برامج كاملة وانظمة تشغيل

لتجميع الصور AMS Software Photo Collage Maker Pro 9.0 كامل

لتجميع الصور AMS Software Photo Collage Maker Pro 9.0 كامل

AMS Software Photo Collage Maker Pro 9.0

Photo Collage Maker هو برنامج مفيد لإنشاء تراكيب أصلية تتكون من خلفية والعديد من الصور. يمكنك إنشاء صورة مجمعة جميلة في البرنامج بسرعة وسهولة: ما عليك سوى اختيار صورة خلفية من الكتالوج ، وإضافة صورتين خاصتين بك وتجربة تأثيرات مختلفة. يتيح لك البرنامج أيضًا إضافة نقوش وزخارف. يمكن عرض الصورة المجمعة الناتجة في وضع ملء الشاشة أو حفظها أو طباعتها. هناك وظيفة للتصدير السريع للملصقات في أي من تنسيقات الرسوم الشائعة. باستخدام Photo Collage Maker ، يمكنك إنشاء تراكيب مذهلة دون إنفاق الكثير من الوقت والجهد. ستساعدك الواجهة البديهية ، ووفرة المواد الرسومية في المجموعة ، بالإضافة إلى عدد كبير من الوظائف الإضافية في إنشاء صورة مجمعة مشرقة وجميلة حقًا.

Photo Collage Maker هو برنامج سكرابوكينغ رقمي وصور مجمعة. يتيح لك إنشاء تخطيطات سجل القصاصات وطباعتها بسرعة وسهولة. قم بأتمتة عملك باستخدام التراكيب ، وقم بتحسين الصور باستخدام التأثيرات ، وقم بإضفاء الإثارة على إبداعك بالحدود والإطارات والخلفيات والقصاصات الفنية. عند الانتهاء من عملك ، يمكنك حفظه كملف رقمي (jpg ، gif ، tiff ، إلخ). و كل تحفة يمكن طباعتها مرارا وتكرارا. يتيح Photo Collage Maker إمكانية ترتيب صورك المفضلة على لوحة قماشية رقمية دون الحاجة فعليًا إلى تقطيع مطبوعات صور حقيقية ولصقها على لوحة الملصقات.

حواف وأشكال رائعة
اختتم صورك في مجموعة متنوعة من الأشكال الإبداعية.
قصاصة فنية في كل مكان
يتم تضمين الكثير من صور القصاصات الفنية لإضفاء الإثارة على أي مشروع. يمكن تدوير الصور والقصاصات الفنية وتغيير حجمها ووضعها في أي مكان على لوحة الكولاج الخاصة بك.
أحب تلك الطبقات
تمكنك تقنية الطبقات القوية من إضافة وترتيب الصور في مجمعتك بالطريقة التي تريدها. يمكنك وضع الصور وتغيير حجمها وتدويرها بنقرة بسيطة وسحب. يمكنك أيضًا تغيير عتامة الطبقات وإضافة الظل وتأثير الهالة.
منظور مذهل
استخدم وظيفة المنظور الفريدة لإنشاء تأثيرات مذهلة.
المؤلف ، المؤلف
أدخل الكلمات العامية المضحكة أو العبارات أو المشاعر الشخصية. أنت تختار الخط واللون والحجم والموقع.
تأثيرات صور رائعة
يتم تضمين العشرات من تأثيرات الصور الفريدة – الصورة القديمة ، والرشاش ، والضوضاء ، والملصق ، والنقش …
احفظه الآن ، قم بتغييره لاحقًا
احفظ إنشاءك بأي من تنسيقات الصور القياسية بما في ذلك jpg و bmp و tif. احفظ الصورة المجمعة كملف ‘مشروع’ بحيث تكون قابلة للتعديل تمامًا في المرة التالية التي تفتحها فيها.
اصنع مطبوعات جميلة
اطبع تحفتك باستخدام مربع حوار خاص للطباعة.

مسودة تلقائية
لتجميع الصور AMS Software Photo Collage Maker Pro 9.0 كامل 3

Photo Collage Maker

is digital scrapbooking and photo collage software. It allows you to create and print scrapbook layouts quickly and easily. Automate your work with compositions, enhance photos with effects, spice up your creation with borders, frames, backgrounds and clipart. When you are finished with your work you can save it as digital file (jpg, gif, tiff, etc.). And each masterpiece can printed over and over again. Photo Collage Maker makes it possible to arrange your favorite photos on a digital canvas without actually having to cut up real photo prints and glue them to poster board.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
لتجميع الصور AMS Software Photo Collage Maker Pro 9.0 كامل 4

 طريقة الاشتراك  VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة

روابط مجانية

katfile

uploadrar

rapidgator

usersdrive

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link