Key Metric Software FolderSizes 9.1.286 Enterprise Edition

Key Metric Software FolderSizes 9.1.286 Enterprise Edition

سيسمح لك هذا البرنامج بفحص محركات الأقراص الثابتة بحثًا عن مساحة خالية عليها. إذا لم تتمكن من معرفة سبب وجود مساحة صغيرة جدًا ، فقم بتشغيل FolderSizes وسيقوم البرنامج بإنشاء تقرير كامل لك. سيقوم البرنامج بإنشاء الرسوم البيانية التي ستظهر بوضوح المجلدات التي تشغل أكبر مساحة. ومن مميزات البرنامج: طباعة التقارير وتصديرها إلى HTML. تصدير المخططات إلى ملفات JPEG أو PNG أو BMP أو TIFF ؛ نظام لإنشاء تقارير عن أنواع الملفات التي تشغل مساحة أكبر.

يمكن أن تنتهي أجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم بسرعة بتراكم كميات كبيرة من الملفات غير المستخدمة والمؤقتة والمكررة. قبل أن تعرف ذلك ، نفدت مساحة محرك الأقراص ، والنسخ الاحتياطية تستغرق وقتًا طويلاً جدًا للتشغيل ، ولا يمكن للمستخدمين العثور على البيانات التي يحتاجون إليها عندما يحتاجون إليها. أنت بحاجة إلى أداة برمجية مرئية وتفاعلية لمساعدتك على إدارة استخدام القرص. أنت بحاجة إلى FolderSizes. FolderSizes هي أداة لتحليل مساحة القرص حائزة على جوائز وممكّنة للشبكة. يمكنه عزل الملفات الكبيرة والقديمة والمؤقتة والمكررة بسرعة ، أو حتى إظهار توزيع الملفات حسب النوع أو السمات أو المالك. كل ذلك مع تنسيقات تصدير متعددة ودعم سطر الأوامر وتكامل قائمة سياق shell والمزيد.

يتجاوز FolderSizes قدرات الحلول المنافسة من خلال الجمع بين عدة أدوات في أداة واحدة: Disk Space Explorer – عرض تفصيلي رائع ، إلى جانب شريط رسومي مذهل ورسومات بيانية دائرية تقرير ملف مكرر – عزل الملفات المكررة وإدارتها بسرعة داخل أي مجلد أو مجلد أكبر تقرير عن الملفات – يمكن لـ FolderSizes أن يعرض لك بسرعة الملفات التي تستهلك أكبر مساحة من تقرير الملفات الأقدم – استخدم المعايير الخاصة بك للعثور على الملفات القديمة التي لم تعد مطلوبة تقرير الملف المؤقت – تخلص من فوضى الملفات المؤقتة المتبقية من عمليات تثبيت البرامج والتنزيلات والتصفح تقرير مالكي الملفات – اكتشف المستخدمين الذين يستهلكون أكبر مساحة على محركات الأقراص المحلية ومحركات الشبكة تقارير السمات وأنواع الملفات – راجع توزيع مساحة القرص حسب نوع الملف أو السمات مراقب مساحة محرك الأقراص – عرض سريع وفوري لأي تقارير أحجام ملفات القرص المحلي أو المعين أو القابل للإزالة ، والأسماء والتواريخ …

‘قوي وبديهي وسريع بشكل لا يصدق’

يوفر FolderSizes تجربة تحليل مساحة القرص تفاعلية وجذابة يجب أن تجربها بنفسك لتقديرها حقًا. أكثر من مجرد سلسلة من التقارير الرائعة ، يتيح لك FolderSizes تصور استخدام مساحة القرص من وجهات نظر متعددة.

تمتلك FolderSizes قاعدة مستخدمين عالمية من محترفي تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين المتمرسين والمؤسسات من جميع الأحجام – يسعى كل منهم إلى تعظيم موارد التخزين وتقليل النفايات. إنه يستخدم محرك فحص مذهل لنظام الملفات متعدد الخيوط يعرض لك النتائج على الفور – بينما يتقدم الفحص!

الفوائد والحلول
استكشف ، تصور ، واستوعب التخزين المحلي والتخزين الشبكي
استعد غيغابايت من مساحة محرك الأقراص – بسرعة!
تحسين القدرة على تخطيط سعة التخزين
اعثر على خنازير مساحة القرص ببضع نقرات فقط
إدارة ومراقبة مساحة القرص عبر الشبكة (إصدار Pro فقط)
نشر تقارير استخدام القرص مباشرة إلى مشاركة خادم الويب
تبسيط أنظمة الملفات لتحسين النسخ الاحتياطية
مراقبة وتنفيذ سياسات تخزين بيانات الموظفين
ابحث عن أسماء الملفات الطويلة جدًا التي تتداخل مع تخزين القرص المضغوط ، وما إلى ذلك.
ابحث عن الملفات المحفوظة مؤخرًا دون معرفة أسمائها (ابحث عن الملفات المعدلة مؤخرًا)
ابحث عن الملفات التي يمتلكها فرد أو مجموعة معينة
عرض ‘الحجم على القرص’ (المساحة الفعلية المستهلكة) لأي ملف أو مجلد
تصور توزيع الملفات حسب نوع الملف والعمر والحجم
ابحث عن المجلدات الفارغة وقم بإزالتها
البحث عن الملفات عن طريق أي مجموعة سمات ملف تقريبًا
جدولة إنشاء أي تقرير FolderSizes تقريبًا (إصدار Pro فقط)

سمات
تصور خريطة المجلد الهرمي (بناءً على تقنية التخطيط الشبكي)
برنامج جدولة متكامل (إصدار Pro فقط)
ملف Unicode ودعم اسم المجلد
رسوم بيانية تفاعلية وديناميكية وشريطية كاملة الألوان ودائرية
فحص سريع لنظام الملفات متعدد الخيوط وعلم الشبكة
عزل الملفات الأكبر والأقدم والمكررة والمؤقتة
عرض استخدام مساحة القرص حسب نوع الملف / السمات
عرض استخدام مساحة القرص المحلي والشبكة من قبل المالك / المجموعة
واجهة سطر الأوامر للبرمجة والتكامل (إصدار Pro فقط)
FilterZip نظام ضغط قائم على التعبير العادي
اطلع على المساحة الإجمالية والخالية لمحركات أقراص الشبكة الثابتة والقابلة للإزالة
تصدير التقارير بتنسيق HTML و XML (إصدار Pro فقط) و CSV والمزيد
يتكامل مع قائمة سياق Windows shell (دعم 32 بت و 64 بت!)
قابل للتكوين للغاية – الألوان والخطوط وخيارات الطباعة وما إلى ذلك.
أنظمة إبلاغ عن الملفات والبحث مرنة ومتعددة المسارات
دعم قوي لعرض مساحة القرص المخصصة (على سبيل المثال ‘الحجم على القرص’)
‘موجه الأوامر من هنا’ في جميع قوائم السياق
توفر قاعدة البيانات في الذاكرة فائقة السرعة أداءً مذهلاً
دعم الإدخال المباشر لمسارات شبكة UNC في جميع التقارير
تخطي ارتباط رمزي اختياري

نظام التشغيل: Windows 10 و 8 و Windows 7 و Vista و XP و Server 2003 و Server 2008 و Server 2012.

Desktop PCs and servers can quickly end up accumulating large quantities of unused, temporary, and duplicate files. Before you know it, you’re out of drive space, backups are taking far too long to run, and users can’t find the data they need when they need it. You need a visual, interactive software tool to help you manage disk usage. You need FolderSizes. FolderSizes is an award-winning, network-enabled disk space analysis tool. It can quickly isolate large, old, temporary, and duplicate files, or even show file distribution by type, attributes, or owner. All with multiple export formats, command-line support, shell context menu integration, and much more. FolderSizes goes far beyond the capabilities of competing solutions by combining several tools into one: Disk Space Explorer – Awesome detail view, coupled with stunning graphical bar and pie graphs Duplicate File Report – Quickly isolate and manage duplicate files within any folder or volume Largest Files Report – FolderSizes can quickly show you which files are eating up the most space Oldest Files Report – Use your own criteria to find old files that may no longer be needed Temporary File Report – Eliminate temp file clutter left over from software installs, downloads, browsing, etc. File Owners Report – Discover which users are consuming the most space on local and network drives File Types & Attributes Reports – See the distribution of disk space by file type or attributes Drive Space Monitor – Instant, at-a-glance view of any local, mapped, or removable disk File Sizes, Names & Dates Reports…

“ Powerful, Intuitive, and Incredibly Fast ”
FolderSizes provides an engaging, interactive disk space analysis experience that you must try yourself to truly appreciate. More than just a series of great-looking reports, FolderSizes allows you to visualize your disk space usage from multiple perspectives.

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مجاني

تحميل uploadrar سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل   usersdrive سريع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

Exit mobile version