برامج كاملة وانظمة تشغيل

ACDSee Luxea Video Editor 6.0.0.1554 (x64) كامل

ACDSee Luxea Video Editor 6.0.0.1554 (x64) كامل

في عالم حيث كل مبدع – يصنع أفضل. يمكّنك محرر الفيديو Luxea من تحقيق أحلامك. احصل على أقصى استفادة من تجربتك مع دعم يصل إلى 60 إطارًا في الثانية. كن مبدعًا باستخدام الميزات الجديدة بما في ذلك أداة النص والانتقالات المضافة وخيارات التحرير المتقدمة. دع محرر الفيديو Luxea يأخذك إلى المستوى التالي من محتوى الفيديو.

في عالم يكون فيه الجميع مبدعًا – ابتكر بشكل أفضل. يمنحك محرر الفيديو Luxea القدرة على تحويل رؤيتك إلى واقع. أنتج أعمالك الأكثر سلاسة مع دعم يصل إلى 60 إطارًا في الثانية. كن مبدعًا مع الميزات الجديدة بما في ذلك أداة النص والانتقالات المضافة وإمكانيات التحرير الموسعة. دع محرر الفيديو Luxea يأخذك إلى المستوى التالي من محتوى الفيديو.

تحرير الفيديو وتسجيل الشاشة

• سجل
قم باستيراد لقطاتك الخاصة ، أو استخدم الوسائط الموجودة ، أو قم بإنشاء لقطاتك الخاصة. سجل كاميرا الويب أو الميكروفون أو الشاشة وأضفها إلى مشروعك.
• يحرر
ترتيب وتحرير وتقسيم وتقليم ودمج الصوت والفيديو والصور الثابتة. أضف التأثيرات والتعليقات التوضيحية والفلاتر والانتقالات التي تجعل الفيديو الخاص بك بارزًا.
• ينتج
قم بإنهاء الفيديو الخاص بك وعرضه في مجموعة متنوعة من التنسيقات والأحجام ، بما في ذلك 4K. ثم شارك تحفتك على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة من التطبيق.

مسودة تلقائية
ACDSee Luxea Video Editor 6.0.0.1554 (x64) كامل 3

In a world where everyone is a creator – create better. Luxea Video Editor gives you the power to turn your visions into reality. Produce your smoothest work with support for up to 60 frames per second. Be creative with new features including a text tool, added transitions and extended editing capabilities. Let Luxea Video Editor take you to the next level of video content.

video editing & screen recording

• Record
Import your own footage, work with existing media, or generate your own. Record your webcam, microphone, or screen and add it to your project.
• Edit
Arrange, edit, split, trim, and merge audio, video and still images. Add effects, captions, filters and transitions that make your video stand out.
• Produce
Finalize and render your video in a variety of formats and sizes, including 4K. Then share your masterpiece on social media straight from the application.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
ACDSee Luxea Video Editor 6.0.0.1554 (x64) كامل 4

الصفحة الرئيسية www.acdsee.com
الحجم: 255 ميجا بايت

تحميل مباشر – ادعم الموقع واحصل على عضوية VIP

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link