برامج كاملة وانظمة تشغيلخطوط عربية وانجليزية

برنامج الخطوط شغال مية بالمية FontExpert 2021 Version 18.0 Release 4 Multilingual

برنامج الخطوط شغال مية بالمية FontExpert 2021 Version 18.0 Release 4 Multilingual

هذه النسخة من تكريك سوق المصمم وتعمل مية بالمية عكس المواقع الروسية

يعد FontExpert أحد أفضل البرامج في فئته لعرض الخطوط وتثبيتها ، بالإضافة إلى فحص النظام بحثًا عن مشاكل الخطوط. يتيح لك FontExpert 2016 عرض الخطوط وتثبيتها والتحقق من مشاكل الخطوط في نظامك. يعرض FontExpert محارف الخطوط المثبتة ، كما يسمح لك بالتمرير عبر المجلدات ومعاينة الخطوط الموجودة على القرص الثابت أو على أجهزة الشبكة أو على الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو الأقراص المرنة. يمكن عرض الخط كنص منسق بالخط المحدد ، كجدول رمز ، أو كخط عينة. يمكنك اختيار حجم الخط ونمطه ولونه. البرنامج له واجهة متعددة اللغات بما في ذلك الروسية.

دلائل الميزات:

  • عرض ومعاينة الخطوط. يعرض FontExpert 2009 قائمة بجميع المحارف المثبتة ويتيح لك استكشاف المجلدات ومعاينة الخطوط غير المثبتة الموجودة على الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو الأقراص المحلية أو الأقراص القابلة للإزالة أو محركات أقراص الشبكة. يمكنك معاينة الخط كفقرة نصية أو كخريطة شخصية مفصلة. من السهل اختيار حجم الخط أو نمط الخط أو اللون المطلوب.
  • تعيين الكلمات الرئيسية والتصنيفات والفئات للخطوط. قم بتعيين الكلمات الرئيسية والفئات والتقييمات والتعليقات التوضيحية في طريقة عرض العلامات الجديدة.
  • البحث في قاعدة البيانات. ابحث عن الخطوط في قاعدة البيانات بالكلمات الرئيسية والتصنيفات والفئات في طريقة عرض بحث DB الجديدة.
  • البحث عن الخطوط على الأقراص المحلية ومحركات الشبكة. يمكن للبرنامج البحث في الأقراص المحلية أو الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD ومحركات أقراص الشبكة عن الخطوط ووضع جميع الخطوط في قائمة خاصة لعملك الإضافي.
  • البحث عن الخطوط المكررة والتالفة. يكتشف FontExpert تلقائيًا الخطوط التالفة وغير المكتملة ، ويسمح لك بالبحث عن الخطوط المكررة وإدارتها.
  • إدارة الخطوط. من السهل إدارة أي محارف تظهر في أي طريقة عرض للبرنامج. يمكنك فرز الخطوط وتصفيتها ومعاينتها ونسخ ملفات الخطوط ونقلها وحذفها وتنشيط الخطوط أو إلغاء تنشيطها وإضافة الخطوط أو ربطها بمجموعات (مجموعات) الخطوط. يمكن للبرنامج التحكم في الخطوط الموجودة في مجلد Windows Fonts و Psfonts (المستخدم بواسطة Adobe Type Manager) ، لذلك لا تحتاج إلى إزالة الخطوط من المجلدات القياسية كما يطلب بعض مديري الخطوط.
  • إنشاء مكتبة الخطوط. يقوم FontExpert باستيراد الخطوط وإنشاء مكتبة الخطوط. يمكنك الاحتفاظ بخطوطك منظمة في مجموعات (مجموعات) ، وتنشيط مجموعات الخطوط أو إلغاء تنشيطها. قد تتضمن المجموعة إما ملف الخط أو ارتباط إلى ملف موجود في أي مجلد على جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص الشبكة. من السهل إضافة خطوط أو روابط عن طريق السحب والإفلات من مستكشف Windows إلى عرض المجموعات.
  • طباعة الخطوط. يمكن لـ FontExpert 2009 طباعة الخطوط المحددة. من السهل طباعة مخطط الأحرف أو ‘تدفق المياه’ أو تقارير اسم الوجه للخطوط المحددة ، سواء كانت مثبتة أو غير مثبتة. يمكنك تخصيص رؤوس الصفحات وتذييلاتها وتنسيقها حسب الرغبة ، على سبيل المثال ، عن طريق إضافة اسم شركتك.
  • عرض خصائص الخط المتقدمة. يعرض البرنامج معلومات مفصلة حول الخط المحدد ، بما في ذلك مسبك النوع أو حقوق النشر ، وجداول TrueType ، وعدد أزواج تقنين الأحرف في الخط ، وسمات Panose ، ومقاييس خط Windows والمزيد.
  • افحص نظامك بحثًا عن أخطاء الخطوط. بمساعدة ميزة اكتشاف مشاكل الخطوط ، من السهل العثور على أخطاء في الخطوط المثبتة وتحسين نظام Windows عن طريق حل تعارضات الخطوط وإزالة السجلات الخاصة بالخطوط المفقودة.
  • تصدير الخطوط إلى ألبوم ويب HTML. يمكن لـ FontExpert إنشاء ألبوم ويب HTML من الخطوط المحددة. يمكنك إنشاء صور GIF و JPG و PNG و TIFF و BMP لوجوه الخطوط المحددة. شاهد عينة من صفحة HTML التي تم إنشاؤها بواسطة FontExpert.
  • التنشيط التلقائي للخطوط المفقودة. يتضمن FontExpert المكون الإضافي Missing Fonts Loader لـ Adobe InDesign CS2 و CS3 و CS4.
  • ملحقات Windows Shell. يضيف البرنامج أوامر القائمة المخصصة ‘فتح’ و ‘طباعة’ و ‘تثبيت الخط’ إلى قائمة سياق مستكشف Windows ، ويضيف صفحة خصائص مخصصة تعرض السمات التفصيلية لملف ttf أو. يضيف FontExpert إمكانيات إدارة الخطوط إلى shell بحيث يكون من السهل تنشيط أو طباعة أي خط في مجلد تتصفحه في Windows Explorer.

الصفحة الرئيسية www.proximasoftware.com
الحجم: 45.73 ميجا بايت

مسودة تلقائية
برنامج الخطوط شغال مية بالمية FontExpert 2021 Version 18.0 Release 4 Multilingual 3

للتحميل المباشر – احصل على العضوية المميزة  VIP

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مباشر العضوية المميزة

DOWNd 1
برنامج الخطوط شغال مية بالمية FontExpert 2021 Version 18.0 Release 4 Multilingual 4

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

تحميل katfile بدون اعلانات

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link