برامج كاملة وانظمة تشغيل

المحرر العملاق لملفات pdf اصدار جديد Foxit PDF Editor Pro 11.0.0.49893 Multilingual

المحرر العملاق لملفات pdf اصدار جديد Foxit PDF Editor Pro 11.0.0.49893 Multilingual

Foxit PDF Editor Pro (المعروف سابقًا باسم Foxit PhantomPDF Business) هو محرر PDF الرائد الذي يجعل التحرير أسهل كثيرًا ويتيح لك إنشاء مستندات PDF ذات مظهر احترافي بسرعة كبيرة. يوفر القدرة على تحرير المستندات كما هو الحال في محرر نصوص. يكتشف محرر PDF تلقائيًا مربعات النص التي يمكن تحرير الفقرات فيها.

.

يسمح لك مُنشئ Foxit PDF الحائز على جوائز بإنتاج مستندات ونماذج PDF رائعة المظهر بسرعة وبأسعار معقولة وبأمان. هذا هو الحل الأمثل للمكاتب المنزلية / المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة. يأتي برنامج Foxit PDF Editor بثلاثة إصدارات ليناسب حالات الاستخدام المتنوعة التي يتطلبها المستخدمون المختلفون.

يمكن لبرنامج Foxit هذا الجمع بين ملفات PDF المختلفة أو تقسيمها أو إعادة تجميعها. يمكن دمج المستندات أو تقسيمها بناءً على أرقام الصفحات أو مخططات الصفحات أو الإشارات المرجعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا الجناح تحويل المستندات الموجودة دفعة واحدة إلى ملفات PDF واحدة أو متعددة.

ميزات محرر Foxit PDF:

مسودة تلقائية
المحرر العملاق لملفات pdf اصدار جديد Foxit PDF Editor Pro 11.0.0.49893 Multilingual 3

تحرير PDF مثل المحترفين
قم بتحديث مستندات PDF الخاصة بك بسرعة وسهولة. يعمل مثل معالج الكلمات – إعادة تدفق النص عبر الفقرات والأعمدة والصفحات ؛ تغيير تخطيط المستند وتعديل حجم النص أو الخط أو تباعد الأسطر وإضافة وسائط متعددة.

شارك وتعاون مباشرة
قم بتوصيل زملائك في الفريق معًا لزيادة المرونة والنتائج. التكامل مع أنظمة إدارة المحتوى الرائدة ، والاستفادة من خدمات التخزين السحابية الشائعة ، وبدء المراجعات المشتركة لتقديم الملاحظات وإدارتها

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تصدير إلى تنسيقات الملفات الشائعة
يمكنك مشاركة محتوى PDF بسهولة عن طريق تصدير PDF إلى تنسيقات Word و PowerPoint و Excel و RTF و HTML والنصوص والصور. قم بتصدير المستند بأكمله أو منطقة محددة فقط.

DOWNd 1
المحرر العملاق لملفات pdf اصدار جديد Foxit PDF Editor Pro 11.0.0.49893 Multilingual 4

إنشاء مستندات ونماذج PDF
قم بإنشاء PDF و PDF / A و PDF / X و PDF / E من أي تنسيق ملف أو صفحات ويب تقريبًا. قم بإنشاء حزم PDF لمشاركة ملفات متعددة معًا بسهولة واستخدام التعرف على حقل النموذج لإنشاء نماذج PDF تفاعلية بسرعة لجمع البيانات. تجسيد PRC 3D PDF وإنشاء 3D PDF من ملفات .DWG.

تنظيم ملف PDF بطريقة بسيطة
تنظيم ومعالجة صفحات PDF لدعم سير العمل الخاص بك. دمج المستندات وتقسيمها ؛ سحب وإسقاط الصفحات داخل ملف أو من مستند إلى آخر ؛ وإضافة طوابع وعلامات مائية ورؤوس وتذييلات والمزيد.

حماية PDF بشكل صحيح
حماية المعلومات الموجودة في مستنداتك السرية. قم بتنقيح وإزالة النصوص والصور بشكل دائم ، وتأمين المستندات باستخدام تشفير كلمة المرور أو باستخدام Microsoft AIP ، وتعقيم المستندات ، وتوقيع ملفات PDF رقميًا.

قم بإنشاء ملف PDF يمكن الوصول إليه
قم بتمكين إمكانية الوصول إلى مستند PDF للأشخاص ذوي الإعاقة الذين يستخدمون التكنولوجيا المساعدة للوصول إلى المعلومات. تحقق من إمكانية الوصول إلى ملفات PDF للتحقق مما إذا كان المستند يتوافق مع معايير تقنية القسم 508.

مسح ضوئي و OCR للمستندات الورقية
قم بمسح وتحويل المستندات الورقية أو الصور إلى PDF. قم بتشغيل التعرف على النص (OCR) لإنشاء نص قابل للتحديد والبحث. اجعل النص قابلاً للتحرير وتحديث النسخة المطبوعة تمامًا مثل المستندات الرقمية.

متطلبات النظام:
• Windows 7 (32 بت و 64 بت)
• الإصدار الكامل من Windows 8.x
• نظام التشغيل Windows 10
• Microsoft Office® 2010 أو إصدار أحدث (مطلوب لبعض ميزات إنشاء PDF)
• تم التحقق من أنه Citrix Ready® مع Citrix XenApp® 7.13

| الصفحة الرئيسية: www.foxit.com
| الحجم: 821.06 ميجا بايت

تحميل مباشر طريقة الاشتراك  VIP

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

تحميل anonfiles

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link