DocuFreezer v3.2.2108.16130

اصدار جديد Adobe Media Encoder 2021 v15.4.1.5 (x64) Multilingual كامل

DocuFreezer v3.2.2108.16130

تم تصميم DocuFreezer للتحويل إلى مستندات Microsoft Word و Excel و PowerPoint و HTML و XPS والمستندات النصية بتنسيق PDF عن طريق حفظ الروابط الداخلية والخارجية وتخطيطات الصفحات والخطوط.

سيقوم البرنامج بتحويل المستندات وملفات PDF إلى تنسيقات JPG أو TIFF أو PNG عن طريق ‘تجميد’ مظهر المستندات الأصلية وحمايتها من أي تغييرات. بغض النظر عن الجهاز الذي سيتم عرض المستند عليه ، سيظهر كما هو تمامًا.

تحويل المستندات إلى PDF
اسحب ملفاتك وأفلتها في DocuFreezer ، وحدد PDF كتنسيق ملف الإخراج وانقر فوق Start. سيقوم DocuFreezer تلقائيًا بتحويل أي عدد من المستندات النصية والعروض التقديمية وجداول البيانات إلى PDF!

تصوير الوثيقة
سوف يحررك DocuFreezer من طباعة المستندات على الورق ثم مسحها ضوئيًا لعمل نسخة رقمية. ستكون جودة إخراج PDF أو ملف صورة أعلى بكثير من تلك الممسوحة ضوئيًا!

تبادل البيانات
قد تبدو المستندات نفسها مختلفة وفقًا لنظام التشغيل الذي تستخدمه: Windows XP و Windows 8 و Mac وما إلى ذلك. لجعلها مستقلة عن النظام الأساسي ، قم بتحويل مستنداتك إلى تنسيقات PDF أو JPEG.

قم بالتحويل إلى JPG أو TIFF أو PNG
DocuFreezer قادر على تحويل المستندات النصية أو العروض التقديمية أو جداول البيانات إلى تنسيقات JPG أو TIFF أو PNG مما يجعل العملية موحدة لأي عدد من المستندات.

أرشفة الوثائق
في حالة احتياجك إلى أرشفة المستندات ، يجب أن تكون قادرًا على فتحها بعد عدة سنوات وربما على جهاز كمبيوتر جديد. سيكون هذا ممكنًا إذا قمت بتحويل المستندات إلى PDF قبل تحميلها في ذاكرة النسخ الاحتياطي.

متطلبات:

تحميل مباشر العضوية المميزة 1

تحميل مباشر العضوية المميزة 2




  روابط مجانية  

Katfile بدون اعلانات

Easybytez بدون اعلانات

Rapidgator بدون اعلانات

Usersdrive مع اعلانات لدعم الموقع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version