اصدار جديد مفعل /Auslogics Driver Updater هو الحل الأفضل للحفاظ على أداء أجهزتك وأجهزتك في المستويات المثلى. برنامج Driver Updater هو منتج للكشف عن برامج التشغيل ونسخها احتياطيًا واستعادتها وتحديثها على نظامك

اصدار جديد مفعل /Auslogics Driver Updater هو الحل الأفضل للحفاظ على أداء أجهزتك وأجهزتك في المستويات المثلى. برنامج Driver Updater هو منتج للكشف عن برامج التشغيل ونسخها احتياطيًا واستعادتها وتحديثها على نظامك

Auslogics Driver Updater 1.24.0.3 Multilingual

Auslogics Driver Updater هو الحل الأفضل للحفاظ على أداء أجهزتك وأجهزتك في المستويات المثلى. برنامج Driver Updater هو منتج للكشف عن برامج التشغيل ونسخها احتياطيًا واستعادتها وتحديثها على نظامك. من خلال بضع نقرات بالماوس ، يمكنك عرض قائمة كاملة ببرامج تشغيل الأجهزة المثبتة في النظام ، واستخراج الملفات أو نسخها احتياطيًا لجميع برامج التشغيل المحددة أو المحددة في مجلد واحد ، وكذلك التحقق من وجود إصدارات جديدة من برامج التشغيل المثبتة من قاعدة بيانات البرنامج

Driver Updater will check your computer for potential driver problems, give you a report on outdated or missing drivers it detects, and let you quickly update them to the latest manufacturer-recommended versions. You may have hardware or devices in your system that throw up red flags now and then because of compatibility problems or outdated functionality. Some devices may not work at all or you may have trouble getting your printer, scanner or another external device to operate the way it is supposed to.

الفوائد الرئيسية لبرنامج Auslogics Driver Updater:
• توفير الوقت. يمكنك تحديث جميع برامج التشغيل بنقرة واحدة ، مقارنة بالبحث اليدوي على الإنترنت حيث يتعين عليك العثور على برنامج التشغيل الصحيح لكل جهاز.
• يوفر التوافق. يتم فقط تنزيل إصدارات برنامج التشغيل الرسمية التي تم إنشاؤها خصيصًا لطرازك وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• النسخ الاحتياطي للأمان. يتم إنشاء النسخ الاحتياطية قبل تحديث برامج التشغيل ، لذا يمكنك دائمًا الرجوع إلى الإصدار السابق من برنامج التشغيل إذا لم تعجبك الإصدار المحدث.
• جودة معترف بها. لقد أثبتت تقنية Auslogics الحصرية أنها آمنة وفعالة في العديد من الاختبارات التي استخدمتها الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر وأوصى بها الخبراء.

Why Driver Updater?

-Saves you time
You can update all drivers in one click compared to manually searching the web for the right update for each of your drivers.

Ensures compatibility
Only official driver versions made specifically for your device type and model are downloaded and installed onto your PC.

Backs up for safety
Backups are created prior to updating drivers so you can always go back to the previous driver version if you don’t like the updated one.

Industry-acknowledged quality
Exclusive Auslogics technology is proven safe and effective in multiple tests, used by PC manufacturers and recommended by experts.

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مجاني

تحميل uploadrar

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل  usersdrive

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version