اصدار جديد Moho Pro 13.5.1 Build 20210623 Multilingual كامل

اصدار جديد Moho Pro 13.5.1 Build 20210623 Multilingual كامل

Moho Pro 13.5.1 Build 20210623 Multilingual

#برامج

Moho ™ Pro 12 ، المعروف سابقًا باسم Anime Studio ، هو الإصدار الاحترافي لأحد أفضل البرامج لإنشاء رسوم متحركة ثنائية الأبعاد عالية الجودة. يعد هذا البرنامج مثاليًا للمحترفين الذين يبحثون عن بديل أكثر كفاءة لإنشاء رسوم متحركة بدون معالجة إطار بإطار مُفصل ومملة. من خلال واجهة سهلة الاستخدام ومكتبة من الشخصيات الجاهزة والأشياء الإضافية (كائنات الرسوم المتحركة والخلفيات والصور وما إلى ذلك) ، يوفر البرنامج أدوات وتأثيرات رسوم متحركة متقدمة تزيد من سرعة إنشاء الرسوم المتحركة. يجمع Anime Studio PRO بين أحدث الميزات والتكنولوجيا القوية لإنشاء رسوم متحركة فريدة للفنانين الرقميين.لإنشاء رسوم متحركة ، يمكنك استخدام مكتبة الكائنات والأدوات المدمجة لإنشاء كائناتك الخاصة. يدعم البرنامج العمل مع الطبقات. يمكنك حفظ المشروع النهائي كمقطع فيديو أو صورة رسومية أو ملف SWF.

مميزات البرنامج:
• إضافة مؤثرات خاصة إلى الرسوم المتحركة الخاصة بك
• حفظ مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة بتنسيقات مختلفة
• إنشاء الرسوم المتحركة باستخدام العديد من التقنيات التي توفر لك الوقت
• إنشاء هيكل عظمي باستخدام تقنية فريدة تعتمد على بناء العظام
• تقديم الدعم لإنشاء طبقات
• الرسوم المتحركة للنقاط الفردية على الكائن
• دعم للوثائق أدوبي فوتوشوب
• جهاز التسلسل المدمج
• البرمجة باستخدام LUA 5.1
• مكتبة مدمجة للأشياء المرئية
• دعم كامل لاستيراد وتصدير ملفات الفيديو عالية الدقة

ثوري Smart Bones ™
Smart Bones هي ميزة لا تصدق تقلل أو تزيل تمامًا التشوه حول مفاصل شخصيتك – خاصة حول الركبتين والمرفقين. قم بتجميع مجموعة من النقاط واستخدم أذرع التحكم في Smart Bones لإنشاء حركة ثلاثية الأبعاد يمكنك تكرارها بسهولة مع دوران قرص. على سبيل المثال ، باستخدام Smart Bones ، يمكنك التحكم في تعابير الوجه وجذب الشخصية بحركات قرص بسيطة بدلاً من الاضطرار إلى لمس كل نقطة عظم. لا تعمل Smart Bones على زيادة جودة وواقعية حركات العظام فحسب ، بل تجعل تكرار الحركات المعقدة والتحكم في العناصر المجهزة أسهل كثيرًا. تسمح Smart Bones بالقدرة على التحكم في طبقات التبديل ، وترتيب الطبقة ، ورؤية الطبقة ، وتتبع المسار ، وقلب الطبقة أفقيًا / رأسيًا ، وتعريض السكتة الدماغية ، وتحديد موضع تأثير الشكل ، ومعلمات تأثير الشكل (مثل ألوان التدرج) ، وسمك ثلاثي الأبعاد لأشكال المتجهات التي تم تحويلها إلى عناصر تحكم ثلاثية الأبعاد وأكثر ذكاءً في العظام

قيود العظام
تم إجراء العديد من التحسينات الرئيسية على ميزات عظام Moho. ستتضمن ميزة قيود العظام الجديدة خيارات تزوير تساعد في إعداد شخصيات أكثر تعقيدًا وقوة. يسمح القيد المستقل للزاوية للعظم بالحفاظ على زاويته العامة المشابهة لرافعة الكاميرا ولا يتأثر بالحركية العكسية أو عظامها. تشمل الاستخدامات المثالية لقيود العظام أذرعًا آلية أو أقدامًا على الشخصيات التي تحافظ على القيود عندما تتحرك بقية الساق. يسمح تعزيز تقشير العظام والقرع للعظام بسحق الأشياء وتمديدها. تساعد ميزة ثني الكوع في تحسين مشاكل الانحناء والضغط غير الطبيعية. تساعد العظام المستهدفة الجديدة العظام على الإشارة في الاتجاه الصحيح بدلاً من الحاجة إلى ضبط الزوايا باستمرار. تشمل التحسينات الأخرى في العظام أداة حل حركية عكسية محدثة وتقشير العظام تلقائيًا.

دعم FBX لمطوري ألعاب Unity ™
سيتمكن مطورو ومستخدمي ألعاب Unity ™ الآن من استخدام دعم FBX للمحتوى المتحرك ثنائي الأبعاد في Moho Pro ، مما يلغي الحاجة إلى إنشاء نقوش متحركة لتطوير اللعبة وتوفير القدرة على الحصول على الشكل والشعور الذي يريدونه بالضبط. يعد FBX ، تنسيق الملف القابل للتكيف للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من Autodesk® ، الطريقة الأكثر شيوعًا لدمج الأصول المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد في Unity.

استيراد ملفات Photoshop
قم باستيراد ملفات Photoshop الموجودة لديك مع بقاء كل الطبقات سليمة. تظهر التغييرات التي تم إجراؤها في Photoshop على الفور في الملف المستورد في Anime Studio ، مما يتيح لك تحسين مستند Photoshop الخاص بك باستمرار. يتم دعم العديد من ميزات Photoshop في ملفات PSD المستوردة ، بما في ذلك أوضاع المزج وعتامة الطبقة والكائنات الذكية والمرشحات الذكية. يتم دعم المجموعات أيضًا ويمكن إعدادها في Photoshop ليتم استيرادها تلقائيًا إلى Moho Pro كطبقات تبديل للرسوم المتحركة السريعة.

ارتداد ، ومرن ، واستيفاء متداخلة
من خلال تطبيق نوع Bounce keyframe على المخطط الزمني ، سيظهر أي كائن محرف وكأنه يرتد ، كل ذلك ضمن إطارين رئيسيين. توفر المرونة تأثير الشريط المطاطي ، مما يجعل الأشياء تنطلق للخلف وللأمام قبل أن تصل إلى نقطة النهاية. يمكن ضبط الإعدادات لكل نوع من أنواع الاستيفاء هذه لتغيير عدد مرات ارتداد الكائن ، والشدة والمزيد. ينشئ Stagger تأثير الحركة المتقطعة أو المذهلة بين إطارين رئيسيين. لم يتم إنشاء إطارات مفاتيح إضافية لهذا التأثير. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت ترغب في إنشاء تأثير تواجه الشخصية مشكلة في رفع جسم ثقيل ، كمثال. شاهد الفيديو

اتصال الوسائط في الوقت الحقيقي
يقوم Real Time Media Connection الجديد في Moho Pro تلقائيًا بتحديث ملفات الصور والأفلام والصوت في ملفات Anime Studio المستوردة عند تحريرها في برنامج خارجي. يعد هذا تحسينًا رائعًا لسير العمل للأفراد واستوديوهات الإنتاج على حد سواء.

عملية التقديم المنفصلة
يتم الآن تنفيذ Batch Exporter و Renderer كعملية منفصلة. حتى إذا قمت بالخروج من Anime Studio Pro ، تستمر عملية التقديم حتى تكتمل المهمة.

معاينة الرسوم المتحركة
يمكنك الآن معاينة الرسوم المتحركة قبل الالتزام بالعرض. بالانتقال إلى File Preview Animation ، سيتم إنشاء ملف فيديو صغير يسمح لك بمشاهدة الرسوم المتحركة ، بدون إطارات مسقطة ، كما يظهر في وضع مساحة العمل. بينما لا ينبغي استخدام هذه الطريقة للتصدير النهائي ، يمكنك أخذ هذه الملفات وحفظها في مكان آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى مشاركتها مع الآخرين إذا لزم الأمر. هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من التجربة والخطأ عند الرسوم المتحركة ويوفر الكثير من الوقت ، وهو أمر لا يقدر بثمن بالنسبة للمشاريع الإبداعية. شاهد الفيديو

تحويل العمق
عند تحريك كائن للأمام والخلف في Z ، فإن Depth Shifting هو خيار للحفاظ على الحجم الظاهر. يقوم Moho Pro بذلك عن طريق تطبيق المقدار المناسب من المقياس تلقائيًا. يمكن استخدام هذا لترتيب المناظر الطبيعية ، على سبيل المثال وضع الجبال بعيدًا دون إجبارها على أن تصبح صغيرة.

مؤسسة اعلامية
الإصدار 64 بت من Windows من Moho Pro سيستخدم الآن Media Foundation. لم يعد من الضروري تثبيت QuickTime لاستيراد تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة مثل MP3 و AAC و MP4 و QuickTime. عند تصدير الرسوم المتحركة على Windows 7 والإصدارات الأحدث ، يمكن للتطبيق إنشاء أفلام باستخدام مكتبة وسائط Windows Media Foundation. عند تصدير الرسوم المتحركة على نظام التشغيل Windows XP والإصدارات الأحدث ، يمكن للتطبيق إنشاء أفلام باستخدام مكتبة وسائط DirectShow.

تسريع GPU
يستفيد تسريع وحدة معالجة الرسومات (GPU) من أجهزة الكمبيوتر الخاص بك ، مما يعزز الأداء والجودة للعديد من أنواع الطبقات بينما يسمح لك برؤية ما تفعله الأداة بالضبط أثناء تطبيق ضربة أو شكل على مساحة العمل. سيساعد تحسين الأداء على تقليل البكسل والتشوه عند العمل مع عناصر رسومية معينة ، مثل طبقات Vector و Image.

تم تنقيح عرض الخط العشوائي
في الإصدارات السابقة من Moho ، قد يكون عرض الخط العشوائي متناقضًا بعض الشيء من نقطة إلى أخرى. يقدم الإصدار 10 تحسينًا لهذه الميزة عن طريق جعل السُمك بين النقاط المجاورة أكثر اتساقًا عند استخدام عرض خط عشوائي. المزيد من الاتساق يعني رسمًا أكثر مصقولًا.

ضوابط الطبقة المتداخلة
في السابق ، كانت العظام تتحكم فقط في أطفالها المباشرين. الآن ، يمكن للعظام أن تتحكم في أطفال أطفالها. إذا كان لديك مجموعة داخل طبقة عظم ثم طبقات متجهة داخل تلك المجموعة ، يمكن للطبقة العظمية معالجة العمل الفني في تلك الطبقات المتجهية إذا تم تشغيل التحكم في الطبقة المتداخلة. يتيح ذلك خيارات تزوير أكثر قوة ، مع التبسيط والسماح في نفس الوقت بمزيد من التنظيم في التسلسل الهرمي للطبقة.

الربط المرن
يسمح لك الربط المرن بعزل تأثير مجموعة من العظام عن باقي الهيكل العظمي. على سبيل المثال ، يجب أن تؤثر عظام الذراع اليمنى فقط على العمل الفني للذراع الأيمن. هذا يقلل (أو يلغي) الحاجة إلى فصل العمل الفني على الإطار صفر ، ثم إعادة تجميعه مرة أخرى باستخدام أداة Offset Bone. هذه ميزة جديدة رائعة للصور والمتجهات.

مصدر الجسيمات قابل للتعديل
مع طبقات الجسيمات ، يمكنك الآن استخدام أي شكل ، حتى تلك التي تحتوي على فجوات ، كنقطة أصل لجزيئاتك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى وضع الطبقة المرجعية في الجزء السفلي من مجلد Particle Layer. قم بتشغيل “استخدام الطبقة الأساسية كمصدر” في إعدادات الطبقة الخاصة بك ، وستكون جاهزًا!

عمق المجال المحسن
الآن عند إنشاء تأثير عمق المجال من خلال إعدادات المشروع ، ستحصل على تمثيل مرئي لمكان تركيزك على مساحة العمل باستخدام أداة Orbit. هذه إضافة رائعة إذا كنت تواجه صعوبة في تذكر ما ستفعله إعدادات عمق الحقل لتغيير التأثير. سيضمن وضع خط التركيز بالقرب من الأصول التركيز عليها ، بينما يكون كل شيء آخر ضبابيًا ، اعتمادًا على نطاق التركيز الخاص بك.

البرمجة النصية
المزيد من الوصول إلى البرمجة النصية والتحكم فيها. يقدم Moho Pro دعمًا وتحديثات متقدمة للبرمجة النصية. تم الكشف عن المزيد من الوظائف وهياكل البيانات الخاصة بالبرنامج من خلال واجهة برمجة تطبيقات البرمجة النصية ، مما يسمح للمستخدمين التقنيين المتقدمين بإنشاء أدوات وإضافات أكثر تخصيصًا.

تركيبات الطبقة
قم بتصدير طبقات متعددة بشكل فردي بنقرة واحدة. تعد تركيبات الطبقة مفيدة إذا كنت تريد تصدير العناصر المحددة فقط في المشهد الخاص بك بحيث يمكنك تركيبها خارجيًا في برنامج تابع لجهة خارجية. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء تراكب طبقة يتعلق بعناصر الخلفية ، وأخرى تتعلق بالحروف ، وأخرى تتعلق بعناصر المقدمة أو العناوين. قم بتشغيل وإيقاف المجموعات حتى تحصل على العناصر التي تنتمي منطقيًا معًا. ثم قم بإنشاء طبقة جديدة من تلك المجموعة. في وقت التجسيد ، يمكنك بعد ذلك اختيار عرض تركيبات طبقة معينة كملف فيلم.

مرونة في الاستيراد وإمكانيات تصدير عالية الدقة
يمكن لـ Anime Studio استيراد عدة أنواع من ملفات الوسائط الأخرى إلى مشروع رسوم متحركة. استيراد فيديو QuickTime® أو AVI أو MPEG-4 أو حتى مشاهد ثلاثية الأبعاد من Poser. تتيح لك النمذجة القائمة على الصور إنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد من طبقات متجهة ثنائية الأبعاد. وتحتوي مكتبة المحتوى المضمنة على المئات من الشخصيات الجاهزة للاستخدام والدعائم والمزيد.

طبقات التصحيح
تم تصميم طبقات التصحيح لإنشاء الأحرف وتشبه الأقنعة من خلال السماح لك بإخفاء أجزاء معينة من الطبقة. قم بإنشاء كل جزء من أجزاء الجسم على حدة ثم قم بإخفاء الخطوط المتداخلة. اضبط حجم التصحيح لمزج الطبقات تمامًا للحصول على النمط المطلوب. شاهد الفيديو

معمارية 64 بت
Moho Pro هو تطبيق 64 بت. سيتم ملاحظة التحسينات في السرعة والذاكرة من قبل جميع أولئك الذين يستخدمون أجهزة 64 بت. تحسين سرعة العرض ومعاينة الأداء.

علامات الخط الزمني
تدوين الملاحظات وإبداء التعليقات على الجدول الزمني للرجوع إليها في المستقبل.

عظام خجولة
إخفاء وانظر فقط العظام التي تحتاجها حاليًا.

أداة قص الصورة
قم بقص صورك بسهولة ومباشرة في Anime Studio.

نسخ المحتوى
انسخ الطبقات والمحتوى بسهولة من مستند إلى آخر.

نسخ ولصق إطارات مفتاحية
انسخ والصق إطارات المفاتيح والرسوم المتحركة من طبقة إلى أخرى أو حتى إلى مستند آخر.

متطلبات النظام:

Everything you need to make amazing, professional animation. Moho™ Pro 12 (formerly Anime Studio Pro) offers the most powerful 2D rigging system of the market and mix it with traditional animation tools, allowing to get professional results easier and faster. Moho™ Pro 12 is perfect for professionals looking for a more efficient alternative to traditional animation. With an intuitive interface and robust features such Smart Bones™, Smart Warp, Bezier handles optimized for animation, frame-by-frame tools, a professional Timeline, physics, motion tracking, motion graphs, 64-bit architecture and much more, Moho™ Pro 12 delivers advanced animation tools to speed up your workflow and combines cutting-edge features with powerful technology for the most unique animation program for digital artists.

| الصفحة الرئيسية www.smithmicro.com
| الحجم: 346.9 ميجا بايت

 طريقة الاشتراك العضوية المميزة  VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة

روابط مجانية

katfile

uploadrar

rapidgator

usersdrive

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version