اصدار جديد CyberLink PhotoDirector Ultra v13.0.2106.0 Multilingual كامل

CyberLink PhotoDirector Ultra v13.0.2106.0 Multilingual

اصدار جديد CyberLink PhotoDirector Ultra v13.0.2106.0  Multilingual كامل

أصدرت CyberLink إصدارًا جديدًا من PhotoDirector ، وهي مجموعة من أدوات التصوير الرقمي. سيكون لدى مالكي الكاميرات الرقمية أدوات قوية وسهلة الاستخدام للحفاظ على صورهم منظمة ومعالجة ومشاركة المحتوى بدقة.

#برامج

يجمع PhotoDirector بين تحرير الصور وتحسينها وتنقيح الصورة ، وهو يشبه تمامًا استخدام Photoshop و Lightroom في ملف واحد. إنه برنامج للمصور المحترف ، ولكن بدون منحنى التعلم الحاد. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على أدوات AI الحصرية والميزات الجديدة ودعم التنسيق والوصول إلى مجموعة ضخمة من المكونات الإضافية.

تحرير طبقة قوي
يوفر تحرير الطبقة المرونة لإنشاء تراكيب فريدة من خلال الجمع بين الصور والنصوص والرسومات. باستخدام أوضاع المزج والتأثيرات والأقنعة ، فإن إمكانياتك الإبداعية لا حصر لها تقريبًا.

ما هو الجديد:

Deblur المدعوم بالذكاء الاصطناعي (جديد!)
الصور الباهتة هي شيء من الماضي مع تشويش ذكي. مثالي لتثبيت صور الأطفال المتحمسين أو الحيوانات الأليفة أو الملتقطة من المركبات المتحركة.

أنماط الذكاء الاصطناعي (فريدة!)
لقد قمنا بتدريب محرك AI Style Engine الخاص بنا على تحليل الصور بالتفصيل وتحديد الجوانب المختلفة لكل لقطة. يطبق المحرك بذكاء ضربات الفرشاة التي تجعل صورك تبدو وكأنها صممت ورسمت من قبل فنان ماهر.

إدارة الصور مع التعرف على الوجه AI (جديد!)
قم بإدارة مجموعات الصور الكبيرة دون عناء من خلال حل التعرف على الوجه بالذكاء الاصطناعي ، والمدعوم بمحرك FaceMe ™ من CyberLink. ضع علامة على وجه في صورة واحدة ، وسيتم اكتشافه تلقائيًا ووضع علامة عليه في جميع اللقطات الحالية والمستقبلية.

صور مذهلة من الفيديو
استخرج الصور من مقطع فيديو وقم بتحويلها إلى صور إبداعية متعددة التعريض الضوئي بنقرة واحدة فقط. مرر الفرشاة فوق أقسام مقطع الفيديو للاحتفاظ بالحركة في تلك المنطقة فقط بينما تظل الأجزاء الأخرى مجمدة في الوقت المناسب. أو أنشئ على الفور صورًا جماعية مثالية من مقاطع الفيديو مع ابتسامة الجميع ، وكل العيون مفتوحة!

لقطات مذهلة متعددة التعريضات
يمكنك استخراج سلسلة من الصور بسهولة من مقطع فيديو وتحويلها إلى صور إبداعية متعددة التعريض الضوئي بنقرة واحدة فقط.
أنشئ صورًا ثابتة متحركة وصورًا سينمائية مذهلة من مقاطع الفيديو. مشهد متحرك تجمد في الوقت المناسب.

Vibrant Motion Stills ™ (فريد!)
استخدم الفرشاة فوق أقسام مقطع الفيديو للاحتفاظ بالحركة في تلك المنطقة فقط. ستظهر الأجزاء الأخرى من صورتك مجمدة في الوقت المناسب.
التقط لقطات جماعية مثالية في كل مرة باستخدام الفيديو.

تبديل الوجه من فيديو إلى صورة (فريد!)
أنشئ على الفور صورًا جماعية مثالية من مقاطع الفيديو. تأكد من أن الجميع يبتسم ، وكل العيون مفتوحة!

استبدال اللون المتقدم (جديد!)
قم بتغيير لون كائنات معينة في صورة ما تمامًا للحصول على مظهر جديد تمامًا. حدد مناطق متعددة في وقت واحد للتعديل المتسق.

إزالة المحتوى ، ونقله واستنساخه
قم بإزالة أو تكرار أو نقل الكائنات أو الأشخاص داخل الصور ببساطة عن طريق مسحهم بالفرشاة. يملأ PhotoDirector المساحات باستخدام خوارزمية ذكية تنسجم تمامًا مع الخلفية المحيطة.

قوالب الطبقة السريعة
تحتوي حزم Express Layer على جميع مكونات الطبقة التي تشكل صورًا معقدة. إنها ليست طريقة سهلة لتجميع الصور المذهلة فحسب ، بل تُظهر أيضًا كيف تتحد الطبقات لإنتاج تأثيرات فوتوغرافية.

حزم الإطار والقصاصات الفنية
امنح صورك اللمسة النهائية المثالية مع الإطارات المصممة باحتراف وحزم القصاصات الفنية في مجموعة من الأنماط.

التدمير و Defringe
تخلص من الضباب والضباب والدخان لتكشف عن مناظر طبيعية واضحة ونقية باستخدام منزلق Dehaze البديهي. للحصول على لمسة احترافية ، استخدم أداة Defringe للتخلص من هوامش الألوان المشتتة وإعطاء صورك الرقمية مظهرًا أكثر وضوحًا.

لا يصدق تحرير الصور بزاوية 360 درجة
يمكنك استيراد الصور بزاوية 360 درجة وتعديلها وتصحيحها وتصديرها باستخدام جميع ميزات التحرير التي تعرفها. إنه منظور جديد تمامًا للتصوير الفوتوغرافي. قم بإنشاء كواكب صغيرة ، أو صور بانورامية مذهلة في لمح البصر.

متطلبات النظام:

دعم اللغة:

| الصفحة الرئيسية: www.cyberlink.com

| الحجم: 464.4 ميجا بايت

تحميل مباشر العضوية المميزة 1

تحميل مباشر العضوية المميزة 2




  روابط مجانية  

Katfile بدون اعلانات

Rapidgator بدون اعلانات

Usersdrive مع اعلانات لدعم الموقع

Uploadrar مع اعلانات لدعم الموقع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version