برامج ادوبي كاملةبرامج كاملة وانظمة تشغيل

اصدار جديد مفعل Adobe Acrobat Pro DC 2021.001.20150 Multilingual

اصدار جديد مفعل Adobe Acrobat Pro DC 2021.001.20150 Multilingual

Adobe Acrobat DC – قم بإنشاء ومشاركة العمل الاحترافي مع أي شخص تقريبًا ، بغض النظر عن الموقع. اجمع بين مجموعة كبيرة من المحتوى بما في ذلك المستندات وجداول البيانات والبريد الإلكتروني والصور ومقاطع الفيديو والرسومات ثلاثية الأبعاد والخرائط في محفظة PDF منظمة ومضغوطة. تعاون عند مراجعة المستندات المشتركة. إنشاء نماذج تفاعلية وجمع البيانات بسرعة. الحماية والسيطرة على المعلومات القيمة. ميزات Acrobat المتقدمة لمستخدمي Adobe Reader.

Acrobat DC (former Adobe Acrobat XI Pro) is the completely reimagined desktop version of the world’s best PDF solution. It includes a mobile app so you can fill, sign and share PDFs on any device. And with Document Cloud services, you can create, export, edit and track PDFs from anywhere — and stay connected to recent files across all your devices.

جرب قوة تقنية Adobe® Acrobat® Dynamic PDF لإنشاء ومشاركة ملفات PDF من الجيل التالي. تعاون مع الزملاء والعملاء والشركاء من خلال جلسات مراجعة المستندات الإلكترونية ونماذج PDF القابلة للتعبئة وخدمات Acrobat.com. اجمع بين أنواع الملفات المختلفة في حزمة PDF واحدة منظمة بسلاسة وجودة احترافية. قم بتعيين كلمات المرور والأذونات لحماية المستندات. اجعل مستنداتك أكثر جاذبية مع المحتوى الغني.

المهام:
• تحويل ومسح ملف PDF
لا يهم نوع المحتوى الذي يتم تحويله أو مسحه ضوئيًا إلى PDF – المستندات الورقية أو رسائل البريد الإلكتروني أو الصور الفوتوغرافية أو جداول البيانات أو مواقع الويب أو مقاطع الفيديو المتوافقة مع Adobe® Flash® Player أو أنواع المحتوى الأخرى – من السهل القيام بالعمل باستخدام البرنامج برنامج Adobe Acrobat® X إنشاء ومشاركة ملفات PDF التي يمكن عرضها على الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية.
• تصدير وتحرير ملفات PDF
قم بتحرير مستندات PDF بسهولة وتصديرها إلى تنسيق Word و Excel. الآن لا تحتاج إلى إدخال البيانات من لوحة المفاتيح في كل مرة ، يمكنك إعادة استخدام المحتوى الجاهز. استخدم Acrobat X لتقليل الأخطاء وتحسين الإنتاجية وتقصير المهل الزمنية للمشروع.
• الجمع بين الملفات من تطبيقات متعددة
لم تعد بحاجة إلى إرسال عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني مع العديد من المرفقات. قم بإنشاء ملفات PDF احترافية يسهل إرسالها وفتحها وعرضها.
• تحسين الإنتاجية واتساق العمل
استخدم ميزات إنتاجية مبتكرة لتبسيط العمليات المعقدة ، وإعداد وعرض محتوى عالي الجودة ، وتحقيق نتائج رائعة.
• مراجعة مبسطة للوثائق عبر الإنترنت
جمع التعليقات بشكل فعال من الزملاء والعملاء وتقليل الوقت المستغرق للموافقة على المشاريع. استخدم أدوات التعليقات التوضيحية والمراجعة التعاونية عبر الإنترنت لملفات PDF لتسهيل التعاون في المشروع.
• جمع البيانات باستخدام نماذج PDF القابلة للتعبئة
يمكنك بسهولة إنشاء وتوزيع وتتبع نماذج PDF تفاعلية سهلة الاستخدام تشبه الورق – لا يلزم أي مساعدة من قسم تكنولوجيا المعلومات.
• حماية ملفات ووثائق PDF
تساعد ميزات الأمان سهلة الاستخدام على حماية المعلومات السرية. تعمل كلمات المرور والتوقيعات الرقمية ووظائف التصحيح على تمكين العمليات الإلكترونية الآمنة.
• التوافق مع معايير PDF ودعم ميزات إمكانية الوصول
ضمان الامتثال للمعايير المؤسسية والإقليمية والوطنية ، وإضافة ميزات إمكانية الوصول للأشخاص ذوي الإعاقة.
• قراءة والبحث ومشاركة ملفات PDF
باستخدام برنامج Adobe® Reader® المجاني ، يمكنك تمكين جميع المستخدمين من عرض ملفات PDF وطباعتها والبحث فيها. تعاون على ملفات PDF مع الزملاء والعملاء – حتى عبر تنسيقات الملفات والأنظمة الأساسية والمتصفحات والأجهزة المختلفة.

اغلق الحماية وشغل التثبيت كمسئول

مسودة تلقائية
اصدار جديد مفعل Adobe Acrobat Pro DC 2021.001.20150 Multilingual 3

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مجاني من الروابط التالية

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل uploadrar  سريع

DOWNd 1
اصدار جديد مفعل Adobe Acrobat Pro DC 2021.001.20150 Multilingual 4

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

تحميل zippyshare سريع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link