل من أعمال الأسطح الشاقة والتفاصيل العضوية.

بوليبينت
نظرًا لأن ZBrush يعمل مع عشرات الملايين من المضلعات في الوقت الفعلي ، يمكنك الطلاء مباشرةً على سطح النموذج دون تعيين خريطة نسيج أو خرائط للأشعة فوق البنفسجية أولاً. يوفر هذا مزايا كبيرة مقارنة بسير العمل القياسي. لا يلزم تحديد دقة خريطة النسيج مسبقًا. هذا مهم بشكل خاص إذا وجدت أنك بحاجة إلى مزيد من التفاصيل حول منطقة مما كنت تعتقد أنك بحاجة إليه. بدلاً من إعادة رسم خريطة نسيج جديدة أكبر ، يمكنك ببساطة نقل تفاصيل السطح الحالية إلى تلك الخريطة الأكبر دون أي إعادة صياغة. لا تحتاج حتى إلى إزالة غلاف الأشعة فوق البنفسجية قبل أن تبدأ هذه اللوحة. في الواقع ، بفضل الطريقة التي يمكن بها لـ ZBrush عرض التفاصيل (سواء المنحوتة والمرسومة) من نموذج إلى آخر ، يمكنك الحصول على نموذج مطلي بالكامل قبل أن يكون لديك شبكة رسوم متحركة نهائية. بدلاً من ذلك ، يمكنك نسخ كل شيء إلى الشبكة الأساسية النهائية بمجرد التوقيع عليها.

ماجستير الأشعة فوق البنفسجية
من أجل إنشاء أو استخدام خريطة نسيج ، يحتاج النموذج أولاً إلى UV. هذه إحداثيات ثنائية الأبعاد تخبر جميع التطبيقات ثلاثية الأبعاد بكيفية تطبيق نسيج على نموذجك. مع معظم البرامج ، كان إنشاء هؤلاء UV تحديًا يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب مستوى عالٍ من الخبرة الفنية وليس لديه مجال للإبداع. باستخدام UV Master ، يمكنك إنشاء UV فعال للغاية لطرازك – في معظم الحالات بنقرة واحدة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التحكم في هذه العملية التلقائية ، فهناك ميزات تعمل على تحسين مكان وضع اللحامات أو زيادة مقدار مساحة البكسل الممنوحة لمناطق معينة من النموذج الخاص بك. إنه أمر بديهي وسريع ، مما يتيح لك العودة إلى الإبداع بأقل قدر من الضجة.

استدعاء
سواء كنت تستخدم ZBrush بمفرده كأداة توضيحية أو كجزء من خط إنتاج للرسوم المتحركة ، سترغب في مرحلة ما في إظهار عملك للآخرين. يجعل ZBrush هذا ممكنًا من خلال نظام عرض قوي يسمى BPR (أفضل عرض معاينة).

Windows x64 | Languages: Multilingual | File Size: 1.90 GB (In Total)
ZBrush sets the industry standard for digital sculpting and painting. Its features enable you to use customizable brushes to shape, texture and paint virtual clay in a real-time environment that provides instant feedback. When you use ZBrush you’ll be empowered by the same tools employed by film studios, game developers, toy/collectible makers, jewelry designers, automotive/aviation designers, illustrators, advertisers, scientists and other artists the world over. In fact, we have even received an Academy Award for the technology that powers ZBrush. In short, ZBrush is an art tool created by artists, for artists. It allows you to create models and illustrations limited only by your imagination, at a speed that allows you to stand out in today’s fast paced industry. Base Mesh Generation
As with anything else in life, where you can go is usually determined by where you begin. Having a great finished model requires a quality base mesh. ZBrush provides an arsenal of tools to assist with this task, ensuring that no matter what you have in mind, there is a way to get the perfect base to then take to the next level. The best known of these systems are explained here.

Sculptris Pro
Ignore the constraints of polygon distribution and simply – sculpt! Sculptris Pro will dynamically add (tesselate) and remove (decimate) polygons wherever and whenever needed. It does this during your brush stroke in a real-time process called Tessimation. This frees you to focus entirely on the look you’re trying to achieve.

Dynamesh
DynaMesh is a perfect solution for free-form sculpting because it removes all need for focusing on topological constraints. Change the overall shape of the model by pushing or pulling, adding various pieces of geometry to combine into one, or even remove geometry in a manner similar to what can be done with Boolean operations. Where Sculptris Pro dynamically adjusts the triangles in your mesh as you sculpt, DynaMesh redistributes the model’s polygons as quads on command.

Mesh Detailing
Whether created in ZBrush or imported from elsewhere, once you have your base mesh it is time to start detailing. ZBrush features a robust suite of tools to accomplish this. Those listed below are just the tip of the iceberg.

Sculpting Brushes
The main workflow for creating with ZBrush is based on a system of brushes which can also be modulated using pen pressure from a graphics tablet. ZBrush will reproduce the natural feeling of a real paint brush or sculpting tool, using the pressure applied to the pen tip to transform your digital stroke in a variety of ways. There are brushes to pinch, move, build up the surface, chisel into it, slice through the model and much more. You can even use other 3D models as brushes, inserting their geometry into your surface.

Noisemaker
In addition to being able to add detail by hand, ZBrush provides a system for procedurally generating surface detail through noise patterns. Choose a detail type, adjust a few simple parameters, then apply that pattern to your model in its entirety or by restricting it to a certain region. You can even combine different noise types to create highly complex effects. The Noise system is ideal for both hard surface work and organic details.

PolyPaint
Because ZBrush works with tens of millions of polygons in real-time, you can paint directly on the surface of the model without first assigning a texture map or UV’s. This offers significant advantages compared to a standard workflow. The resolution of the texture map does not need to be decided in advance. This is particularly valuable if you find you need more detailing on an area than you thought you would. Instead of repainting a new, larger texture map you can simply transfer the existing surface detail to that larger map without any reworking. You don’t even need to do UV unwrapping before you begin this painting. In fact, thanks to the way that ZBrush can project details (both sculpted and painted) from one model to another you can have a fully painted model before you even have a finalized animation mesh. Instead, you can copy everything to the final base mesh once it has been signed off on.

UV Master
In order create or use a texture map, a model first needs UV’s. These are 2D coordinates that tell all 3D applications how to apply a texture to your model. With most programs, creating those UV’s has been a time consuming challenge that requires a high level of technical expertise and has little room for creativity. With UV Master you are able to create very efficient UV’s for your model – in most cases with a single click. If you need more control over this automatic process there are features that refine where seams will be placed or increase the amount of pixel space given to certain regions of your model. It’s both intuitive and fast, letting you get back to being creative with minimal fuss.

Rendering
Whether you are using ZBrush by itself as an illustration tool or as part of a production pipeline for animation, you will at some point want to show your work to others. ZBrush makes this possible through a powerful rendering system called BPR (Best Preview Render).
Release Notes
Highly Recommended Specifications:

OS: 64-bit editions of Windows Vista or newer.

CPU: Intel i5/i7/Xeon technology or AMD equivalent.

RAM: 8 GB required for working with multi-million poly models. (16+ GB preferred.)

HDD: 100 GB of free hard drive space for ZBrush and its scratch disk. (SSD drive highly recommended.)

Pen Tablet: Wacom or Wacom compatible. (WinTab API.)

Monitor: 1920×1080 monitor resolution or higher with 32-bit color.

Video card: Most cards manufactured 2008 or newer. Must support OpenGL 3.3 or higher.

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

Exit mobile version