تحميل مجاني Ashampoo Photo Commander v16.3.3 اصدار جديد

Ashampoo Photo Commander v16.3.3

تحميل مجاني Ashampoo Photo Commander v16.3.3 اصدار جديد

Ashampoo Photo Commander v16.3.3

الجهاز الشامل الحقيقي لعرض صورك وتحريرها وتنظيمها.

برنامج Ashampoo Photo Commander 16 الجديد هو الحل الكامل لعرض صورك وتحريرها وتنظيمها. رتّب مجموعتك وحسّن صورًا متعددة في وقت واحد وأنشئ تقاويم وبطاقات بريدية وعروض شرائح كاملة بسهولة. سواء كنت مصورًا مبتدئًا أو هاويًا أو محترفًا ، فإن النتائج الممتازة تنتظرك على بعد نقرات قليلة.

تحسينات تلقائية للصور
يمكن أن يحول التصحيح التلقائي المدمج حتى أكثر اللقطات دون المتوسط ​​إلى ذكريات إجازة ثمينة عن طريق إزالة الخدوش والضوضاء الرقمية والعين الحمراء على الفور! تستحوذ الوظائف التلقائية المتعددة على معظم العمل ، ويمكن أن تعزز معالجة الدُفعات المدمجة جميع صورك في مسار واحد.

إنشاء ملصقات وتقويمات وبطاقات صور
استخدم القوالب العديدة المضمنة لإنشاء صور جواز السفر بسهولة أو لإعطاء حبك للتفاصيل وتصميم التقويمات الخاصة بك. الفن التصويري المذهل لم يعد يمثل مشكلة أيضًا! يقدم Ashampoo Photo Commander 16 مجموعة واسعة من الخيارات لترجمة أفكارك إلى واقع!

إنشاء العروض التقديمية
يقوم Ashampoo Photo Commander 16 بإنشاء عروض تقديمية عالية الدقة بدقة 4K! تجعل التحولات الجديدة انتقالات المشهد أكثر جمالًا وتنوعًا بينما يسمح الدعم الإضافي لمزيد من تنسيقات الصوت بصوت خلفية أكثر ثراءً. تتم معاينة العروض التقديمية المكتملة على الفور في الوقت الفعلي باستخدام شريط التحكم في تشغيل الفيديو الجديد.

تقديم الصور بأسلوب
إذا كنت تستمتع بصورك في منزلك أو مع الأصدقاء ، فستحب وضع عرض الشرائح الجديد. استخدم الشاشة الرئيسية للتحكم في التدفق والشاشة الثانوية لتقديم صورك! يعد أيضًا رائعًا لأجهزة العرض ، فقم بتحرير صورك في الوقت الفعلي دون مغادرة عرض الشرائح!

إعداد واستخدام وتحرير العلامات الجغرافية
تستخدم الكاميرات والهواتف المحمولة الحديثة خاصية تحديد الموقع الجغرافي لحفظ موقع كل لقطة. يمكن لـ Ashampoo Photo Commander 16 إضافة هذه المعلومات وتحريرها واستخدامها لفرز صورك. يمكن للبرنامج أيضًا معالجة هذه البيانات لتحديد البلد والمدينة والعنوان الدقيق لكل صورة! تتبع مراحل عطلتك على خريطة من البداية إلى النهاية وأنت مرتاح في منزلك!

اقتصاص الصور وتحريرها
قم بقص الصور إلى الحجم المطلوب ، أو قم بتصويب الآفاق أو ضبط درجات الألوان. استبعاد الأشخاص والأشياء أو تغيير وجهات النظر. قم بتطبيق تأثيرات رائعة واعمل كالمحترفين مع منحنيات التدرج وتصحيحات الدرجة اللونية.

واجهة تكيفية حديثة
لا يأتي Ashampoo Photo Commander 16 بمظهر جديد فحسب ، بل يتكيف مع أسلوب عملك. تظهر الوظائف المستخدمة بشكل متكرر تلقائيًا في قائمة الوصول السريع بحيث تكون دائمًا على بعد نقرة واحدة للحصول على نتائج أسرع! بالطبع ، يمكنك دائمًا الرجوع إلى العرض الكلاسيكي إذا كنت تفضل ذلك.

متطلبات:

تحميل مباشر العضوية المميزة 1

تحميل مباشر العضوية المميزة 2




  روابط مجانية  

Katfile بدون اعلانات

تحميل تيلجرام

Rapidgator بدون اعلانات

Usersdrive مع اعلانات لدعم الموقع

Uploadrar مع اعلانات لدعم الموقع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version