نسخة محمولة تعمل مية بالمية PORTABLE VueScan Pro v9.7.60 64 Bit

PORTABLE VueScan Pro v9.7.60 64 Bit

Willcecil – Master Bundle (4K) الحزمة كاملة سعرها 8.00 حملها مجانا
نسخة محمولة تعمل مية بالمية PORTABLE VueScan Pro v9.7.60 64 Bit 1

PORTABLE VueScan Pro v9.7.60 64 Bit

VueScan هو برنامج عالمي ليكون قادرًا على التحكم في الماسحات الضوئية لأي علامة تجارية.

تعتمد جودة الصورة الممسوحة ضوئيًا إلى حد كبير على كيفية مسحها ضوئيًا ولهذا السبب يجب أن نكون حريصين على استخدام أداة جيدة لإدارة الماسح الضوئي.

تستخدم معظم أنظمة وبرامج إعادة لمس الصور الفوتوغرافية برامج خاصة ، ولكن إذا أردنا التحكم المطلق في الأجهزة الطرفية ، فمن الأفضل الاعتماد على VueScan.

إنه أحد أكثر التطبيقات اكتمالاً لمسح الصور والمستندات في السوق ، فهو يوفر عددًا لا حصر له من المعلمات التي تسمح لك بالتحكم في كل شيء حتى آخر التفاصيل.

ومع ذلك ، فإن مستواها المهني لا يمنعها من أن تكون برنامجًا بديهيًا وسهل الاستخدام ، وذلك بفضل واجهة تعليمية ومساعدين مختلفين يشرحون وظيفة كل معلمة بسهولة شديدة والذين سيرشدوننا خطوة بخطوة في عملية المسح.

البرنامج ، المتوافق مع أكثر من 1200 ماسح ضوئي ، يعمل مع أي وسيط ، من الصور إلى الميكروفيلم ، من خلال الأفلام والشرائح الفوتوغرافية.

يحتوي على أكثر من عشرة أوضاع مختلفة وأنواع مختلفة من ملفات التعريف ويمكنه تكوين جودة المسح الضوئي وفقًا للاستخدام الذي سنقوم به لمستند معين.

متطلبات:

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

katfile

nitroflare

rapidgator

usersdrive

uploadrar

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version