اصدار جديد Advanced SystemCare Ultimate 14.4.0.184 Multilingual

Advanced SystemCare Ultimate 14.4.0.184 Multilingual

دا فينشي ريزولف Videohive - Neon Instagram Stories - 33256700

Advanced SystemCare Ultimate 14.4.0.184 Multilingual

حماية مثالية وصيانة ممتازة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وبرامج التجسس والمتسللين والتصيد الاحتيالي وغير ذلك الكثير.

يزيل الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة وغيرها الكثير
لا يدرك العديد من المستخدمين ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بهم مصابًا وآمنًا أم لا ، فالكمبيوتر دائمًا مصاب دون أي تحذير ويسبب مشاكل في النظام. باستخدام قاعدة بيانات الفيروسات المحسّنة ، يمكن لـ Advanced SystemCare Ultimate 12 تحديد الفيروسات والملفات الضارة الموجودة بالفعل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإيقافها في الوقت المناسب. إلى جانب برنامج إزالة الفيروسات ، يمكن لـ Advanced SystemCare Ultimate 12 أيضًا مسح وإزالة برامج التجسس والبرامج الضارة بنقرة واحدة فقط لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل متعمق. يضمن لك Advanced SystemCare Ultimate 12 جهاز كمبيوتر أكثر أمانًا.

تحكم في جهاز الكمبيوتر وحمايته في الوقت الفعلي
يحمي Advanced SystemCare Ultimate 12 جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار. إنه قادر على منع المحتوى الضار الذي يحاول سرقة معلوماتك الشخصية وإتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي. كما تم تضمين العناية التلقائية وتنظيف النظام. يساعدك Advanced SystemCare Ultimate 12 على التحقق من حالة ذاكرة الوصول العشوائي والقرص ووحدة المعالجة المركزية وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وإنهاء العمليات لتحسين أداء الكمبيوتر.

لا إعلانات والمتطفلين
لتقديم تجربة أكثر أمانًا ونظافة عبر الإنترنت للمستخدمين ، عزز Advanced SystemCare Ultimate 12 ميزاته بشكل كبير. إنه يحمي صفحتك الرئيسية ومتصفحك من التعديلات الضارة ، لذا يمكنك التصفح عبر الإنترنت دون أي إزعاج من الإعلانات المزعجة والحفاظ على آثار الخصوصية نظيفة بمجرد إغلاق المتصفح. بالإضافة إلى ذلك ، يتبنى Advanced SystemCare Ultimate 12 أيضًا تقنية جديدة للتعرف على الوجوه لمساعدتك على تحديد المتسللين الذين يقومون بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

PC Cleaner وأسرع حتى 300٪
يساعدك Advanced SystemCare Ultimate 12 على تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله كجهاز جديد. ساعد في تنظيف الملفات غير المرغوب فيها واكتسح المعلومات الخاصة وتسريع سرعة الإنترنت بنقرة واحدة فقط. مع وحدة بدء التشغيل الجديدة والمحسّنة ، يمكنها تسريع وقت بدء التشغيل عن طريق تعطيل عناصر بدء التشغيل غير الضرورية.

متطلبات:

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

katfile

nitroflare

rapidgator

usersdrive

uploadrar

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version