Rhinoceros v7.10.21256.17001 64 Bit

Rhinoceros v7.10.21256.17001 64 Bit

Rhinoceros v7.10.21256.17001 64 Bit

يتضمن Grasshopper ، عرض سريع ، محرك تصور جديد ، Create2D أكثر فعالية ، رسومات محسنة.

يدمج Rhino for Windows بشكل كامل Grasshopper ، لغة البرمجة المرئية المشهورة عالميًا. لم يعد Grasshopper إصدارًا تجريبيًا ، ولكنه بيئة تطوير مستقرة. لقد أعدنا كتابة بعض الميزات وجددنا تدفقات العمل التي تتطلب تصحيحات ، بحيث تكون منتجة حقًا. ها هي النقاط البارزة.

الجراد
انتهت الفترة التجريبية الطويلة: Grasshopper ، لغة البرمجة الأكثر روعة في العالم ، هي جزء كامل من وحيد القرن. أصبحت Grasshopper ، مثل Rhino ، منصة تطوير قوية ، بعد استخدامها في بعض مشاريع التصميم الأكثر طموحًا في العقد الماضي. يوفر Grasshopper أساسًا متينًا لمكونات الطرف الثالث المذهلة ، بدءًا من محاكاة الفيزياء إلى التحكم الآلي.

عرض
يعد العرض التقديمي أمرًا بالغ الأهمية: خلال كل مرحلة من مراحل التصميم تقريبًا ، تحتاج إلى التواصل والحصول على القبول من العملاء والمنتسبين وعامة الناس. لقد عززنا Rhino بهدف مساعدة المستخدمين على تقديم عملهم بطريقتين مختلفتين: كمسودة أو بدقة عالية. بفضل التغييرات الرئيسية التي تم إجراؤها على قدرات العرض أو المواد أو ببساطة التقاط العرض العادي ، أصبح تقديم العمل والمناقشة مع المستخدمين الآخرين واتخاذ القرارات وتكرار الإجراءات الآن أسهل وأسرع.

متطلبات:

تحميل مباشر العضوية المميزة 1

تحميل مباشر العضوية المميزة 2




  روابط مجانية  

Katfile بدون اعلانات

Rapidgator بدون اعلانات

Usersdrive مع اعلانات لدعم الموقع

Uploadrar مع اعلانات لدعم الموقع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version