ملحقات الفوتوشوبملحقات التصميم عامة

80 فرشاة فوتوشوب – 2499810 – الغبار ، الجرونج ، الملمس ، الخشب

80 فرشاة فوتوشوب - 2499810 - الغبار ، الجرونج ، الملمس ، الخشب

80 Photoshop Brushes – 2499810 – Dust, Grunge, Texture, Wood

ABR | 279 Mb

80 فرشاة فوتوشوب – الغبار ، الجرونج ، الملمس
من المغري حقًا التعمق في جميع أنواع الفرشاة المختلفة الموجودة والمهام التي يتم استخدامها من أجلها. ستحصل على الكثير من الآراء هنا وربما تكون جميعها صحيحة. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تحديد الفرشاة التي ستستخدمها. تتميز الفرشاة بصفات مدهشة تتراوح من الشكل والطول إلى السماكة والصلابة. هل تريد إضافة القليل من البرودة المتماسكة لمشروعك الأخير؟ يمكنك القيام بذلك في لمح البصر باستخدام تقنيات الفرشاة في Photoshop. ابحث عن كل نوع من أنماط الفرشاة في هذه المجموعة الجميلة.
يسلط الضوء:
قم ببناء مكتبة فرش ضخمة على الفور باستخدام هذه المجموعة الجميلة من فرش الفوتوشوب! سيساعدك هذا في العثور على الفرشاة المناسبة للمهمة التي بين يديك بسرعة. إنها مثالية لمجموعة متنوعة من المشاريع. إنها تقدم إضافة رائعة لتصميم القائمة إلى القرطاسية إلى مواقع الويب وأكثر من ذلك بكثير. هذه الفرش الجميلة ، كل منها مصمم لرفع مستوى فن المفهوم الخاص بك ويفضل أن يكون ذلك في مطبوعات ضخمة من المحتمل أن يضيف الملصق الصغير أيضًا. أضف بسهولة مظهرًا حقيقيًا متماسكًا إلى أي نوع من المشاريع باستخدام تصميمات Photoshop هذه.

80 Photoshop Brushes – Dust, Grunge, Texture
It’s really tempting to just dive into all the different brush types there are and what tasks they’re used for. You will get plenty of opinions here and they will probably all be correct. Here are some things you should take into account when you’re deciding which brush to use. Striking brush qualities ranging from shape and length to thickness and stiffness. Want to add a bit of cohesive coolness to your latest project? You can do it in a snap using Photoshop brush techniques. Find every type of brush style in this beautiful collection.
Highlights:
Instantly build a huge brushes library with this beautiful collection of photoshop brushes! This will help you find the right brushes for the task in hand quickly. They are ideal for a variety of Projects. They make a great addition to menu design to stationery to websites and much more. These lovely brushes, each designed to elevate your concept art preferably in huge prints likely Poster to mini add as well. Easily add a real cohesive look to any type of project with these Photoshop designs.

مسودة تلقائية
80 فرشاة فوتوشوب - 2499810 - الغبار ، الجرونج ، الملمس ، الخشب 3

معاينة

https://url.rw/?https://creativemarket.com/ScaryClown/2499810-80-Photoshop-Brushes

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مباشر طريقة الاشتراك  VIP

DOWNd 1
80 فرشاة فوتوشوب - 2499810 - الغبار ، الجرونج ، الملمس ، الخشب 4

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link