ملحقات افترافكت وقوالبملحقات التصميم عامة

اصدار جديد كامل Aescripts Lockdown v2.3.1 for After Effects

اصدار جديد كامل Aescripts Lockdown v2.3.1 for After Effects

المتطلبات: AE 2021 ، 2020 ، CC 2019 | حجم الملف: 52.5 ميجا بايت


Lockdown هو البرنامج الإضافي الأصلي والأفضل الذي يسمح لك بتتبع الأسطح الملتوية داخل After Effects. مثالي لإعادة لمس الجمال ووظائف التنظيف الأخرى التي كانت صعبة في السابق! 1) التأليف المسبق وإعداد اللقطات / التكوين الخاص بك للتتبع
يجب أن يكون للطبقة التي يتم تطبيق Lockdown عليها والتكوين الموجود بها نفس الدقة ومعدل الإطارات حتى يعمل Lockdown. إذا لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من كيفية إعداد ذلك بنفسك ، فما عليك سوى الضغط على زر الإنشاء المسبق أعلى المكون الإضافي. سيقوم البرنامج النصي بتكوين الطبقة مسبقًا وتعيين كل شيء داخل التراكب المسبق على جميع الإعدادات الصحيحة ، ويمكنك العمل مع Lockdown هناك.

2) مرشح التتبع الاختياري
يطبق هذا الزر الاختياري تأثيرات تسمح أحيانًا لجهاز التتبع الخاص بنا بتحديد الأنسجة بشكل أفضل. إنه في الأساس كشف حافة مع الكثير من التباين. يجب أن تكون في وضع 16 أو 32 بت عند استخدام هذا الفلتر. يؤدي تشغيل أداة إزالة النزع على اللقطات الأصلية ، ومرة ​​أخرى على النتيجة النهائية إلى تحسين إمكانية التتبع. يعد هذا أمرًا رائعًا بالنسبة إلى اللقطة التي تتغير فيها الإضاءة ، لأنها تبرز التفاصيل في الشقوق والأسطح ، وتميل إلى تجاهل التدرجات الأكبر حجمًا. إنه أمر رائع للوجوه ، حيث يوجد الكثير من التفاصيل التي يجب تتبعها في مسام الجلد. بدون المرشح ، قد تتبع نقاط التتبع الظلال والإبرازات المنزلقة عبر الوجه ، بدلاً من الجلد. باستخدام هذا الفلتر ، سيغلقون المسام وتفاصيل البشرة. ضع في اعتبارك أن هذا المرشح يصبح أقل فاعلية مع الفيديو المضغوط ، مثل mp4.

3) التتبع
انقر فوق ‘Popout’ للدخول إلى متتبع Popout. تم تعطيل الطبقات في الإصدار الأول من Lockdown 2.0.0 ، وسيتم تمكينها بعد الجولة الأولى من الاختبار. انقر مع التحكم في النقر لإنشاء النقاط ، وانقر مع الضغط على مفتاح التحكم واسحب لإنشاء شبكة من النقاط. اضغط على ‘تعقب الكل’ لتتبع النقاط. اضغط على ‘تثليث تلقائي’ لإنشاء شبكة.

4) تحسين التتبع التلقائي
تعديل المسار: عندما تنجرف نقطة بعيدًا عن هدفها ، انقر عليها واسحبها لإعادة وضعها في مكانها. تعد إطارات مفاتيح الضبط طبقة إضافية من الرسوم المتحركة تضاف فوق المسار الأساسي. إنها طريقة سريعة جدًا لإصلاح الانحرافات.

مسودة تلقائية
اصدار جديد كامل Aescripts Lockdown v2.3.1 for After Effects 3

ما هو الجديد:

  • تم إصلاح مشكلة حيث عندما تحتوي نقطة ما على مجموعات متعددة من الإطارات الرئيسية للتتبع ، فإن الموضع عبر فجوات الإطارات الرئيسية سوف ينقطع ، بدلاً من الاندماج بسلاسة. الآن يتم التعامل مع الفجوات دائمًا بشكل صحيح. يرجى ملاحظة أننا بدأنا بالفعل في إنشاء مخطط زمني باستخدام أدوات تحرير الإطارات الرئيسية لتجعلك أكثر وعياً وتحكمًا في الإطارات الرئيسية. (قريبا.)

Requirement: AE 2021, 2020, CC 2019 | File size: 52.5 MBLockdown is the original and best plug-in that allows you to track warping surfaces inside After Effects. Perfect for beauty retouching and other previously difficult cleanup jobs!

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول


1) Pre-composing and setting up your footage/composition for tracking
The layer that Lockdown is applied to, and the Composition that layer is in, must have the same resolution and framerate for Lockdown to work. If you aren’t 100% sure how to set that up on your own, just press the Pre-compose button at the top of the plugin. The script will pre-compose your layer and set everything inside the pre-comp to all the correct settings, and you can work with Lockdown in there.

DOWNd 1
اصدار جديد كامل Aescripts Lockdown v2.3.1 for After Effects 4

2) Optional Tracking Filter
This optional button applies effects that sometimes allow our tracker better identify textures. It’s basically an edge-detect with a lot of contrast. You should be in 16 or 32-bit mode when using this filter. Running a denoiser on the original footage, and again on the final result also improves trackability. This is great for a shot where lighting is changing, because it brings out details in cracks and surfaces, and tends to ignore larger gradients. It’s great for faces, where there is tons of detail to be tracked in the pores of the skin. Without the filter, the tracking points may follow shadows and highlights sliding across the face, rather than the skin. With this filter, they will lock onto pores and skin details. Keep in mind this filter becomes far less effective with compressed video, like mp4.

3) Tracking
Click “Popout” to enter the Popout tracker. Layers are DISABLED in the first release of Lockdown 2.0.0, and will be enabled after the first round of testing. Control click to create points, control-click and drag to create a grid of points. Press “Track All” to track the points. Press “Auto Triangulate” to generate a mesh.

4) Improving on automatic tracking
Track Adjustment: When a point drifts away from it’s target, click and drag it to put it back in place. Adjustment keyframes are an additional layer of animation that adds on top of your base track. It’s a very fast way to fix drifts.

What’s New:
– Fixed an issue where where when a point has multiple groups of tracking keyframes, the position across keyframe gaps would snap, rather than blend smoothly. Now the gaps are always handled correctly. Please note that we’ve already started building a timeline with keyframe editing tools to make you much more aware of, and in control of your keyframes. (Coming soon.)

تحميل مباشر طريقة الاشتراك  VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل katfile بدون اعلانات

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

تحميل anonfiles

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link