برامج كاملة وانظمة تشغيل

اصدار جديد البرنامج الذكي Topaz Video Enhance AI v2.4.0 محسن الفيديو

opaz Video Enhance AI v2.4.0

حزمة الموشن جرافيك BusyBoxx – V56 Radiant Halo كاملة

Topaz Video Enhance AI v2.4.0

رفع جودة الفيديو وتكبيره بالذكاء الاصطناعي

#برامج

تكبير مذهل للفيديو باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الرائدة. تم تدريبه على آلاف مقاطع الفيديو والجمع بين المعلومات من إطارات فيديو متعددة المدخلات ، سيقوم Topaz Video Enhance AI بتكبير وتعزيز لقطاتك بدقة تصل إلى 8K بتفاصيل حقيقية واتساق الحركة. باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الذكية ، يعد Video Enhance AI أقوى برنامج ترقية للفيديو تم إصداره على الإطلاق. ترقية فيديو مذهلة لصانعي الأفلام المحترفين
تعمل ترقية الفيديو التقليدية ببساطة على توسيع الدقة وتقليل الجودة وتدمير التفاصيل. لم تكن هناك أبدًا طريقة لإعادة إنشاء فيديو عالي الدقة بشكل مثالي من لقطات منخفضة الدقة … حتى الآن. قمنا بتطوير Video Enhance AI باستخدام تقنية التعلم الآلي الرائدة لترقية لقطات الفيديو بذكاء ، للحصول على تفاصيل واضحة واتساق الحركة حتى دقة 8K. يسميها البعض ‘سحر’ ، لكننا نسميها قوة الذكاء الاصطناعي.

تعزيز لقطات تصل إلى 8K
يعد Video Enhance AI الطريقة المثالية لالتقاط لقطات جيدة وجعلها رائعة. هل سبق لك أن أردت أن تبدو لقطاتك أكثر وضوحًا بمزيد من التفاصيل؟ التقط لقطات عالية الدقة على طول الطريق حتى 8K لاستخدامها في مشاريع عالية الجودة.

  • محتوى DVD
  • لقطات DSLR
  • لقطات لعبة
  • لقطات HD الأسهم

رفع مستوى اللقطات منخفضة الدقة
باستخدام Video Enhance AI ، يمكنك نقل لقطاتك من SD إلى HD مع زيادة لا تصدق في الجودة. إنها مثالية للقطات القديمة التي تريد إعادة استخدامها للاستخدام الحديث.

مسودة تلقائية
اصدار جديد البرنامج الذكي Topaz Video Enhance AI v2.4.0 محسن الفيديو 3
  • اعلانات تجارية
  • أشرطة الفيديو والموسيقى
  • محتوى الفيلم
  • فيديوهات يوتيوب

جودة
حتى الآن ، لا يوجد نهج قائم على التعلم العميق لتكبير الفيديو كمنتج تجاري. يعد Video Enhance AI هو المنتج الوحيد الذي يستخدم التعلم الآلي لاستقراء التفاصيل من لقطاتك للحصول على مظهر واقعي. جودة الإخراج من Video Enhance AI هي ببساطة أفضل من أي منتج آخر متاح.

تمرين
تم تدريب Video Enhance AI باستخدام شبكة عصبية تحلل الآلاف من أزواج الفيديو لمعرفة كيف تضيع التفاصيل عادةً. على عكس Gigapixel AI للصور ، فإن Video Enhance AI قادر على استنباط المزيد من التفاصيل للحصول على مظهر أكثر واقعية بالنظر إلى كمية المعلومات المتاحة في مقطع فيديو واحد.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

سهل الاستخدام
بنقرات قليلة على زر ، ستبدأ لقطات الفيديو الخاصة بك في العرض لإنشاء لقطات جميلة عالية الدقة بجودة عالية. لا توجد عمليات معقدة أو أدوات مربكة – فقط بضع خطوات بسيطة ولقطاتك جاهزة للانطلاق.

DOWNd 1
اصدار جديد البرنامج الذكي Topaz Video Enhance AI v2.4.0 محسن الفيديو 4

آخر التحديثات:

معالجة DeNoise / Deblock
القضاء على الضوضاء والتحف الممتلئة

تحسين ذكاء اصطناعي عارضات ازياء
حقق نتائج أفضل بنقرة زر واحدة

تحسينات السرعة
نحن مستمرون في جعل Video Enhance AI أسرع بالنسبة لك
ملاحظات الإصدار
متطلبات النظام:

  • GPU 3GB متوافق مع DirectX 12 (يمكن أن تعمل وحدة المعالجة المركزية ولكنها بطيئة للغاية).
  • يتضمن الآن نماذج AI لكل من الفيديو المتشابك والتقدمي.
  • Windows 10 (64 بت)

ما هو الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة لـ Video Enhance AI؟
نقترح عليك تشغيل Video Enhance AI على بطاقات رسومات مخصصة متطورة. الحد الأدنى من المتطلبات هو وحدة معالجة الرسومات (GPU) المتوافقة مع DirectX12 مع 2 جيجابايت من ذاكرة VRAM المخصصة أو أكثر. أي بطاقة أحدث / أفضل من GTX 1080 (مضمنة) ستؤدي مهمة سريعة إلى حد ما. إذا لم يكن لديك بطاقة رسومات مخصصة في جهازك ، فيمكن تشغيل البرنامج على Intel iGPU. عادة ، سيكون أبطأ بخمس مرات. إذا لم يكن لديك Intel iGPU ، فسيعود البرنامج أخيرًا إلى وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، والتي يمكن أن تكون أبطأ 10 مرات من إصدار GPU.

Stunning video enlargements with groundbreaking AI technology. Trained on thousands of videos and combining information from multiple input video frames, Topaz Video Enhance AI will enlarge and enhance your footage up to 8K resolution with true details and motion consistency. Using intelligent AI technology, Video Enhance AI is the most powerful video upscaling software ever released.


Incredible Video Upscaling for Professional Filmmakers
Traditional video upscaling simply stretches resolution, degrading quality and destroying details. There has never been a way to perfectly recreate high-resolution video from low-resolution footage… Until now. We developed Video Enhance AI using groundbreaking machine learning technology to upscale video footage intelligently, for crisp details and motion consistency all the way up to 8K resolution. Some call it “magic”, but we call it the power of AI.

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

حزمة الموشن جرافيك BusyBoxx – V56 Radiant Halo كاملة

katfile

Topaz Video Enhance AI v2.4.0 64 Bit.part1.rar
Topaz Video Enhance AI v2.4.0 64 Bit.part2.rar

uploadrar

Topaz Video Enhance AI v2.4.0 64 Bit.part1.rar
Topaz Video Enhance AI v2.4.0 64 Bit.part2.rar

rapidgator

Topaz Video Enhance AI v2.4.0 64 Bit.part1.rar
Topaz Video Enhance AI v2.4.0 64 Bit.part2.rar

usersdrive

Topaz Video Enhance AI v2.4.0 64 Bit.part1.rar
Topaz Video Enhance AI v2.4.0 64 Bit.part2.rar

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link