ملحقات التصميم عامةبرامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات ادوبي بريميرملحقات افترافكت وقوالب

NewBlue TotalFX 7 v7.7.210515 (x64) Multilingual

NewBlue TotalFX 7 v7.7.210515 (x64) Multilingual

عبارة عن مجموعة شاملة من المكونات الإضافية لمحرر الفيديو المفضل لديك ، بما في ذلك كل شيء بدءًا من الملكية وتدرج الألوان إلى مئات المرشحات المختلفة والإعدادات المسبقة للانتقال الديناميكي. يوفر NewBlue TotalFX أكثر من 1400 إعداد مسبق في 129 مكونًا إضافيًا في المجموعة الأكثر اكتمالا من العناوين والانتقالات وتأثيرات الفيديو. يتضمن إصدارات كاملة الوظائف ومكتملة من العناصر ، والأساسيات ، والمرشحات ، والمصممون ، والانتقالات والعناوين. يوفر TotalFX كل ذلك لمحرري الفيديو الجادين. مع NewBlue Titler Pro ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة نصية احترافية مذهلة بسرعة وكفاءة. إنه حل جديد للشرح ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد مصمم لمحرري الفيديو المحترفين الذي يجمع بين الأداء الرائد لـ Titler Pro الأصلي ويضيف جاذبية بصرية مذهلة وتطورًا. لا حاجة بعد الآن إلى إنشاء عناوين رسومية في برامج أخرى – يمنحك Titler Pro وصولاً سريعًا إلى الرسوم المتحركة المعقدة والأنماط الاحترافية مباشرةً في محرر الفيديو الخاص بك ، مما يحسن سير عملك ويبسطه. مع إضافة الإضاءة المخصصة ، والحواف ، والمنحنيات وخيارات النسيج الإضافية ، يمكن إنشاء المظهر المثالي. من خلال واجهة بسيطة وبديهية ، وأنماط غنية ورسوم متحركة ديناميكية ، يمكنك بسهولة إضفاء الحيوية على منتجاتك ، مع تجنب الوقت والتدريب اللازمين لإنشاء عناوين في برامج أخرى.

يتميز TotalFX بأكثر من 1500 إعداد مسبق بـ 177 تأثيرًا. هذه هي مجموعتنا الأكثر شمولاً من أدوات التمليك والانتقالات والفلاتر ومكونات تحرير الفيديو. احصل على إصدارات Ultimate كاملة الميزات لجميع مجموعات تأثيرات الفيديو NewBlue.

ما هو الجديد:

Titler Pro 7 Ultimate
Titler Pro 7 هو المعيار الصناعي في برامج التبليط لمحرري الفيديو. قدم قيمة إنتاج استثنائية مع عناوين متحركة ثلاثية الأبعاد ورسومات متحركة مذهلة دون التضحية بالإنتاجية. يتكامل Titler Pro 7 مع جميع NLEs الرائدة اليوم.

مسودة تلقائية
NewBlue TotalFX 7 v7.7.210515 (x64) Multilingual 3

Elements 3 Ultimate
قم بإنشاء وتحويل المشاهد بالكامل باستخدام أكثر من 200 إعداد مسبق في 21 مكونًا إضافيًا سهل الاستخدام. اجمع بين العناصر المرئية من لقطات متعددة في صورة واحدة ، وأنشئ خلفيات حية ، وأضف الظلال المسقطة والمزيد.

أساسيات 5 في نهاية المطاف
قم على الفور بمعالجة احتياجات ما بعد الإنتاج اليومية مثل تثبيت الفيديو ولمسات الجلد واللون وفلاش الكاميرا والتعرض ونسبة العرض إلى الارتفاع. احصل على أكثر من 275 إعدادًا مسبقًا في 28 من تأثيرات الفيديو المعززة لسير العمل والتي تعمل على الثبات والتصحيح والوضوح.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

مرشحات 5 Ultimate
قم بتحسين الفيديو الخاص بك بشكل كبير من خلال مجموعة من الأشكال المميزة. استخدم تصحيح الألوان بدقة ، وتسريبات الضوء ، والصبغات ، ومظهر الفيلم وغير ذلك لتغيير درجة اللون أو الحالة المزاجية أو الجمالية في لقطاتك في ثوانٍ. احصل على أكثر من 250 إعدادًا مسبقًا في 27 مؤثرًا للفيديو لتحسين الفيديو بشكل كبير.

DOWNd 1
NewBlue TotalFX 7 v7.7.210515 (x64) Multilingual 4

انتقالات 5 في نهاية المطاف
سواء كنت ترغب في عرض منتج أو التركيز على شيء ما ، ستجد مجموعة متنوعة من الانتقالات للانضمام إلى لقطاتك ومطابقة اتجاه تصميم الفيديو الخاص بك. احصل على أكثر من 500 إعداد مسبق في 65 مكونًا إضافيًا توفر انتقالات فيديو متطورة للأبعاد الثلاثية والضوء واللون والحركة.

مصففات 5 التيميت
أضف مظهرًا وأسلوبًا فريدًا ومميزًا إلى لقطاتك. من الأنماط الكرتونية والانطباعية إلى التمويه والوميض النشط ، من المؤكد أن لقطاتك تحمل حضورًا بصريًا قويًا. احصل على أكثر من 400 إعداد مسبق في 35 ملحقًا تخيليًا يوفر مجموعة من تأثيرات الإضاءة والطلاء والفن.

سير العمل الخاص بك الأكثر اكتمالا
يتميز TotalFX بأكثر من 1400 إعداد مسبق في 129 ملحقًا. هذه هي مجموعتنا الأكثر شمولاً من أدوات التمليك والانتقالات وتأثيرات الفيديو. احصل على إصدارات Ultimate كاملة الميزات من العناصر ، الأساسيات ، الفلاتر ، المصممات ، الانتقالات وخطوط العنوان بسعر أقل.

إنشاء نصوص ورسومات ثلاثية الأبعاد
أنشئ عناوين بسرعة بنصوص وإضاءة ورسوم متحركة قابلة للتخصيص بالكامل باستخدام Titler Pro 6 Ultimate. قم بإنشاء مشاهد متطورة دون عناء وفي أي وقت من الأوقات.
يوفر Titler Pro 6 Ultimate نصوصًا ورسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد مصقولة أصلاً في NLE الخاص بك ويتضمن أكثر من 200 نمط وقوالب مضمنة.
سير العمل القائم على القالب
دعم After Effects
إدارة متعددة العناوين

تحويل المشهد من خلال التركيب
تساعدك Elements 3 Ultimate في إنشاء المشاهد وتحويلها بالكامل من خلال التركيب. ادمج العناصر المرئية من لقطات متعددة في صورة واحدة. اجمع بين العناصر المرئية وأنشئ خلفيات حية وأضف الظلال المسقطة والمزيد. تأخذ Elements 3 Ultimate عمليات معقدة وتبسطها.

إصلاح مشاكل التصوير الشائعة
تم تصميم Essentials 5 Ultimate لتلبية احتياجات ما بعد الإنتاج اليومية مثل تثبيت الفيديو ، ولمسات الجلد واللون ، وفلاش الكاميرا ، والتعرض ، ونسبة العرض إلى الارتفاع. سكين الجيش السويسري المخصص لمحرري الأفلام.
احصل على أكثر من 275 إعدادًا مسبقًا في 24 من تأثيرات الفيديو المعززة لسير العمل والتي تعمل على الثبات والتصحيح والوضوح.

اضبط نغمة إنتاجك
تجمع Filters 5 Ultimate بين مجموعة متنوعة من التأثيرات لتحسين الفيديو على الفور من خلال مجموعة من الأشكال المميزة. من خلال تصحيح الألوان بدقة ، وتسربات الضوء ، والصبغات ، ومظهر الفيلم ، والمزيد ، تحتوي المرشحات على أدوات تحرير الألوان التي تحتاجها لتغيير درجة اللقطات أو الحالة المزاجية أو الجمالية في لقطاتك في ثوانٍ.
يتضمن Filters 5 Ultimate أكثر من 250 إعدادًا مسبقًا في 22 تأثير فيديو لتحسين الفيديو على الفور من خلال مجموعة من الأشكال المميزة.

| الصفحة الرئيسية newbluefx.com
| الحجم: 1.56 جيجا بايت

TotalFX features over 1,500 presets in 177 effects. This is our most comprehensive suite of titling tools, transitions, filters and video editing plugins. Get the fully-featured Ultimate versions of all NewBlue video effects collections.

What’s New:

Titler Pro 7 Ultimate
Titler Pro 7 is the industry standard in tiling software for video editors. Deliver exceptional production value with stunning 3D animated titles and motion graphics without sacrificing productivity. Titler Pro 7 integrates with all of today’s leading NLEs.

Elements 3 Ultimate
Create and completely transform scenes with over 200 presets in 21 easy to use compositing plugins. Combine visual elements from multiple shots into a single image, create living backgrounds, add drop shadows and more.

Essentials 5 Ultimate
Instantly address everyday post production needs such as video stabilization, skin and color touch-ups, camera flashes, exposure and aspect ratio. Get over 275 presets in 28 workflow-enhancing video effects that stabilize, correct and sharpen.

Filters 5 Ultimate
Drastically enhance your video through an array of distinctive looks. Use pinpoint color correction, light leaks, tints, film looks and more to change the tone, mood or aesthetic of your shots in seconds. Get over 250 presets in 27 video effects to drastically enhance your video.

Transitions 5 Ultimate
Whether you want to display a product or add emphasis to an object, you’ll find a wide variety of transitions to join your shots and match your video’s design direction. Get over 500 presets in 65 plugins that provide cutting edge video transitions of 3D, light, color, and motion.

Stylizers 5 Ultimate
Add a unique and distinctive look and style to your footage. From cartoon and impressionist styles to energetic blurs and flickers, your shots are certain to carry a strong visual presence. Get over 400 presets in 35 imaginative plugins that provide a range of light, paint and art effects.

Your Most Complete Workflow
TotalFX features over 1,400 presets in 129 plugins. This is our most comprehensive collection of titling tools, transitions and video effects. Get the fully-featured Ultimate versions of our Elements, Essentials, Filters, Stylizers, Transitions and Titling lines at a lower price.

Create 3D Texts And Graphics
Quickly create titles with fully customizable text, lighting and animations with Titler Pro 6 Ultimate. Create sophisticated scenes effortlessly and in no time.
Titler Pro 6 Ultimate delivers polished 2D & 3D text and graphics natively in your NLE and includes 200+ built-in styles and templates.
Template-based workflow
After Effects support
Multi-title management

Transform Scense Through Compositing
Elements 3 Ultimate helps you create and transform scenes completely through compositing. Combine visual elements from multiple shots into a single image. Combine visual elements, create living backgrounds, add drop shadows and more. Elements 3 Ultimate takes complicated processes and simplifies them.

Fix Common Filming Issues
Essentials 5 Ultimate is designed to address everyday post-production needs such as video stabilization, skin and color touch ups, camera flashes, exposure, and aspect ratio. The go-to Swiss Army knife for film editors.
Get over 275 presets in 24 workflow-enhancing video effects that stabilize, correct and sharpen.

Set The Tone Of Your Production
Filters 5 Ultimate brings together a variety of effects to instantly enhance video through an array of distinctive looks. With pinpoint color correction, light leaks, tints, film looks, and more, Filters has just the color editing tools you need to change the tone, mood or aesthetic of your shots in seconds.
Filters 5 Ultimate includes more than 250 presets in 22 video effects to instantly enhance video through an array of distinctive looks.

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link