برامج كاملة وانظمة تشغيل

FabulaTech USB over Network 6.0.6.1 لمشاركة USB

FabulaTech USB over Network 6.0.6.1 لمشاركة  USB

USB Over Network هو حل برمجي ثوري من FabulaTech. لا تحتاج إلى نقل الأجهزة من كمبيوتر إلى آخر ولا تحتاج إلى شراء مفاتيح باهظة الثمن. يمكنك الوصول إلى جهاز USB متصل بجهاز كمبيوتر بعيد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة محلية أو الإنترنت ، اعتمادًا على كيفية توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك فعليًا.

يتيح لك SB عبر الشبكة العمل مع أجهزة USB البعيدة عبر شبكة محلية أو الإنترنت كما لو كانت متصلة مباشرة بجهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك.

يمكنك بسهولة مشاركة محرك أقراص USB خارجي أو طابعة عبر الشبكة. ولكن لماذا لا يمكنك مشاركة بقية أجهزة USB الخاصة بك بنفس السهولة؟ عادةً ما تعتبر أدوات المعمل والماسحات الضوئية والكاميرات وقارئات البطاقات وماسحات الرموز الشريطية وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي ومفاتيح USB وغيرها غير قابلة للمشاركة. وبالتالي ، عادة ما تحتاج إلى نقل أجهزة USB الخاصة بك من كمبيوتر إلى آخر. في بعض الأحيان ، على الرغم من ذلك ، هذه ليست مهمة سهلة ، خاصة عندما تحتاج إلى استخدام جهاز موجود فعليًا في مبنى آخر أو حتى في مدينة أخرى. USB هي الواجهة القياسية التي تستخدمها معظم أجهزة الكمبيوتر الحديثة اليوم. ولكن ، تم تصميم USB لتوصيل الأجهزة الطرفية الإلكترونية بجهاز كمبيوتر واحد فقط. في السابق ، كانت الطريقة الوحيدة لمشاركة جهاز غير قابل للمشاركة هي شراء جهاز تبديل USB باهظ الثمن. USB Over Network هو حل برمجي ثوري من FabulaTech. لا داعي لنقل الأجهزة من كمبيوتر إلى آخر ، ولا حاجة لشراء مفاتيح أجهزة باهظة الثمن. يمكنك الوصول إلى جهاز USB متصل بجهاز كمبيوتر بعيد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة LAN أو الإنترنت كما لو تم توصيله فعليًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتكون البرنامج من ‘خادم’ و ‘عميل’. يجب عليك تثبيت الخادم على الكمبيوتر الذي يتصل به الجهاز الذي تريد مشاركته فعليًا. يمكنك تثبيت العميل على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تحتاج منها للوصول إلى الجهاز المشترك. USB Over Network سهل التثبيت والاستخدام. يدعم مجموعة واسعة من أجهزة USB. لا يتطلب البرنامج أي معرفة خاصة ويتم تثبيته بسهولة بمجرد إخراجه من الصندوق. شارك جهاز USB الخاص بك دون المخاطرة بفقدانه! الوصول إلى أدوات النائية دون أن تترك مقعدك!

سمات
يسمح بالعمل مع أجهزة USB البعيدة كما هو الحال مع الأجهزة المحلية
يمكن مشاركة أجهزة USB غير محدودة على الخادم
يمكن الوصول إلى أجهزة USB غير محدودة من العميل
يتم دعم مجموعة متنوعة من أجهزة USB
المشاركة التلقائية لأجهزة USB الجديدة
قائمة استبعاد المشاركة التلقائية
الاتصال التلقائي لأجهزة USB التي تمت مشاركتها على الخادم
يتم دعم الإزالة الآمنة لأجهزة USB

التوافق
تم تطويره لأنظمة Linux و Microsoft Windows Vista و XP و 2000 و 2003 Server و Server 2008
متوافق مع USB v1.1 و USB v2.0
أجهزة تحكم الناقل التسلسلي العالمي متوافقة
متوافقة مع تقنية خيوط المعالجة المتعددة
منصات متعددة المعالجات متوافقة
صحيح التوصيل والتشغيل

مسودة تلقائية
FabulaTech USB over Network 6.0.6.1 لمشاركة USB 3

USB over Network allows you to work with the remote USB devices over a local network or Internet as if they were connected directly to your local PC.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You can easily share an external USB drive or a printer over a network. But why can”t you share all the rest of your USB devices just as easily? Lab instruments, scanners, cameras, card readers, bar code scanners, PDAs, USB keys and others are usually considered to be non-shareable. Thus, normally you need to move your USB devices from one computer to another. Sometimes, though, this is not an easy task, especially when you need to use a device that is physically located in another building or even another city. USB is the standard interface used by most modern computer devices today. But, USB was designed to connect electronic peripherals only to a single computer. Previously, the only way to share a non-shareable device was to buy an expensive hardware USB switch. USB Over Network is a revolutionary software solution from FabulaTech. No need to move devices from one computer to another, and no need to buy expensive hardware switches. You can access a USB device connected to a remote computer from your computer via a LAN or the Internet as if it were physically plugged into your own PC. The program consists of a “Server” and a “Client”. You should install the Server on the computer to which the device you want to share is physically connected. You can install the Client on all PCs from which you need to access the shared device. USB Over Network is easy to install and use. It supports a wide range of USB devices. The program does not require any special knowledge and installs easily right out of the box. Share your USB device without risk of losing it! Access remote instruments without leaving your chair!

DOWNd 1
FabulaTech USB over Network 6.0.6.1 لمشاركة USB 4

Features
Allows to work with remote USB devices as with local ones
Unlimited USB devices can be shared on server
Unlimited USB devices can be accessed from client
Wide variety of USB devices is supported
Auto-sharing of new USB devices
Auto-sharing exclude list
Auto-connecting of USB devices which got shared on the server
USB devices safe removal is supported

Compatibility
Developed for Linux and Microsoft Windows Vista, XP, 2000, 2003 Server, Server 2008
USB v1.1 and USB v2.0 compatible
Hardware Universal Serial Bus controllers compatible
Hyper-Threading Technology compatible
Multiprocessor platforms compatible
True Plug-and-Play

الصفحة الرئيسية: www.fabulatech.com
بحجم الحجم: 57.5 ميجا بايت

للتحميل المباشر – احصل على العضوية المميزة  VIP

تحميل مباشرالعضوية المميزة

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

تحميل katfile

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079